إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش نبدا نجلس بنتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش نبدا نجلس بنتي

السلام عليكم اخواتي انا عندي بنت الله يخليها ليا عندها دابا 5اشهر واربع ايام واش ممكن من دابا نبدا نجلسها وامتاش نبدا نحطها في العجلة .فيدوني بارائكم الله يجازيكم بخير راني ما عنديش التجربة وشكرا مسبقا
    [/SIGPIC]

اختي حتى انا عندي نفس سؤال انا كنضن انا بناتنا عندهم نفس الشهور والايام ههههههه الله يحفظهم لينا نتمنى من الاخوات يفيدونا

بسم الله الرحمان الرحيم

حبيبتي ،النساء يقلن أن البنت على أربع كتربع ،والمعنى هي أنها تحاول أن تجلس في أربعة أشهر
      حاولي أن تجلسيها في الارض محاطة بمخدات ،وسترين هل تستطيع ذالك أم لا ،وأعيدي ذلك مرات في اليوم ،وفي كل مرة ستثبت أكثر
      لكن العجيلة ،حتى تحسي بأنها تجلس جيدا وعمودها الفقري أصبح ناضجا ،لأن العجيلة تساعد على المشي ،و5 شهور مبكرة بالنسبة للمشي

السلام عليكم أولا مبروكة عليك العزيبة والله يكبرها فحضانك ويعطيك فيها لي تبغي وتشوفيها عروسة إن شاء الله
        حتى أنا بنوتي يمكن تزادات هي وبنيتك فيوم واحد غير أنا عندي عزيبة أخرى الله يهديهم
        لي بغيت نقول لك راه هي إلى بغات تجلس راه هي مغاديش تبقا ناعسة غتبقى تورك على راسها وتطلعو بالزاز عاد ديك الساعة خوديها جلسيها فوق رجليك شوية راه غير تعيا هي تغوت وحدها اما تجلسها فالارض ما زال قاسحة لها على ضهيرها حتى تشوفيها شدات ضهرها مزيان وتوكلي عالله وحطيهابالمساند قدامها وفجنابها وديريها حتى فا لمشاية شوية
        .اللهم
        بارك لي في بناتي ووفقهما لطاعتك واهديهما وخذ بأيديهما إليك
        وارزقهما النجاح والفلاح فى الدنيا والآخرة وأولاد المسلمين أجمعين
        ربي أرزق ذريتي صحبة الأخياروخصال الأطهار وتوكل الأطيار
        ربي بلغني فيهما غاية أمالي ومناي وارزقني ووالدهما برهما بحولك وقوتك
        ربي متعنا ببرهما في حياتنا وأسعدنا بدعائهما بعد مماتنا
        آآآآآآآآآآآآمين يا رب

ghir bday tgalsiha diri liha mkhidat fi jnan o galsiha o alah yaselaheha lik

salam okhti llah ikhllilk bniytk otchofiha nchallah 3rosa .ana yallah hamla haml lawl walakin 3ndi tjriba m3a drari sghar.kifma galolk likhwat rah hya ratbghi tgls mlli thawl thaz rasha dik sa3a galsiha ila kant chadda rasha iwa sandiha m3a lmsand ombrok lgliysa.amma bnnisba lmchaya manshakch okhti hit mazala sghira hit tbib dyal bnt khti galiha matchri liha lmchaya hta tkml 6 mois.allah ihfdhalk

الجلوس بمفرده

في هذه المرحلة، صار طفلك ينمو جسدياً بسرعة أكبر. حين تضعينه على معدته، يمدّد ذراعيه ورجليه ويقوّس ظهره، وحين يستلقي على ظهره، يرفع رأسه وكتفيه. بإمكانه حتّى الجلوس لفترةٍ قصيرةٍ من دون مساعدة أحدٍ، لكن عليك البقاء بقربه لتساعدينه وتحيطينه بالوسائد احتراساً من سقوطٍ محتمل. شجّعيه على اللّعب ووجهه متجّه نحو الأرض، لأن رفع رأسه وصدره لرؤية الألعاب أو وجهك، يساعد على تقوية عضلات عنقه وينمّي جهاز تحكّم الرأس المطلوب للجلوس. أمّا حين تضعين يديك تحت ذراعيه وتتركينه يؤرجح رجليه على فخذيك، فترين أنّه يفعل ذلك صعوداً ونزولاً. بإمكانه أيضاً التقاط غرضٍ ما بسهولة واكتشافه عبر فمه.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X