إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم محتاجة مساعتكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم محتاجة مساعتكم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    كيف حالكم ان شاء الله انتم بالف خير
    اختي عندها ولدها الله يحفظو ليها قبيح بزاف ومعصب .ويلاه عندو عامين كيتعصب بزاف وعلى والو وكيعض وكيقرص - القريص ديالو بحال ديال النمل هههه - وما خلات ما دارت معاه ما خلات الهدرة بشوية ما خلات الغوات ما خلات العصا جربات معاه جميع الوسائل دون جدوى... ودابة اختي ما عارفة مازال ما دير معاه... الله يخليكم الي عاشت شي تجربة ولا غير شافتها تفيدنا .والله يجعلها في ميزان حسناتكم. وسمحو لي طولت عليكم

أختي مكين ما أحسن من الخاطر غير الخاطر اوغادي يتقاد التعصب معاه غير تيزيد الله اهديه
    [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
    اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

salam khti khas khtak tabda 3ilaj man rasha matab9ach tat3asab wa twasa3 khatarha.wa inchaallah ghada tla7ad alfar9.7it had 3asab li fi waldha natijat 3asab dyalha.

أختي كولليها تصللي وترفع أكفها للباري تعالى أن يهديه وأن يصلح حاله والعصا مكاتزيد غير فالعناد وترقيه دائما فالرقية لها أثر كبير على الشفاء وحنا ماشي لازم حتى كونو مراض عاد نرقيوا راسنا لا الرقية حصن ومانع فالله يهديه ويصلح حالو

اشكركن جزيل الشكر اخواتي الفاضلات. صراحة ما توقعتش تكون الاجابات بهاد السرعة . شكرا مرة اخرى

دراري صغار خصهوم لخلطر هو لي مابقاش عندنا حنا امهات اله يرزق ختك الصبر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X