إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

saa3doni svp

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• saa3doni svp

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياريت تساعدوني انا يلاه ولدت هدي خمسة ايام ليوم عطيت لبنتى سكاتة مبغاتش تشدها عفاكم اللي عندها حل ترد عليا شكراً

Akhti ghir hawli m3aha hta ana waldi mabghach ychadeha liya 3yit m3ah hta dar imkan 3 chehor 3ad wla ychadeha walakin ghir kayan3as 3liha ila kona kharjin walakin man ba3d mabkach kayabghiha bini o bink hiya katanfa3 walakin fi nafs al wakt 3andeha adrar

غير حاولي معاها اختي عطيها ليها خاصة باليل تنعس بيها.و لكن ماطوليش بها بزاف خاصها تنساها فحوالي تسعة اشهر من عمرها.

اختي بغايت نفيدك ولكن انا صراحة ما ديراهاش لولدي عندو 3 اشهر

غير حاولي معاها حتى تشدها راه تنفعك السكاتة بالليل الله اخليها ليك
          sigpic
          خير الأصحاب من أحبك في الله ... وذكرك بالله ... وخوّفك من غضب الله ... ورغبك في لقاء الله ... فذلك خير الزاد ليوم المعاد... فلا تهـــجــــر القرآن الكريـــم تلاوة وحفظا وتدبرا وتطبيقا، الحـمد لله الذي نزّل علينا هذا النور المبين

أنا صراحة ما عطيتهاش الولدي دابا عمرو 8 أشهر و من الأحسن ما ديراهالهاش و بالتوفيق

اختي من الاحسن متعطيهاش لها حتى انا ولدي ما دايراهاش ليه و مزيان دبا قرب يكمل 7 شهور
              sigpic

اختي غير حاولي معاها و شري ليها داك النوع للي راسو صغير و طويل بحال ديال الرضاعة
                اختي السكاتة راها رحمة بالنسبة للدراري خاصة لا كانو تيفيقو بالليل

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

غير حاولي معاها اختي عطيها ليها خاصة باليل تنعس بيها.

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

chokran akhawati 3la rodod allah ij3alha f mizan hasanatkom w okhali likom wlidatkom

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X