إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متى يمكنني ان احمل بعد ولادة قيصرية’

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• متى يمكنني ان احمل بعد ولادة قيصرية’

السلام عليكم اخواتي الانيقات عندي سؤال انا ولدت بعملية قيصرية و ولدي عندو دابا عام واربعة اشهر وزوجي بغا الاولاد انا عملري 32 و زوجي 47 و كنفكرو نزيدو شي وليد ولا بنية انشاء الله لكن انا خايفة من اثار العملية كل وحدة اشنو تتقول ليا الصراحة خفت من انفجار الرحم ومبغيتش نزرب ولكن العمر كيجري بنا. اتمنى لي عندها شي تجربة تنصحني الله ايجازيكم بخير
    sigpicرَبِّ ابْنِ لِي عِنْدَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ

اختي هنا في اروبا تيقول الطبيب ممكن المراة تخرج تولد من بعد عامين المهم تحافظي على راسك ومتهزيش التقل وانشاء الله مايكون غير الخير توكلي على الله وخرجي تولدي والله يسر ليك الامور

[/url][/IMG]

أنا قالت لي الطبيبة بعد عام أو عام نص ممكن تولد اللي عاملة قيصري ما تخافيش انشالله توكلي على الله حيت أنا درت عملية فولادتي فحدرتني باش ما نحملش إلا بعد هاد المدة ...الله يعينا يااارب دعواتك لولدي بالصحة و الهداية يااارب ولجميع المسلمين ....اميين
      sigpic

أختي انا عندي تجربة ديال 2 عمليات قيصرية
        والحمد لله ليس عندي مشكل مع العلم انني حملت وولدي عندو 3 شهور فقط ومشيت عند اطباء بزاف قالو لي حيديه غادي تطرطق ليك الوالدة ولكن اصريت مانحيدوش حتى وجهني الله عند واحد الطبيب الله يجازيه بخير قاللي كملي الحمل ديالك بشرط غير دخلي فالتاسع اجي تولدي قيصري طبعا وتم الحمل والولادة على خير والحمد لله
        ولكن انصحك باش ماديريش بحالي تسناي واحد العام مازال باش يكون الفرق اكثر وترجعي نيت صحيحتك ووولدك يكبر شوية
        تقبلي مروري

شكرا للاخوات على ردودهم و تفاعلهم غدي ندير بنصائح ديالكم
          sigpicرَبِّ ابْنِ لِي عِنْدَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ

الله يسر ليك اختي انا فنضري غ حملي اختي الله يسر ليك

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

شوفي هاد الرابط
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...د-ولادة-قيصرية

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

أنا جارتنا ولدها كانت عندو عام و نصف ولدته قيصريا و حملت و دابا ولدات قيصريا هادي شهر و الحمد لله بخير و على الخير
                هي كلما كانت الفترة مابين حملين أطول إلى كانت ولادة قيصرية أفضل لكن عام و نصف ماشي شي حاجة تخوف غي كيف قالو ليك الأخوات تكمايسي على راسك و متهزيش الثقل و حركاتك متكونش زربانة حفاظا على صحتك و باش ميكونش الحمل صعيب عليك

اختي حتى انا درت عملية قيصرية دابا ابنتي عندها عام وتسعة اشهر و كنفكر احمل مرة اخرى ان شاء الله
                    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

akhti sahabti waldat basnteha bi 3amaliya o dazat 9 chehour o hamlat o tanya waldateha 3adiya bla 3amaliya

likana3raf khas tkon bin lwalda o lwalda tanya 3am ila konti wladti bi 3amaliya

de préférence 2ans mais ma cousine son fils avait 1an et 3mois et elle a accoucher avec une opération et sans problème

انا اختي ولدت وليد ميت ولادة طبيعية وجلست عام ونصف وحملت ثاني بتوام للاسف حتى هما ماتو ولدت بالفتيح وجلست عامين عاد حملت وولدت بنيتة حتى هي بالفتيح وكنقول ان شاء الله تعمل عام ونصف ونحمل عليها الا بغا الله
                            بالنسبة لك اختي توكلي على الله هي هاديك مع الحمل غتكملي عامين والله يسهل عليك ويفرح كل محرومة يا ربي
                            sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

السلام عليكم المرجو المساعدة اريد ان احمل مع العلم انا لدية بنة عمرها عام واربع اشهر ومند اربع اشهر وانا احاول بدون جدوى ولم اكن اتناول اقراص مانع الحمل كنت اطبق الحساب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X