إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنتي طاحت على راسها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنتي طاحت على راسها

أخواتي بنتي عندها ست شهور وقدر الله أنا طاحت لي من سريري وعالي رغم إحتياطي، طاحت على راسها وبعد يوم طلع لها نفاخ في جبهتها, المشكل النفاخ لي طلع لين مو صلب تحسي فيه مية أو دم الداخل, المهم وديتها للطبيب وقال سوي لها أشعة مقطعية لراسها, ثم قال الحمد لله ما في لا كسر الداخل ولا نزيف , بس دم تحت الجبهة يحتاج وقت على ما يروح يعني شهر شهرين
    بس أنا ما إرتحت لأني شفتو اليوم إنتفخ أكثر
    أرجوكم من حصل معاها نفس الشئ تطمني

أختي هادي نصيحه اقولها لاي ام او اي زوجه دايما يكون عندكم اكياس جيل او الثلج في الفريكو غير يسقط الطفل او الشخص الكبير توضع مباشره وهيا مثلجه علىالمكان من بعد بسرعه النفاخ كيروح او حتى مكيزراقش المكان دايما ديريها او تفكريني الثلج هو احسن دواء في مثل هاته الحاله

akhti madam gal lik tbib makayn walo ghir rtahi rah darori hadak nfakh ghadi yabka o radi lbal mazyan farchi zarbiya tahtaha zarbiya okhra bach ila tahat noba okhra matwa3atch miht man had lwakt ghadi twali tetih bzaf ana waldi kaytih chehal man mara fi nhar walakin miht mfarecha mokit o fok mano zarbiya makayatwa3atch bzaf o alah hafadehom

شكرا أخواتي على ردودكن بس المشكل هي طاحت على راسها من ورا يعني كيف كنقولوا الشبكة تراسها, وإنتفخت جبهتها، هذا ليش أنا ما حطيت شئ لأن المكان لي طاح غير لي إنتفخ
        والمشكل أنه منتفخ بالدم مو منتفخ صلب
        هل هذا الدم حيروح وكيف وهو تحت الجبهة

الله يشافيه, و الله يحفظ لينا وليداتنا

akhti kandon anna sora li darti liha baynat annah makayn walo o bach tetaakdi o thaydi chak dawzi wahed semaine okhra o 3awdi diri liha soura okhra o alah yjib chifa

الله يشافي ليك ابنتك اختي وجميع بنات المسلمين

اللهم احفض لي ابنتاي واهديهما و اجعلهما صالحات واجعلهما حافظات لكتابك العزيز و بارك اللهم فيهما و اجعلهما من الشاكرات

أم حفصة وأروى

مايكون باس عندها اختى

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
                اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
                اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
                اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
                اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
                اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
                اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
                ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
                ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
                وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
                ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
                وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X