تجمع امهات لي عندهم اطفال في سن قبل دخول المدرسة لتحدي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع امهات لي عندهم اطفال في سن قبل دخول المدرسة لتحدي

بغيت نفتح هد الموضوع وكنتمنى يلقى متابعة وتشجيع ومشاركة من كل ام او اخت في مجال التعليم ودلك لنهوض باطفالنا الى الامام متلا انا كل ام تعرفنا باولدها وهوياتهم واعمارهم واشنو اشياء لي تعلمو ليها واشنو الاشياء لي كتمنى تعلمها ليهم ووجدت صعوبات في دلك وماهي اسهل وسيلة استعملت لتعليمهم بعض الاشياء وكل ام غادي تحكي لينا تجاربها مع اطفالها في كل مجالات الحياة في ما يخص الادب والتعليم والتربية وووووو بهد طريقة نقدرو نعرف اشنو الاشياء لي كيتعلمو الاطفال في كل سن وهكا غادي نعرفو اشنو الاشياء لي تعلمو الاطفال في سن وليداتنا وحنا مزال معلمنهاش لاطفالنا مما غادي يجعلنا ندخلو في تحدي بيننا باش كل واحد تجعل اطفالها هم الافضل كنتمنى ان الفكرة تكون عجباتكم في انتظار مشاركتكم حبيباتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فكرة رائعة تستحق الطرح ،وأشكرك أختي على هذا الموضوع القيم وأتمنى أن يجد إقبالا من الأنيقات.

المشاركة الأصلية بواسطة أنوف مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      فكرة رائعة تستحق الطرح ،وأشكرك أختي على هذا الموضوع القيم وأتمنى أن يجد إقبالا من الأنيقات.
      مشكورة اختي واتمنى انا كدلك تكتيف المشاركة من الانيقات لي تعمة الفائدة

موضوع رائع كنت افكر في طرحه الحمد لله انك طرحته لكي يستفيد الجميع لي عودة للموضوع ان شاء الله
        [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
        اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

المشاركة الأصلية بواسطة omoussama مشاهدة المشاركة
          موضوع رائع كنت افكر في طرحه الحمد لله انك طرحته لكي يستفيد الجميع لي عودة للموضوع ان شاء الله
          في انتظار مشاركتكي اختي مني لكي اطيب الاماني

اشنو زعما معجبكمش الموضوع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X