إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير تحذير تحذير لكل الأمهات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحذير تحذير تحذير لكل الأمهات

    «الغذاء والدواء» تحذرمن حليب أطفال يحوي خنافس

    حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء أمس من حليب أطفال يحتوي على يرقات الخنافس، مؤكدة العمل بالتنسيق مع جهات ذات علاقة لاتخاذ الإجراءات الوقائية الضرورية منعا لتداول الحليب محليا.
    وتعمل الهيئة حاليا على التأكد من أن السوق المحلية لم تستقبل شحنات من حليب بودرة الأطفال powder Infant Formulas للعلامة التجارية سيميلاك Similac® والمعبأة في عبوات بلاستيكية ومعدنية. ويأتي ذلك بعد أن سحبت شركة أبوت Abbott طوعيا أمس شحنات معينة من الحليب لإمكانية احتوائها على يرقات الخنافس في الولايات المتحدة وبورتريكو وغوام وبعض بلدان البحر الكاريبي.
    في المقابل أكدت شركة أبوت للتغذية في المملكة أن منتجات سيميلاك بودرة الموجودة في أسواق المملكة ودول الخليج ليس لها علاقة بالسحب الطوعي والاستباقي لبعض منتجات (سيميلاك بودرة) في الأسواق الخارجية. وقال مدير عام الشركة الدكتور ثائر سالم «إننا نطمئن جميع الآباء والأمهات والمستهلكين أن منتجات الشركة التي تسوق في المملكة ودول الخليج لم تتأثر بالاستدعاء وأن هذه المنتجات ما زالت تتمتع بالجودة العالية والمأمونية الموثوقة التي تعودوا عليها من شركة أبوت».
    واشارت الشركة إلى أن العبوات التي سحبت هي بأوزان 227، 350 و 365 جراما وكل هذه التشغيلات لم يجر استيرادها أو تسويقها بتاتا في المملكة، علما أن منتج سيميلاك بودرة الذي يجري تسويقه في أسواق المملكة يصنع في مصانع الشركة في أوروبا وتحديدا في إيرلندا و بأحجام 400 جم و 900 جم. وخصصت آبوت للاستفسار أو الحصول على معلومات إضافية رقما مجانيا وهو (8001200888). إلى ذلك ذكرت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA أن وجود مثل هذه الحشرات أو يرقاتها في الحليب لا يؤدي إلى ضرر مباشر على الصحة، وإنما قد يسبب عدم ارتياح الأطفال الرضع نتيجة استهلاك هذا المنتج الملوث.


    المصدر :صحيفة عكاظ








  • #2
    بارك الله فيك وجزاك كل خير


    قال تعالى : ** مَن يَعْمَلْ سُوء اً يُجْزَ بِهِ ** النساء123

    تعليق


    • #3
      الله يعطيك كل ما تمنيتي في خاطرك
      اللهم إنك تراها
      فإن رأيت والدتي مذنبة فاغفر لها ،
      وإن رأيتها حزينة أسعد قلبها ،
      وإن رأيتها فرحة فاتمم عليها فرحها ،
      وإن كانت مريضة ، فيارب أشفها ،
      وإن كانت مهمومة ، فيارب أبعد همها ،
      وإن كانت مرهقة ، فبشرها بالأجر العظيم
      
آمــــــين يا رب العالمين .


      اللهم اصلح لي ذاتي وذريتي...





      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X