ارجوكم جاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم جاوبوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لبارح نسيت ماشربت لكينة حتى بغيت نشرب ديال ليوم عاد عرفت بلي نسيتها لبارح وأنا يلاه ولدت أكانخد كينة درضاعة أبغيت نعرف ياك مشي مشكيل
    جاوبني الله إجعل مثواكم الجنة

جاوبني الله إخليكم 11 مشاهدة ولا جواب

اختي انا مكناخدهاش ولكن عندي واحد جارتي ديما كتنساها مكيوقع والو خصوصا الا مدرتي والو
      الله يدير اللي فيها الخير
      sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

اختي حتى انا نسيتها شحال من مرة و موقع والو متخفيش
        http://tickers.doctissimo.fr/get_tic...uttexte=khalil [http://www.anaqamaghribia.com/vb/ima...ine=1330975154sigpic

اختي شوفي انا رها درتها بي 2مرات وحملت نسيتها غير 3سويع ونا نحمل انا مبغيش نخلعك والله الا حملت بولدي وبنتي مازال مكملتش عام ونفس مشكيل مرة اخرى الا كنتي محتفظ بالروسيطة تاع لحبوب قراي وغادي تاكدي من كلامي لان هد لحبوب تاع الرضاعة خفاف ودغيا كيحملو الا مكنتيش محدا الوقت ديالهم وانا دبا والله الا فطمت ولدي غير على قبل هد لحبوب لان ضروري تاخديهم في نفس الوقت ونشاء الله اختي ما يصير حتى حمل لان انا عارفة هد الشهر مغترتحيش فيه حتى تجيك الدورة

مشكورات أخواتتي على الرد ديالكم دبا رتحيت شوية الله إريح بالكم
            أما بالنسبة للأخت ام أية2 انا من نهار ولدت دبا سنة هذ مجاتنيش الدورة الشهرية طبيبة قالت لي شدا ليك الرضاعة
            مهم دبا مغندير والو هاد الايام باش نبقا مرتاحا مشكورات مجددا

Ila makantch katjik dawra matkhafich man lhaml

أختي لكينى ديال رضاعة كتبغي لوقت مضبوط حيت هيا خفيفة في لمفعول ديلها .ولكن إلى كان هديك ليلة لينستها موقع ولو متخافيش أو حولي هديك ليومين مادري ولو مع زوجك أو خدي لكينى ديلك في نفس لوقت ليمالفة تخديها فيه أو أنا كنأكد على ضابط لوقت حية هيا خفيفة أو تقدر تقولبك إلى بقيتي كل مرة تاخدها في وقت

Ila makantch katjik dawra matkhafich man lhaml

مشكورة الحبيبة

أختي لكينى ديال رضاعة كتبغي لوقت مضبوط حيت هيا خفيفة في لمفعول ديلها .ولكن إلى كان هديك ليلة لينستها موقع ولو متخافيش أو حولي هديك ليومين مادري ولو مع زوجك أو خدي لكينى ديلك في نفس لوقت ليمالفة تخديها فيه أو أنا كنأكد على ضابط لوقت حية هيا خفيفة أو تقدر تقولبك إلى بقيتي كل مرة تاخدها في وقت

مشكورة الحبيبة داكش نيت ليقلت ندير باش نبقى مرتاحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X