سؤال للاخوات لولدين ولادة قيصرية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للاخوات لولدين ولادة قيصرية

سلام عليكم ياخوات انا يله ولدت بعملية قيصرية ولد و كيدرني ظهري بزاف ملي ولدت في الموضع لحقنو ليا في برا ديال البنج واش هذا الالم طبيعي و غيمشي و لا خصني نمشي عند الطبيب و لا لمجربة شي دوا تقوله ليا الله يجزيها بخير
    [/URL]

اختي اولا مبروك عليك والحمد لله علي سلامتك
    انا ولدت بحالك قيصري
    هادي عامين ومازال كضرني ضهري ههههههههه
    ولكين نقصات ماشي بحال الاول
    وداك شي اختي راه عادي جدا وكلشي كيقولها
    حيت اختي هاداك پيريدورال هو ليكينوض علينا
    كنتمني نكون افدتك والله يسمح لينا من حق الوالدين

ألف مبروك والحمد الله على سلامتك
      أختي بالنسبة لألم الظهر عادي حتى أنا ولدت قيصرية هذه سنة و10 أشهر ومزال ساعة ساعة كيضرني ظهري أما إلى مشيت حتى هزيت غير شي حاجة ثقيلة شوية أجي تشوفي الم لهذا كنقولك غير صبري راه هذاك الألم عادي
      sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

السلام عليكم حتى انا كنعاني نفس الالم في الظهر لانني ولد ولادة قيصرية هذه عام و شهرين
        و راني صابرة
        ياريت الاخوات يساعدونا الى عندهم شي وصفة او حل لعلاج هذا الالم
        لانني كنعاني منه يوميا خصوصا في الليل ملي كنعس كنحس ظهري غيتقسم
        الله يجازيكم عتقوني لي عندها الحل
        مشكورررررررررررررررين

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيتك الصالحين..

شكرا الاخوات على الرد و الله يسمح لينا من الوالدين و الله يخليلكم ولادكم و الله يكمل عليهم و يحفضهم كاملين
          [/URL]

السلام عليكن يا امهات
            حتى انا يا اختي ولدت بحالك ولدي غدي يدير 3سنوات الحقيقة في الأول الالم يكون صعيب ولكن مع المدة كيبدا ينقص.حتى انا عانيت بزاف في الاول ولكن دبا الحمدلله النصيحة اللي نقول ليك حاولي ما امكن ما تهزيش الثقل وما تلبسيش التالون لمدة طويلة و ماتوقفيش بزاف في الكوزينة حيث هاد 3 حوايج هما اللي كيخرجوا علينا و ما تبان النتيجة ديالو حتى للولادة الماجية انشاء الله.ايوا الحمدلله على سلامتك.
            والله يسمح لينا من الوالدين.

Rah 3adi hta ana kaydarni wakha wladt 3adi

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X