إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للامهات الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للامهات الله يخليكم

السلام عليكم انا ولدت دبا اربع اشهر وكتجيني الدورة عادي لكن هاد الشهر كل مرة كينزل مني الوسخ وليوم نزلات حمرا مع العلم اني يله غسلت منها
    ومكنعملش الكينة ومكنرضعش
    sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

اختي علاش ما تتاخديش الكينة بنتك بااقي صغيرة تقدري تكوني حااملة صبري الى ما جاتكش العادة اسبوع عملي تاست تاع الحمل

شكرا احبيبة راني دايرة الحساب حيت والدة بالفتيح
      لكن ميمكنش نكون حامل حيت فترة الاباضة مزالة معرفتش اشنو هادشي كتهبط نقطة وتمشي
      sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

وعليكم السلام
        للأسف اختي ماعندي حتى معلومة
        نتمنى الاخوات يفيدوك

اللهم أعنا على طاعتك وحسن عبادتك وجعلنا من عبادك الصالحين .. آميــــــن

akhti ri charbi lkina hit ila drti lhsab maradich ykbat lik ana dart lhsab o3la cha7ar lawal hamalt bi bnti radi balak ana kanharab lkina hadi cha7rayn o rada bali o friya lkhal3a
          o mabrouk 3lik l3azba o allh ykhalihalak raki kant m3ak f tajmo3 dyual lhawamil idan ana wayak waladna f nafss cha7ar daba binti 3andha 4 cho7or w 15 lyom

المشاركة الأصلية بواسطة dandy1985 مشاهدة المشاركة
            akhti ri charbi lkina hit ila drti lhsab maradich ykbat lik ana dart lhsab o3la cha7ar lawal hamalt bi bnti radi balak ana kanharab lkina hadi cha7rayn o rada bali o friya lkhal3a
            o mabrouk 3lik l3azba o allh ykhalihalak raki kant m3ak f tajmo3 dyual lhawamil idan ana wayak waladna f nafss cha7ar daba binti 3andha 4 cho7or w 15 lyom
            ربي يخليك احبيبة مكنحملش الكينة ولكن غنعملها خوفتوني
            انا عاقلة عليك مزيان وعاقلة على النهار اللي ولدتي كنت كنسول عليك والله يحفظ لك بنتك انا بنتي عندها 4شهور و6ايام

شكرا ام محمد لمرورك

akhti siri 3and tbiba o chofi robama tkoni hamla miht kina o reda3a hiya li katkharbak dawra o nti makadiri hta wahda fihom

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X