إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو المساعدة منكن أنيقاتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو المساعدة منكن أنيقاتي

السلام عيكم ورحمة الله تعالى
    عافاكم البنات اللي عندها شي ولد أو بنت أو كتعرف شي حد عندو نفس حالة ولدي تفيدني
    ولدي دابا عندو 4سنين لاحظنا ملي كان عندو 3 سنين ونصف باللي عينو اليمنى كتهرب بعض المرات لبرا خصوصا ملي كيشوف في الشمس أوملي كيكون عيان يعني العيناليسرى كتحرك عادي في حين الأخرى كتبان حولة غيث كتجر لبرا المهم ديتو عند طبيب العينين وشرحت ليه الحالة وقال عندو نقص في النظر وخا عمرو ما تشكا منو المهم خرج ليه نظارات وقال لينا رجعو من هنا عام
    درناهم ايه ولكن ما كاينش تحسن بالعكس ولات العين كتحول وسط النظارات والله إيلا حرت من بعد ديتو عند opticien optimetriste قال لينا بلي هادا التخصص ديالو وزاد ليه في النظارات واحد الفيلتر لصقو في الزاج هادي شهرين دابا ومع دلك راني ما مطمأناش لدلك لجأت ليكم لعل وعسى نلقى شي أخت فيكم تطمني وتريحني كنتمنى ما تبخلوش عليات بالأجوبة ديالكم ودعواتكم مع ولدي بالشفاء يارب

الحبيبة شهندة ، ماعندي حتى فكرة على القضية وانما مانبخلش عليك بالدعاء الله يشافي الابن ديالك في القريب العاجل ان شاء الله واحسن حاجة عملتي وهو انك بادرتي بيه بكري وديتيه للطبيب ماتيأسيش الزين وما يكون غي الخير ان شاء الله

شكرا الحبيبة سيهاميتا الله يسر ليك في ولادتك
      للأسف مشاهدات كثيرة ولا أجوبة

ختي حتى أنا ماعنيش فكرة ولكن عندي دعوة
        الله يشافيه ليك أ ختي إن شاء الله تلقي لي يجاوبك أ ختي

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
        للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

شكرا لك أختي أم الأميرة على جوابك ودعوتك الله يسمع منك الحبيبة ويحفظ ليك وليداتك

salam alaikom okhti
            ana khti sghira fach kanat bébé ta7et maskina 3ka rasha o mama la7dat anaha kat7wal liha 3ayn wehda kima galti kathrab datha latbib fach kan andha 5 ans o daret ndadar kola 6 mois ola 3am katamchi controle hta darat daba 20 ans hamdolah brat wakha hakkak kayb9aw marra marra y7awlo o hadok ndadar kaysa3dohom bach matab9ach tahrab l3ayn allah ychafihom msakan wallaho 2a3lam hadchi li dazet mano khti

شكرا الحبيبة أم فاطمة على الجواب ديالك
              الله يشافي أختك وجميع اولاد المسلمين ولكن أنا كيبان ايا بلي الطب عندنا ناقص وخا هاكاك ملي كندخل للمنتديات ديال برا كنقرا على حالات وكيفاش تعالجو أما في المغرب غير باش تلقاي طبيب كفء خص الواحد يجرب شحال من واحد ويضيع الوقت مصاب كون نعرف شي طبيب متخصص في هاد المجال كون أحسن
              ربي يجازيك بالخير ويحفظ ليك وليداتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X