إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى كل من حلقت شعر رضيعها...بالله عليك إصحيني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى كل من حلقت شعر رضيعها...بالله عليك إصحيني

السلام عليكن أخواتي
    بنتي عمرها 4 شهور شعرها بدا كيطيح بزاف و أنا حبيت نحلقو ليها باش ينوض قوي لكن حلقتو ليها بطوندوز صغيرة ديال الوجه بغيتكم تفيدوني باش حلقتو لوليداتكم؟ كيفاش ناض لهم الشعر؟
    حيت قالت لي واحد السيدة كان خصك ديري المقص أو الموس حيت طوندوز كتنود الشعر حرش أنا خفت بزاف
    أنا مادرتش لها السنة حيت أول ولدة و بوحدي في الغربة ما زعمتش آخواتاتي
    جاوبوني عفاكم راني ندمت كاع

سلام عليكم اختي حتى انا حلقت الولدي بطوندوز او نادلو الشعر الرطب ماشي احرش اختي ولكن فعلان بطوندوز يقدر انود احرش اختي اتمنى من الله اكون خير ان شاء الله
    sigpic

انا حلقت لولدي بالموس و شعر الان روعة كان ضعيف بزاف دبا رطب و قوي

ختي حتى أنا حلقت لبنتي شعرها فش كاملات 40 يوم لأن كان كايطيح ليها وخفت تاكلو،وحلقت لها بلموس وخى هي صعيبة شوية لحسانة به،مي حاولت،ودابا ناد لها شعيار رطيطب،أما ختي على تندوز ما عندي حتى فكرة ..

أختي أنا حلقة ل ولادي ب جيج ف سابع بل razoir و ل حمدلله ناض لم شعار كند ل عبرة ماشي باش واليقين على حساب هي طبيعة شاعرا
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة oum fatimah مشاهدة المشاركة
            السلام عليكن أخواتي
            بنتي عمرها 4 شهور شعرها بدا كيطيح بزاف و أنا حبيت نحلقو ليها باش ينوض قوي لكن حلقتو ليها بطوندوز صغيرة ديال الوجه بغيتكم تفيدوني باش حلقتو لوليداتكم؟ كيفاش ناض لهم الشعر؟
            حيت قالت لي واحد السيدة كان خصك ديري المقص أو الموس حيت طوندوز كتنود الشعر حرش أنا خفت بزاف
            أنا مادرتش لها السنة حيت أول ولدة و بوحدي في الغربة ما زعمتش آخواتاتي
            جاوبوني عفاكم راني ندمت كاع
            شوفي يا أختي حتى أنا شاهدة على هذه التجربة
            أبنة أخي حسنو ليها بالطنضوز و ناض ليها الشعر عااادي يعني كم كتبو ليها الله يعني مش الطنضوز لي غادي تحرشو
            بلا متخلعي يا أختاه
            []

المشاركة الأصلية بواسطة KARIMA HAYFAE مشاهدة المشاركة
              سلام عليكم اختي حتى انا حلقت الولدي بطوندوز او نادلو الشعر الرطب ماشي احرش اختي ولكن فعلان بطوندوز يقدر انود احرش اختي اتمنى من الله اكون خير ان شاء الله
              جزاك الله خيرا على الرد و شكرا على المرور
              نتمنى حتى أنا ينود ليها زوين شكرا بزاف

المشاركة الأصلية بواسطة nouraya مشاهدة المشاركة
                شوفي يا أختي حتى أنا شاهدة على هذه التجربة
                أبنة أخي حسنو ليها بالطنضوز و ناض ليها الشعر عااادي يعني كم كتبو ليها الله يعني مش الطنضوز لي غادي تحرشو
                بلا متخلعي يا أختاه
                جزاك الله خيرا شكرا طمنتوني شوية

شكرا بزاف عندك الحق على حسب طبيعة الشعر

المشاركة الأصلية بواسطة حلووومة مشاهدة المشاركة
                    ختي حتى أنا حلقت لبنتي شعرها فش كاملات 40 يوم لأن كان كايطيح ليها وخفت تاكلو،وحلقت لها بلموس وخى هي صعيبة شوية لحسانة به،مي حاولت،ودابا ناد لها شعيار رطيطب،أما ختي على تندوز ما عندي حتى فكرة ..
                    جزاك الله خيرا

Khti tabi3at cha3r machi bach 7l9tih 7it ila kan ch3rk rta wbaha ch3ro rtab mnin ghatjib ch3ar 7rach hhhhhh bla matkhafi rtoba dyal ch3ar katji blwirata

]

المشاركة الأصلية بواسطة oumyassin مشاهدة المشاركة
                        انا حلقت لولدي بالموس و شعر الان روعة كان ضعيف بزاف دبا رطب و قوي
                        شكرا بزاف على المشاركة

المشاركة الأصلية بواسطة لينة 14 مشاهدة المشاركة
                          Khti tabi3at cha3r machi bach 7l9tih 7it ila kan ch3rk rta wbaha ch3ro rtab mnin ghatjib ch3ar 7rach hhhhhh bla matkhafi rtoba dyal ch3ar katji blwirata
                          okhti chokran bazzaf walakin ana rtab mais baha 7rach daba ila nad ch3ar 7erach dart liha lmous marra okhra ya9dar ynoud zwin chweya

السلام عليكم
                            اختي أم فاطمة كيفما قالتلك الأخت راه على حساب شعرها أنا عندي تويمين وليد وابنية ، كيف كان شعيرهم قبل الحسانة كيف بقالهم من بعدها الولد شعرو زوين و البنت شعيرها خفيف و مشوك؛الحسانه يمكن تغير طبيعة الشعر إلى تكررات بزآآآآاف د المرات والله يخليلك بنيتك ويحفظ وليداتي و وليدات المسلمين كاملين

المشاركة الأصلية بواسطة ninia مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              اختي أم فاطمة كيفما قالتلك الأخت راه على حساب شعرها أنا عندي تويمين وليد وابنية ، كيف كان شعيرهم قبل الحسانة كيف بقالهم من بعدها الولد شعرو زوين و البنت شعيرها خفيف و مشوك؛الحسانه يمكن تغير طبيعة الشعر إلى تكررات بزآآآآاف د المرات والله يخليلك بنيتك ويحفظ وليداتي و وليدات المسلمين كاملين
                              آمين أختي بارك الله فيك الله يحفظ لك وليداتك
                              جزاك الله خيرا على الرد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X