إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انقدوووووني يا امهات المنتدى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انقدوووووني يا امهات المنتدى

السلام عليكم كيدايرين لا باس عليكم
    انا تنرضع ومشا لي الحليب مع المشاكل اليومية وضغوط العمل وبنتي يلاه عندها 4شهورماخليت مادرت باش يرجع يكتار حيت تلات شهور لولين كان في كتير ولكن غير بديت الخدمة ومشا وخى دابا نشرب الحريرة تالدشيشة او ناكل السردين او ناخد الفيتامينات لي تايزيدو الحليب وااااالو عافاكم اللي عندها شي فكرة تفيدني بيها الله يجازيكم بخير ويخالي ليكم وليداتكم

أحسن نصيحة نعطيهاليك هيا شربي الماء بزافففففففف أو حتى أنواع ساوايل . هية هادي نصيحة مجربة كان تها ليوية طبيب هية كنت كانراداع بنتي .

اختي الحلبة الا قدرتي عليها راه تتزيد الحليب اما ضفيها للطعام اواستعملي زيتها 3قطرات قبل الاكل يوميا الدكتور الفايد يقول ذلك ويقول ان ذلك من سبب تسميتها بالحلبة الله يسر ليك اختي ونتمى الاخوات يفيدوك اكثر

من مواضيعي
      اللي عندها مشاكل مع تركو المكينة انا في الخدمة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%DA%E4%CF%E5%C

اختي عليك بلمسمن وكسكسو راهم كيزيدو لحليب بزاف وعن تجربة شخصية

akhti li ngol lik hawli tabkay trad3i bantak bzaf mli tji li dar o tachri la machine li katajbad lahlib man labzazal rah kolma labzazal t3asro kolma lahlib kayatzad

akhti charbi lma o lahlib bzaf o koli les pattes bzaf bi lahlib

الماء نهار ولدت الطبيبة اكداتلي غير على الماء

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
              اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
              اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
              اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
              اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
              اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
              اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
              ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
              ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
              وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
              ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
              وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

islam.najat******.fr

khti ghadi tmchi la pharmacie wghai tsewli,kaynin des comprimés kazidou lhlib,ana jarrabthom, homa khassin bljihaz lhadmi,walakin kayzido htta lhlib

khti ghadi tmchi la pharmacie wghai tsewli,kaynin des comprimés kazidou lhlib,ana jarrabthom, homa khassin bljihaz lhadmi,walakin kayzido htta lhlib

أنا من خلال تجربتي أولا شربة البلبولة وحبة حلاوة الي هي الينسون والنافع الي هو الشمر

ضعف لبن المرضعات : الينسون - الكراوية - الشمر - الحلبة - الميلسليا - الريحان الحلو - حب العزيز (لتشققات الثدي وإدرار اللبن ) - الفجل - البقدونس ( لأمراض الثدي ) .
                    ولازم تبقاي تستعملي la pompe الى عندك وتزولي بيها الحليب وأنت في العمل وهكذا يبق يكثر عندك الحليب
                    والله يوفقك
                    http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

لقد عشت هذه التجربة مع زوجة اخي فكانت ابنتها ترضع فيها ليل نهار ولا تشبع لان صدرها لم يكن فيه حليب كاف
                      في ليلة كنا مع بعض وجهزت وجبة في البيت وهي همبورجر خبزة صغيرة كفتة مشوية في مقلات بدون زيت بيضة مقلية وقطعة جبن
                      اقسم ان صدرها امتلأ بالحليب شربت الطفلة حتى شبعت ونامت وكنت اجهزها لها كل يومين لتاكل وتشبع هي وابنتها
                      جربيها اختي ستنفعك باذن الله

اخواتي العزيزات شكرا بزاف على نصائحكم وردودكم ولكن هادشي كل جربتو بحال البلبولة فالاشهر الاولى كنت ملي نشربها كانو حوايجي تيعمرو بالحليب وكان و بزازلي ديما عمرين ولكن المشكل اللي عندي دابا هو نفسي بالدرجة الاولى حيت انا خدامة فالوسط القروي والظروف مكرفسة وداية معايا بنتي باش نرضعها زعما ولكن غير معدباها معايا تما وملي تترضع متيخرج ليها والو وشريت هاديك اللي تاتيري الحليب من الفرماسيان ملي تنجبد بيها الحليب تايخرج لي جهد معلقة صغيرة من كل بزولة وشريت فانيد من الفرمسيان باش يكتر لي الحليب ومدار لي والو قالت لي واحد المراة لبارح ندير لبنتي صوبة فيها القلب ديال قوقة وتمرة يطيبو ونطحنهم ونعطيهم فالرضاعة احسن من الحليب ديال الفرمسيان ونعطيها ترضع مني واخا غير داك الشوية الي فيا ولكن معرفت بنتي كملات لبارح 5 شهور

حتى أنا أختي ولدي باقي حتى مدر 3 دل شهور wehlib qerb يتقطع معرتشي علاش وخى كنقل حلبة لنصحوك بها إخوة او والو
                          يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

tamina b el 3ssal hayla tzid la hlib mem ya des comprimé chez le pharmacien

أختي اللي غادي نقولو ليك سبقوني ليه الأخوات الله يجازيهم بخير,عاد في الصباح كنت كنسمع للراديو و كان الطبيب كيتكلم على الرضاعة الطبيعية و أهميتها و أكد على شرب الحليب بكثرة من طرف المرضع و ذكر بأن إفراز الحليب كيكون من غدد اللي بطبيعة الحال الدماغ هو اللي مسؤول عليها يعني أن التعرض لصدمات عصبية كيأثر على إفراز الحليب,فحاولي تسترخي شوية و ترتاحي من الضغوط.و قبل ما ننسى فايت لي سمعت دكتور في الطب البديل كيأكد على أن الكروية كتزيد الحليب تجيبيها و تخوي عليها الماء طايب و من تدفى تصفي و تشربيها,و الله يحفظ ليك بنيتك و يخليك ليها.تحياتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X