مساعدة الله يجزايكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله يجزايكم بخير

انا ولدت هادي 8 شهور. و كاناخد حبوب منع الحمل microval.الله يجازيكم بخير اللي كاتخد نفس الكينة تساعدني حيث عندي شي اعراض ماكانوش من قبل و بغيت نتاكد واش منها و لا لا.
    و شكرا

akhti 3lach madatich lawlab rah ahsan o fanid rah kayankos lahlib

أنا ستعملت ميكروفال خديت فيه باكية و مقدرتش عليه دار ليا الدوخة و التقيا و عصبني مزيان و شحال من الأعراض .......

المهم بدلتو و خديت واحد أخر نسيت سميتو ونفس المشكلة و قطعتو و خديت سيرازيت كيدير 60 درهم تقريبا شوية بعدا المهم صبرت عليه و الفنيد اختي كولشي بحال بحال وزيادة كيف ما قالت الأخت نقص لي الحليب بزاااااااااااف و اللولب زوجي مابغاش

ملي كنت كانرضع خديت ميكروال المشكل هو كاينقص الحليب وممكن التقيا ولكن مع الوقت تتوالفي بيه هو الافضل على ما اعتقد

[CENTER]

شوفي ختي انا كنت كناخد الكينة ديال السبيطار الحمد لله وافقتني ومادارت لي والو اللهم لك الحمد

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

اختي حتا انا كنت تناخد ميكروفال وقتلني في المعدة ودار لي التقية ومشيت عند طبيبة بدلتوا ليا بسيغازيت ب 1200ودابة الحمد لله وافقني وخفيف
            اختي تنعرف على ميكروفال من توسلي 6 شهور تتبدليه وانتي ديرتي 8 شهور

سلام اختي
              انا بنتي ايضا 8 شهور استعملت في الاول ميكروفال ولكن قتلتني ونشفت ليا الحليب وديما نحس بالدوخة و الترجاع
              بدلتها ب سيراسيت هي اضا دارت ليا الحبوب ومشات اعليا الدورة ولكن دابا راني يها ووالفت عليها
              [

شكرا لكن اخواتي, فالحقيقة هاد الكينة هي لسبب فاللي وقع لي انا وليت عصبية حتى مع ولدي, و الدورة مشاة لي ما كاتجي على 3 او 4 شهور, و الشهية والو وليت كيف ستيلو كانت صحتي مزيانة و لكن الان ولات حالتي حالة من كل النواحي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X