إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدارس الدارالبيضاء من فضلكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مدارس الدارالبيضاء من فضلكن

سلام الله عليكن أخواتي في الله
    من فضلكن الي كتعرف شي مدرسة خاصة تقولها لي تعطيني إسمها و الموقع
    عندي بنتي عمرها 5 سنين قرات عامين في واحد المدرسة لكن ماعجباتنيش تعلمات فيها قوة الهضرة
    ياريت تكون شي مدرسة يعطيو أهمية للقرآن و العربية ويكون ثمن مناسب
    عافاكم ماتبخلوش عليا راه بنتي تعطلات على المدرسة
    sigpic

في أي مدينة أنت أختي ؟؟؟
    رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

سمحلي ليا راني صائمة مرديتش البال ههههه
      المهم في الدار البيضاء كاينين مدايس بزاف زوينين و لي نبغي نقول ليك جميع المدارس الخاصة أي نعم تيعلموهم القرآن و لاكن متيعطيوش أهمية للمواد الإسلامية الحل هو نشوفي لبنتك مدرسة زوينية تكون حداك و تشوفي ليها شي دار القرآن راه موجودين و الحمد لله
      الله يخليها ليك ويصلحها
      رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

Fin fcasa 7it khoya kay9ra fwa7d lmdrassa smitha kamil kayna blbrnoussi lmo3alimat kolhom mo7ajabat w3atyin ahamiya zyda 3la lmadariss lokhra
        mli kan f 5eme annee kan kay3raf l3adid mn 9issas l2anbiya2 wa7adit wkaywriwhom tajwid
        wzidi 3lih mzyrin drari mzyan makaytnfnfoch kif kangolo ana b3da 3ajbani

]

كاينة مدرسة طيبة حتا هي تيعطو اهمية للقران والدين هي خاصة لكن كنضن غالية شوية
          [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
          اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

اختي قولي ليا اشمن مكان بالضبط بالدار البيضاء باش نفيدك
            [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
            حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
            وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

اختي الحل الامثل هو الي قالت الاخت موج راه المدارس الخاصه كيركزوا بزاف على اللغات انا بنت خويا عندها العام الثاني كتقرى بمدرسه حره وفي نفس الوقت مسجله في مدرسه للحفظ القرآن وهاذ العام سجلنا حتى خوها عندو 4 سنين باش يدخل يتعلم القرآن الله يسهل تلقاي ذاكشي لبغيتي ان شاء الله
              اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك وصلي وسلم على حبيبنا محمد عليه ألف صلاة وسلام

السلام عليكم
                اختي ملي كنهدرو على مدرسة اسلامية خاصة كلشي تيقول طيبة او ام القرى لكن انا مشيت و سولت هما كيقراو برنامج الوزارة فحالهم فحال الاخرين الفرق ان في طيبة ماكاينش اختلاط في الاقسام من CP
                و ام القرى ماكاينش اختلاط في الصفوف و كايجيبو استاد خاص للقران كيضبط القراءة فقط و ما كيحفظوش 60 حزب كيفما ناس مخايلة
                مهم خلاصة الكلام ان طيبة غالية بزاف و مبالغ فيها 1400 درهم شهريا لطفل في الحضانة مازال ام القرى مناسبة ب 800 درهم فيها كلشي لكن المشكل انها بعيدة في سيدي مسعود
                فضلت نسجل ابني في مدرسة قريبة شيئا ما للدار بعدا الترنسبور و مكيدورش به بزاف و هي المدرسة الوحيدة في حي الشريفة لي كيقريو العربية من moyenne section

أشكركن أخواتي على ردودكن
                  بالنسنة للسكن أنا في سيدي عثمان أو مكايناش حتى شي مدرسة خاصة تكون قريبةليا و دار القرآن كاينة وحدة قريبة كتمشي في أوقات الفراغ
                  المهم إلا كانت شي مدرسة مزيانة و قريبة علموني من فضلكن
                  sigpic

عفاكم فين كاينة مدرسه للحفظ القرآن انا ساكنة حدى مسجد الحسن التانى مكرهتش تكون قريبة شكرا

اختي namassiniالله يجزيك بخير لما عطيني عنوان للدار القرأن لي فيها بنتك انا جارتك في سيدي عثمان و كاينة 1 المؤسسة اسمها اقرأ في حي الاسرة حدا الاذاعة وبنتك عندها 5 سنين يعني ايلا ديتيها ليها غتقرى فيها غير عام حيت فيها غير حضانة ردي علي الله يجزيك بخير

انا اطفالي لهم الان سنتين في مدرسة طيبه
                        صراحه والله فلوس خسارة فيها
                        روعة بمعنى كلمة
                        استقبال رائع من موضفين بااتسامه
                        مستوى تدريس ممتاز للغتين فرنسية وعربيه وانجليزيه
                        مادة تربيه اسلاميه اطر في مستوى وتدريسهم رائع للدينا الحنيف
                        حفظ القراءن الكريم
                        يعني لما تدخلين طيبة تحسين انك في مجتمع اسلامي مية في ميه
                        ثمن 1400درهم يشمل النقل+التدريس+اكل
                        موجودة في وازيس قرب محطة قطار
                        انا ساكنة في حي بلفدير ونقل تيدي في كل مناطق الداربيضاء
                        فيه مدرسة تابعه لطيبه توجد في عين الشق
                        مدرسة ام مثل طيبه موجوده في 2مارس نفس نهج اثمن ارخص

Aqt
                          المشاركة الأصلية بواسطة ام سليمانْ مشاهدة المشاركة
                          روعة بمعنى كلمة
                          حفظ القراءن الكريم
                          إقتنعت بكلامك اختي
                          المدرسة لي سجلت فيها و لدي المستوى ممتاز لكن مشكل الموسيقى في الحفلات و اعياد الميلاد
                          لهذا ان شاء الله غادي نقل لطيبة السنة الماجية

المشاركة الأصلية بواسطة ام سليمانْ مشاهدة المشاركة
                            روعة بمعنى كلمة
                            حفظ القراءن الكريم
                            أختي أنا قريب ليا جوج مارس أشنو سمية المدرسة الي قلتي كتشبه لطيبة

جزاك الله خيرااااااااااااااااا
                            [

مازلت أنتظر الرد بارك الله فيك
                              [

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X