إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مشكل فشعر بنتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مشكل فشعر بنتي

عندي بنت عمرها 3 سنوات ونصف وعندها عندي مشكل فشعر بنتي خفيف بزاف ومكيطولش دغيا بغيتكم لكتعرف شي وصفة نديرهالها باش يطوال شعرها وخا هادي تقولولي راه عادي ودبا يكبر ولكن اناعزيز عليا شعر وشعرها خفيف مكيتجمعليش دايما كيبقا مشنتف وشفت لقدها تباركالله قداش عندهم شعر نتمنى تساعدوني اخواتي
    sigpic

السلام عليكم ورحمة الله
    اختي لا عليك ولا تستائي من شعر ابنتك المهم راها فعلا باقا صغيرة ومازال ان شاء الله يوليوا عندها السوالف هههه
    ريتما يتم ذلك مرة مرة دهني ليها بمجموعة من الزيوت بحال زيت العود+الخروع+السمسم+الخردل خلطيهم ووضعيهم ليها كحمام زيت وغسليه
    ويلا لقيتي المخ ديال العضم ديال البكري او الجمل شقي ليها بيه شعرها وخلليه ثم غسليه ليها وحتى نتي نافع ليك
    ان شاء الله نكون فدتك وماتخافيش ان شاء الله غي تكبر وتولي توحلي معاها

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمدياسين مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله
      اختي لا عليك ولا تستائي من شعر ابنتك المهم راها فعلا باقا صغيرة ومازال ان شاء الله يوليوا عندها السوالف هههه
      ريتما يتم ذلك مرة مرة دهني ليها بمجموعة من الزيوت بحال زيت العود+الخروع+السمسم+الخردل خلطيهم ووضعيهم ليها كحمام زيت وغسليه
      ويلا لقيتي المخ ديال العضم ديال البكري او الجمل شقي ليها بيه شعرها وخلليه ثم غسليه ليها وحتى نتي نافع ليك
      ان شاء الله نكون فدتك وماتخافيش ان شاء الله غي تكبر وتولي توحلي معاها
      شكرا لكي اختي على ردك لموضوعي والله يعطيك مانوتي ودابا نجرب زيوت لقلتلي وعلى الله يكبر وكنشكك مرة اخرى اختي المشرفة
      sigpic

iwa finkom albnat hta wahda mabghat tjawabni
        sigpic

ختي كاينين وصفات بزاف ولكن بنتك مازالة صغيرة
          والجلدة ديا راسها غتكون رهيفة وحساسة تخافي ديري ليها شي حاجة لي تضرها
          كنضن زيت الخروع الى شقيتي ليها بيه شعرها وخليتيه واحد المدة عاد تغسليه غيعطيك نتيجة مزيانة ان شاء الله

ههههههههه اسلام زيدني عليكي الا لقيتي شي وصفة عطهاليا لبنتي

المشاركة الأصلية بواسطة TIZELFIN مشاهدة المشاركة
              ختي كاينين وصفات بزاف ولكن بنتك مازالة صغيرة
              والجلدة ديا راسها غتكون رهيفة وحساسة تخافي ديري ليها شي حاجة لي تضرها
              كنضن زيت الخروع الى شقيتي ليها بيه شعرها وخليتيه واحد المدة عاد تغسليه غيعطيك نتيجة مزيانة ان شاء الله
              chokran laki okhti 3la radak wnchalah njarab had zit chokran mara okhra
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة maryouma24 مشاهدة المشاركة
                ههههههههه اسلام زيدني عليكي الا لقيتي شي وصفة عطهاليا لبنتي
                hhhhhhhhhhhhhhhhhhh dahaktini akhti iwa nchalah hadou limajyin ykouno bach3ar nhaydou chwiya dyal fa9sa hhhhhhhhh ma3lik gher batjabd ana banti kanderlha 2 groun kanjabadhoum mazyan bach yatwalou hhhhhhhhhhh w mara mara kanderlha hana w bida 9alak katratab ch3ar w katawlou
                sigpic

