إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خائفة على اسنان ابني دخلو ساعدوني في ايجاد الحل اخواتي الي دازت عندهم نفس التجربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خائفة على اسنان ابني دخلو ساعدوني في ايجاد الحل اخواتي الي دازت عندهم نفس التجربة

السلام عليكن ورحمة الله
    اخواتي انا عندي وليد عندو تلات سنين وشهور اول ما بدات سنانو تطلع سبحان الله طلعات مسوسة ملي رحنا للدكتور قال يمكن الادوية الي كنت كنشرب وانا حاملة به اترات على سناو
    المهم حتى ان سنانو الامامية كانت على سبة لدرجة انه في مرة كان كيلعب وهو عندو عامين على فمو تهرسات ليه واحدة من السنان القدامية
    مرة تانية كان كيلعب معايا دخل ليه خيط من حوايجي بين السنة تهرسات ليه السنة التانية
    اما الدروس فتقريبا كلهم مسوسين
    السنان القدامنيين الي لتحت كلهم مسوسين
    والله حتى الواحد كيخاف عليه وعلى فمو وسنانو وانتما عرفين الاطفال في هاد السن كيبغيو يلعبو وينقزو
    المهم بقات عندو القدام سنة واحدة مسكين ما كيعرفش يعض مزيان حتى يبقى فيك
    الدكاترة واحد قال عادي ما تخافوش غادي يتبدلو وما ياتروش على سنانو الدائمة
    التاني قال ما تفكروش تحيدو ليه اي سنة غلط ممكن ياتر دلك على سنانو الدائمة
    والله الواحد حار
    انا الي بغيت نعرف منكم واش عندكم بحال هاد المشكل او عرفتو حد كان عندو نفس لمشكل وفات منو من غير مشاكل
    او الى كانت شي مختصة تنفعنا بالعلم ديالها
    الله يجازيكم كل خير

الله يشافيه مسيكين وغير سمحيلي يا أختي أنا ما عندي حتى شي فكرة ولكن نتمنى الأنيقات اللي عندهم تجربة يفيدوك إن شاء الله
    لا إله إلا الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
      أختي أنا أنصحك بأخذ ابنك عند طبيب اختصاصي في أسنان الأطفال -pèdodentiste-لأن الأسنان اللبنية تؤثر على الأسنان الدائمة خصوصا عندما لا تكون سليمة.

الله يشفيه

أختي خللي الأمور كما هي ابنك ان شاء الله غادي يبدل السنينات بالأسنان الدائمة وان شاء الله يكونو جويهرات
          لا داعي للحيرة والتخوف

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمدياسين مشاهدة المشاركة
            أختي خللي الأمور كما هي ابنك ان شاء الله غادي يبدل السنينات بالأسنان الدائمة وان شاء الله يكونو جويهرات
            لا داعي للحيرة والتخوف
            امين يا رب العالمين من فمك لربي
            لهلا يخطيك اختي

ماتخافشي آختي مرة لوسي عيال ديله كاملين هكذا سبحان الله غير كيبدو يبدلو كيطلعو أخرين مزيانين ربي يخليهلك
              URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

المشاركة الأصلية بواسطة lfenkosha مشاهدة المشاركة
                ماتخافشي آختي مرة لوسي عيال ديله كاملين هكذا سبحان الله غير كيبدو يبدلو كيطلعو أخرين مزيانين ربي يخليهلك
                شكرا اختي على كلامك هادشي الي بغيت نسمع قبل ما نمشي نخربق ليه في سنيناتو
                الله يخليك

اختى متخافي والو حتى نبنت خالتى بنتها خرجو ليها كحلين وقصار ودغيا كيتهرسو مين داتها عند الطبيب قال ليها عادي متخفيش رغدي يتبدلو ودابا تبارك الله خرجو ليها غزالين
                  غير عوديه على النضافة من دابا

المشاركة الأصلية بواسطة widad 11 مشاهدة المشاركة
                    اختى متخافي والو حتى نبنت خالتى بنتها خرجو ليها كحلين وقصار ودغيا كيتهرسو مين داتها عند الطبيب قال ليها عادي متخفيش رغدي يتبدلو ودابا تبارك الله خرجو ليها غزالين
                    غير عوديه على النضافة من دابا
                    طمنتيني الله يطمن قلبك بالايمان والخير

okhti bnti kane 3ndha nafsse mochkil 1ans lihkrjo snan kdamiyin kalo tkbo mchit 3nd tbiba galt li rda3a whdkhra galt li vitamin d 1mios tb3to liha mne b3d kt3to drt liha zit zayton kanmssh fomha blil hit antibiotik zit katktil jaratim sbhana lah twkf tasaws fsnan hadok galt li tbiba snane khliha tabdolhom kan rssl snintha hit mnin taykon mochkil ya3ni assnane hchach khass htimame bohom
                      hamdolah khrin nado 3adi
                      diri zit blil tb3iha m3a do3ae bchifa kt3i halwa nihaiyan ana makan3tihach hlwa rire zbib tmir hta ybdlhom 3tani bfomo daba mzyan lrssil 2mrat yakol 3dsse banan tmar mzyanin snan taykwihom okhti laychafih ntmna nkon afadtoki
                      االه اكبر

المشاركة الأصلية بواسطة omo mohamed2 مشاهدة المشاركة
                        okhti bnti kane 3ndha nafsse mochkil 1ans lihkrjo snan kdamiyin kalo tkbo mchit 3nd tbiba galt li rda3a whdkhra galt li vitamin d 1mios tb3to liha mne b3d kt3to drt liha zit zayton kanmssh fomha blil hit antibiotik zit katktil jaratim sbhana lah twkf tasaws fsnan hadok galt li tbiba snane khliha tabdolhom kan rssl snintha hit mnin taykon mochkil ya3ni assnane hchach khass htimame bohom
                        hamdolah khrin nado 3adi
                        diri zit blil tb3iha m3a do3ae bchifa kt3i halwa nihaiyan ana makan3tihach hlwa rire zbib tmir hta ybdlhom 3tani bfomo daba mzyan lrssil 2mrat yakol 3dsse banan tmar mzyanin snan taykwihom okhti laychafih ntmna nkon afadtoki
                        استفدت طبعا اختي الله يجازيك كل خير
                        انا في مرة زوجي قالي ديري ليه زيت زيتون لما يحب ينام
                        لكن ما كناش عارفين انها مهمة للثة والاسنان بهدا الشكل
                        انا ملي قريت كلامك درتها ليه وايضا قبل ما نديرها ليه يغسل سنيناتو كيتمضمض بماء وملح
                        كتصبح اللتة ديالو عادية اما قبل فكانت كانها كتنفخ شوية وممكن مكان سنة معين يكون فوقا التة كانها ملتهبة
                        اليوم الحمد لله حتى نفسيا ارتحت وبداو يبانو لي سنانو فيهم الضوء شوية
                        مرة اخرى شكرا اختي والله يخلي لك بنيتك
                        الحمد لله انه كيبغي يفتح فمو ويخليني نحك ليه السنيانت من مدة طويلة

ختي الحمد لله أنك لقيتي الحل
                          الله يخليه ليك ويحفضو وتشوفيه كيف بغيتي

hamdolah okhti nchalah ndo sininat khrine kif talj laykhlih lik hfdo amine
                            االه اكبر

المشاركة الأصلية بواسطة omo mohamed2 مشاهدة المشاركة
                              hamdolah okhti nchalah ndo sininat khrine kif talj laykhlih lik hfdo amine
                              لله يجازيك خيرا ويخلي لك بنيتك واولادك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X