عافاكم فيدوني بتجاربكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم فيدوني بتجاربكم

السلام عليكم’
    ولدي عندو 6 أشهر ضالربو البرد ماخليت ما درت ليه دوزت عند 4 الأطباء و بلا نتيجة عافاكم ساعدوني بتاجريبكم

انا اللي كنت كنعمل لبنتي مني كيتسد ليها نيفها التومة كنقطعها الى كانت كبيرة وكنحاول نقربها لنيفها مني تكون ناعسة وبعد المرات كندخلها غير الراس لان الطبيبة مخلتنيش نعطيها والو
    فعلا تمارة خصوصا الى كان مسيكين كيرضع كيبغي يرضع وكيتخنق ياك بالشفاء انشاء الله

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
    اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
    اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
    اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
    اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
    اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
    اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
    ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
    ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
    وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
    ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
    وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

عطاوك الانت بيوتيك والى كنت كاترضعيه عطيه يرضع بزاااف راه الرضاعة الطبيعية دوا بحد ذاتها وعندك تكون عند حساسية من الحليب الي كاتضيفي ليه ولا كايلبس الصوفة وكاتدير ليه الحساسية انت شوفي شنو بالضبط عندك يكون عندك فالدار الكوروندير وعطيه العسل الحر نصف معلقة تلات مرات فاليوم وقراي ليه اية الكرسي وربي يشافيه ويعافيه

[CENTER]

اختي سمطيها بزيت زيتون و دفيها نشاء الله تولي لباس هد شي لي كان دير لولادي والله يجيب شفاء

khti ana binti ila drabha l bard 9bal matn3ass b lil , kander liha Zit zitoun f Sadha kan nder liha Masage 7ta enchaf mazyan o labasha 3ad mazyan o ncharabha M3al9a ta3 Zit lhamdolah katsba7 labas , tankhaliha b douk le7wayj 7tal Lil o ndawach liha
          hadi hiya l wasfa li kander o 7ta s7abati galtha lihom welaw tidiro waf9at wladhom
          netmana tjarbiha o tchafalik allah echafi ga3 liwlidat
          سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

السلام عليكم اختي الى كان نيفو مسدود دري له غار الحليب ديالك فنيفو ولا قطرة زيت لوسيور.وسبحان الله دكساعة كتحلو .ومسدي له صدرو بزيت العود وشديه بشي خرقة عن تجربة اختي.الله يشافيه.وقراي عليه

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

اختي عندها الصح الاخت ام نهلة راه لحليب ديال صدرك راه نافع جدا باش يتحل نيفه عصري صدرك على نيفه وغادي تشوفي النتيجة اما البرد لي ضاربه فربما كينوض السنان بيهم كتجي السعلة والزكام راه ولدي مانوض السنان حتى فاتت عليه مسكين حتى من صدره كيتعمر اما الطبيب فماغاديش يعطيك كل مرة انتي بيوتك اكثرية مين هو عاد صغير اختي ماديريش ليه قطرات لحليب منك حتى تنقيليه نيفه عاد ديري ليه وغادي تشوفي النتيجة سبحان الله الله يشافيه

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

السلام عليكم
                شكرا بزاف على ردودكم و الله حتى فاجيتوها عليا ان شاء الله غادي نجرب هد الشي كلو لي قكلتو ليا خصوصا أن كل ما قلتو ساهل و في المتناول اله يحن عليكم و يسهل عليكم و يحفض ليكم وليداتكم

اختي كيف ما قالو لك الاخوات راه زيت زيتون سبحان الله كاتشفي الوليدات وحتي الكبار من الزكام, و ممكن نضيف لك حاجة اخرى كاتعصري قليل من البرتقال و تزيدي لو قطرة زيت رومية و قليل قرفة كاتسخنيه فوق النار بضع دقائق كاتخليه يدفا صفيه و عطي لوليدك منو قياس معلقة صغيرة ملي يبغي ينعس و دهني لو صدره بزيت بلدية و ربي يجيب الشفاء انا هادشي اللي عملت لولدي و المشكلة تلاقات لو معا تنبات السنان حقيقة دازت عليه مسيكين, الله يشافي الجميع امين يا رب العالمين

أنا أختي كنت كنستعمل واحد القولبات مزيانين سمتهوم coquelusedal paracetamol nourrissons كنت كنديرليه النصف ديال القالب و النصف الآخر كندنوليه فالصدر و الظهر راه مفيد بزاف و إلا كان ممكن ديرليه mouche bébé باش تنفسليه نيفو شوية.

الله يجيب الشفاء العاجل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X