اختي اسلام ، راه اختي كان عندها مشكل شعرها ديما طالع لفوق ومشعكك ولكن كان قوي وماما كان تيطلع ليها الدم وتتحسنو ليها كيف الولد ولكن دابا الحمد لله طوال ليها ، غي صبري دابا تكبر ويطواليها السالف
                  نتمنى الكتكوتة للي ماجا في الطريق يكون شعرها زوين

المشاركة الأصلية بواسطة SIHAMITA مشاهدة المشاركة
                    اختي اسلام ، راه اختي كان عندها مشكل شعرها ديما طالع لفوق ومشعكك ولكن كان قوي وماما كان تيطلع ليها الدم وتتحسنو ليها كيف الولد ولكن دابا الحمد لله طوال ليها ، غي صبري دابا تكبر ويطواليها السالف
                    نتمنى الكتكوتة للي ماجا في الطريق يكون شعرها زوين
                    chokran laki okhti sihamita gher ana mazrouba yamkan hhhhhhhhhh rah hta ana kont bhal banti fach3ar min kont sghera w min kbart hsalt fih gher 3ziz 3liya ch3ar bazaf ykoun 3and labnitat sgharat iwa natmanaw hadi limaja tkoun bach3arha chokran limorourak tayab okhti 3aziza
                    sigpic

اختي نعاود لك قصة بنت اخت جارتنا قالت لي كانت البنية صغيرة تقريبا عام وكانت صلعة وكان عندهم كتاب ولقاو فيه ان عظام التمر الى فحمتيهم يعني حرقتيهم حتى تفحمو ووطحنتيهم وخلطيهم مع الزيت كيقوي الشعر بواحد السرعة عجيبة ..وقالت ان ام البنت دارت واحد الزلافة فيها ديك البودرة والزيت واللي داز يدهن ليها ..قالت لي تشوفي شعرها حتى بانضة ماتجمعو ليها وطوييل تبارك الله ..وحتى جارتنا كديرو تبارك الله على شعرها غاية فالجمال بحال دايرة بيريك ..وحتى انا كنستعمله وشعري عمرني تشكيت من قلته الحمدلله

نتمنى تجربي هاد الوصفة لبنتك وان شاء الله تشوفي النتيجة
                      سبحان الله العظيم

شكرا على المعلومة اختي المتواضعة الا جات على خاطرك قولينا انا نوع ديال الزيت واش البلدية؟

العفو اختي سيهاميتا ..

الزيت اي نوع يا البلدية يالخرواع يا اللوز اي زيت ..

قبل تمشي الحمام شقي بيه شعرك وملي تجي دهني عادي حيت مافيه لا ريحة لا والو اي وقت بغيتي ديريه

وشكرا
                          سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة المتواضعة مشاهدة المشاركة
                            اختي نعاود لك قصة بنت اخت جارتنا قالت لي كانت البنية صغيرة تقريبا عام وكانت صلعة وكان عندهم كتاب ولقاو فيه ان عظام التمر الى فحمتيهم يعني حرقتيهم حتى تفحمو ووطحنتيهم وخلطيهم مع الزيت كيقوي الشعر بواحد السرعة عجيبة ..وقالت ان ام البنت دارت واحد الزلافة فيها ديك البودرة والزيت واللي داز يدهن ليها ..قالت لي تشوفي شعرها حتى بانضة ماتجمعو ليها وطوييل تبارك الله ..وحتى جارتنا كديرو تبارك الله على شعرها غاية فالجمال بحال دايرة بيريك ..وحتى انا كنستعمله وشعري عمرني تشكيت من قلته الحمدلله

نتمنى تجربي هاد الوصفة لبنتك وان شاء الله تشوفي النتيجة
                            chokran akhti bazafffffffffff 3la ifada dyalak nchalah njarabha w lah ya3tek matmaniti akhti rani mahtaja lchi wasfa gher bghit nsawlak ila hmarat 3dam tmar w thanthoum maydaya3lich moliniks hhhh wala nda9houm jawbini akhti lah ynawrak
                            sigpic

ربي خليك وشكرا على الدعيوات

هانتي فحميهم ماشي غير تحمريهم ..والى خفتي عالمولينكش دقيهم وعاوديهم فالمولينكس دغيا يطحنو يوليو بحال غبرة القهوى ..
                              سبحان الله العظيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X