إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاونوني الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاونوني الله يخليكم

ولدي عندوا 4اشهر ماعرفت اش نولي نوكلوا ولا ما تتكفيهش البزولة ونسات عليا التربية ما بقيتش عقلت اش وكلت بنتي اول مرة
    الله يجازيكم بخير

اهلا ام عمر اسلمى انا اول مرة اندخل اهنا حتى انا كانقلب على المكلة لي انعطي الولدي يلاه كمل 4 شهور ونا انلقى واحد الكتاب ديال رشيدة امهاوش زوين

شوفي قراي الفوق ف المثبث راه فيه راه غتسجليه الى ابغيتي شنو اسميتي الولدك

اختي شفتوا وتليشارجيتوا ولكن ما زعمتش تقولوا سول مجرب ما تسولش الطبيب هههه
        بان لي رشيدة امهاوش مكثرة من الفواكه والخضر وطبيب تاكد اننا حتا يدير الرضيع 6شهور الي ياكل الى كل قل من 6 اشهر تتولي عندوا حاسسية انا بغيت غير نوكلوا شي حااجة خفيفة

ولدي مسمياه عبد الغفور كنت باغي نسميه عمر سااع باباه عاجباه اسم عبد الغفور

انا دابة ولدي ادم كنعطيع جيغفي الحمد لله مدار ليه والو اليومة بديت بالخضرة خيزو ا باطاطا تبقاي دخليليه المكلة شوية بشوية

الله اخليه ليك الولادة لولة هدي او لا لا

salam akhti sabri 3la waldak chwiya o ila kanat cereal dyal roz machi dyal kamh w hawli hta ydir 6 chehor 3ad 3tih lmakla rah sahabti 3tat li waldeha cerelak o darat lih virus fi ma3da o 3ad rah waldeha 3ando 5 chehor tbarak alah matzarbich ila konti katrad3ih tabi3i hlibak ahsan haja lih had chi li galat liya tbiba dyal waldi

البغيت تسناي حتى 6شهور وتعطي الماكلة لولدك اعطيه سيريلاك ويكون بلاكلوتن
                  راه كاين سيرلاك تع 4شهور
                  سول عليه في الصيدلية اوفي المحلات
                  وكاناكد يكون بدون كلوتين sans gluten

حبيبتي ياحبيبة رسول الله

شكرا لكم اخواتي على على النصائح لهلا يغطيكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X