إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش موافقة ولدك يكون عندو بورطابل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش موافقة ولدك يكون عندو بورطابل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لحظت مؤخرا واحد الظاهرة شائعة في المجتمع ديالنا و هيا الولد صغير و عندو البورطابل أنا بصراحة مفهمتش كيفاش وليديهم يخليوهم و خاصة الأطفال كيكونو صغار بحجة أنه بغاه و منقدرو نقولو ليه لا و تلقا الولد هاز بورطابل هير باش يتباها بيه قدام صحابو أو يصور بيه أو يلعب بيه او يسمع للموسيقى و هد الأهل لي خلاو يهز البورطابل و هو صغير تنساو أن الإشعاعات لي فيه كضر المخ و خاصة المخ ديالهم عاد كينمو و كتسبب هد الإشعاعات في ضعف البصر و البنيان و صداع ديال الراس وزيد وزيد.........

وزيد على هتشي الصورة لي كيستقبلو في لبلوثوت كتكون خايبة بزززززاف و كتأثر عليهم

المشكلة ماشي هيا الولد ميحصل على التلفون المشكلة هو أنه كيبغيو يقلدو الكبار و بطبيعة الحال الدراري صغار دغيا كيفهمو كيفهموها طايرا و زاد عليهم الأنترنيت صافي

أنا بعدا ضد هد الفكرة و أني نشري لولدي مزال صغير البورطابل باش نبقا نعرف فين مشا و فين جا

نتمنى من الأمهات يتناقشو معانا في هد الموضوع و كل أم تبدي رأي ديالها

واش حتى واحدة مبغات تبدي رأي ديالها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أختي حتى انا ضدها الفكرة هذه والبورتابل بالنسبة للطفل مكنشوف له أي لازمة غير تنعلموا ولادنا التباهي والتفاهة عوض ما يشغل نفسه بشي يهمه تيبقى متبع الصور والأغاني وزيد على ذلك كما قلت المضار الصحية.
      وانا بصراحة ضد الأسر اللي كترفض تقول لولدها كلمة (لا) يعني كلما يطلب طلب لازم يحضر أو يوجد بغض النظر هل عندنا إمكانية باش نوفروا له طلبه أولا علاش نخليوا ولادنا هم اللي يمشونا ويتحكموا فينا.
      ا:s11353:

و الله يا أختي كثرت ما توفري لولد او بنتك داكشي لي بغاو من الصغر بالحرف الواحد كتندمي ملي كيوصلو لمرحلة المراهقة الله يعينا على تربية اولادنا تربية حسنة و الله يهديهم لينا و للجميع

للرفع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X