إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حبوب لمنع loette

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حبوب لمنع loette

انا هادي 3 شهور باش ولدت وهادي شهر فطمت بنتي و قررت نشرب لكينا ديال منع لحمل و مشيت لطبيب و كتبلييا loetteهادي شهر و ليوم جاتني دورة الشهرية ومشيت شريت لكينا مين لفرماسيان و قالو لييا باش نبداها ليوم لوال مين الدورة الشهرية و فعلن شربتها ليوم
    لي بغيت نسول عافاكم لي فايتا مستعملاها واش هاد لكينا فيها شي اعراد خايبا و شهر جاي إنشأ الله فوقاش انبداها واش ليوم لول مين الدورة الشهرية او حتا نغسل منها حيت انا ف إيطاليا و باش نقبط رونديفو مع جينيكولوك خاسني شهرين و قبيلا منين سولت فلفرماسيان هما براسهم ممتأكدينش

akhti hiya kina kolha khayba hta wahda mamazyana o ana ma3arfach had lkina li ngol lik howa anak tkatbi bi italiya kifach ghadi tasta3mli had lkina katbiha fi google o ghadi ya3tik jawab

merci akhti 3la jawabak

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اختي الى عولت تشربي الكينة ديال منع الحمل اول مرة تشربيها نهار الاول ديال الدورة الشهرية تتكملي البكية وتترتحي سبعة ايام ومن بعد تتشربي البكية التانية اونت غدية معاها هاكة

المشاركة الأصلية بواسطة om oualid مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اختي الى عولت تشربي الكينة ديال منع الحمل اول مرة تشربيها نهار الاول ديال الدورة الشهرية تتكملي البكية وتترتحي سبعة ايام ومن بعد تتشربي البكية التانية اونت غدية معاها هاكة
          كلام صحيح مشكورة
          هدا بخصوص كل الكينت اللي فات لي استعملتهم (شي 4 او 5 انواع)
          في الاول تبداي نهار 1 في الدورة ومنين تسالي حسبي 7 ايام وعاد شربي الباكية الثانية
          يعني 7 ايام بدون كينة
          واخا يكون باقي فيك الدم

دخلت غير باش نبارك لك لاني كنت معاك فتجمع الحوامل الا مزال عاقلة حتى انا ولدت بنيتة وللاسف مكنرضعش وهاد الساعة مزال ما استعملت حتى كينة عاملة الحساب قبل كنت نعمل ديان وهاد الكينة معرفتهاش قلبي في النت لان الطريقة كتختلف
            sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X