إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت ننعس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت ننعس

اخواتي اش كلكم كيباتو ولادكوم فايقين.هادا شهر مانعست .بغيت شي طريقة ايلا كاينة نحيد لبنتي هاد تقصار الليل.خصوصا واني قريبة ندخل نخدم.والا نبقا نعس في الخدمة.ارجو الرد والله يحفظلكم وليداتكم

salamo alikom iwa ahanan malki lhal sahal na3si bnhar hh wach ngolak ana mazal m3di tajriba bsh knsma3ana kolchi l omahat kay3aniw mn nafs lmochkil rir twsal 3chhour wtb9a tn3as flil wtfi9 bnhar nchalah.lah y3awnak wyahfadlk ni3ma wdo3a

hta ana akhti bhalk alah ay sabarna o khlas walit ha daykha fin ma glast kanan3as o banti ka tahlaf la na3sat fi lil

الي بغا العسل يصبر لقريس النحل هههههههههه
        ماعندي ليك غير الدعاء الله يعاونك معاها ويقر عينك بيها ويجعلها ابنة بارة بيك وبابيها
        وادعيلي اختي بالذرية الصالحة

ههههههههه انا راه بنتي سارة بقات عاماين فايقة ليل ونهار حتى وليت انا كلي هالات سوداء وواحد النهار عيطت لاختي قلت ليها غادي نحماق بالنعاس اجي عندي غير يوماين باش ننعس هههههه كان باباه مسكين كايهزها عنده ويديها للصالون حيت شحال منمرة نعت جالسة بيها هههههه راهوم سبحااان الله ما كايبغيوش ينعسوا تبقاي تقراي ليها اية الكرسي والمعودتان راه كايتهدنوا وشربيها لويزا وصبري الله يسمح لينا من الوالدين والى عندك شي حبيب ممكن يساعدك خاصة ففترة الخدمة غير جيبيه هههه الله يخليها ليك صبري باش تاخدي الاجر ما تخاصميش عليها عنداك هههه

[CENTER]

زيديني عليكم حتى أنا آدم حالف مايخليني نعس الله يعطينا الصبر ويسمحلينا من واليدينا

اختى نقوليك تجريبتى و على الله تنفعك
              كنت قبل النعاس بشي ساعة كنعومو ومن بعد نعطيه يرضع حتى يشبع وكينعسلي الليل كلو,ومنين يكون البرد ديري ليها المساج بزيت اللوز او الزيتون يعنى خودي وقتك في المساج ومن بعد عطيها لويزة او كاموميلا راها كترخي نتمنى نكون فدتك شوية

khti kaina wahd lghobra dial ch3ir katba3 msawar fiha lhilal na3s kadiriha liha fi lhlib bi lili fiha lmanghanizyom ghir tchrabha wo tab9a chwia wo tan3as balha9 ilakant fayta 3am ana kandirha lowladi kina3so
                sigpic

wach kalmat mama sahla mais nas7ak ila bentak kant mbadla w rad3a mazyan khaliha tabki nhar 3la khoh ghadi twalaf

السلام عليكم.do3aمازال عليك تسهري الليل بحالي ان شاء الله الله يكمل عليم بالخير يارب.
                    اختي نبيلة 21الله يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله ونفرحو بيك.
                    اختي فراشة بلا الوان الله يحفظلك وليداتك وفرحك بيهم.
                    شكرا اختي وداد الله يجازيك خير.
                    اختي omnouralhoudaالله يحفظ ليك وليداتك.
                    اختي samarmarالله يجازيك خير على النصيحة.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X