إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افيدوني في اكل ابني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني في اكل ابني

ولدي بقات ليه 3ايام ويدخل 6 شهور وبغيت نعرف اش نوكلو وبغيت نظام غذائي مثلا مع صبااح اش نوكلوا ومع العشية وفي ليل للاشارة انا دابة تنعطيه الصوبة فيها خيزو وبطاطا وااش ندخل عليها الفروماج راني حاايرة اونسيت اش كنت تنوكل بنتي
    ومه العشية تنعطيه نصف تفاحة مسلوقة وتنطحنها ونوكلها ليه او تنعطيه هنريس
    الله يجازيكم بخير افيدوني

افيدوني جزاكم الله خيرااااااا

28 مشاهدة ولا رد حشومة والله

okheti ana 3andi bnita 3andha 1an 7moi mli kanate 3andha 4moi bdite liha lmakla wakha katakhod lbazola. mohim kana3tiha la soupe mara b btata au khizou mara gar3a au btata kola mara kanaw3 liha mara khizou au roz man ba3d walite kanzid lham wala djaj wala lhoute. ila briti okhti khodi wahad laktab dyal rachida amhawach khass bi roda3 wal atfal rah rezal oradi inaf3ak bzaf hata twali 3 ans 3ande waldak . natmana nkoun fadtak wakha ri chewiya

لم انتبه للموضوع اختي
          انا ثاني بنتي دابا 7 شهور منظمتلها وقتها
          في الصباح مين تفيق البزولة لانها ما قبلتش الرضاعة
          10 صباحا : فرماجة كيري و ****** تع الروز طعم فاني
          12 او 12.30 : نغديها بالاسوب ندير ليها حبة بطاطا وحبة خيزو و les courgette
          ونزيد معاهم شوي ليباط رقاق تع الحروف هكا باش تشبع مزيان
          وساعات الحوت او لحم الدجاج نطيبو مع الخضر ونرحيهم مزيان
          وساعات البيري بطاطا مع خيزو
          في الgouter نعطيها ساعات ترضع مع حبة كيري الا ما كلاتهاش في الصباح او الكومبوط بنان تفاح خوخ او احيانا نشري ليبو فيهم فواكه اخرين فريز او اناناس
          وفي العشاء تقريبا نسو الغداء
          ومن وراء كل وجبة تشرب الماء في الرضاعة وكي تلعب نعطيها البسكويت او الخبز في يدها
          ولالاسف بنتي ما تبغيش الدانون ولا الحليب جربتلها حتى الي نشربوه حنا ولكن والوووو
          وهدو الايام ما تاكلش نوكلها بسيف نحللها فمها وهي تبكي تغيضني نقول بالاك جيعانة
          ولكنها ناقصة نعاس وتنوض عدة مرات فليل
          المهم الحمد لله نتمنى نكون فدتك والا شيء حاجة جديدة قوليلي
          واش عجبك البرنامج تع بنتي ؟؟؟ بنتي البيبية الاولى عندي هههههههه
          ربي يحفظلك وليداتك
          [

شكرا اخواتي على الردود
            البارح بديت نظام غذائي وهو في الصبااااح اندير ليه كما قلتي اختي كيري مع كنت تنعطيه غير البزولة وي المع الغدا تندير ليه الصوبة تاع خيزو وبطاطا وشويت الخس و4حبات تاع عدس وروز واش ندخل ليه فيه الفروماج ودجاج داابة وفي العشية تندير ليه هنريس او تنصلق تفاحة او تنعطيه جيرفي وفي ليل الروز او تنعطيه اللويزة

اختي راكي اصلا بديتي ليه الاكل.شنو بغيتي تزيدي ليه غير بشوية عليه,بالنشبة للفروماج ممكن اكيد تزيديه مع الصوبة و ممكن تعوضيه بقطعة من صدر الدجاج او قطعة سمك ابيض.و ماتنساينش ادماج الحبوب ايضا في تغدية مولودك لانها مهمة.واش كايكوليك الصوبة بالملعقة؟؟الله يخليه ليك.

اه اختي تياكل الصوبة يالملعقة ما بغاهاش في الرضااعة مشيت عند طبيب ديالو وعطاني نظام غدائي وهو نعطيه الصوبة وفواكه مصلوقة مع العشية سريلاك تاع القمح

mazyan mli kayakol lik bi lam3alka miht ahsan man reda3a wakha li kayakhdo reda3a kayaklo aktar man li kayaklo bi m3alka

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X