إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عااااااااجل لاجل رضيعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عااااااااجل لاجل رضيعة

بنتي عندها 9 اشهر. والمشكل لي عندها انها تقربيا من زيادتها عمري معقلت عليها كتنفس طبيعي. يعني بغيت نقول. انها وهي كترضع مني البزولة .نيوفها كيخرخروو وكتخنق وتحيد فمها حتى تنفس .وهاد المشكل عندها سواء ضاربها البرد او لا. لي شكيت فيه ممكن يكونو عندها الجلود اللخ يجزيكم بخير لي عندها شي فكرة على الامر او كتمر من نفس المشكل تقولي اش ندير لاني خايفة عليها بزاف من هنا لقدام تولي عندها شي حاجة graveو سمحو لي طولت عليكم

السلام عليكم اختي عاشقة الحرم والله يخليلك البنيتة ويشافيها ويعافيها ولاباس عليها
    قلي واش غير كتسماع منخرها كيخرخرو ولا حتى من حنجورتها كاين التحرحيرة
    ومن الاحسن ما تزيدش تطول عليها ديها لطبيب الاطفال يشوف شني كاين حيت ممكن تكون جلود وممكن يكون ضربها البرد وهي باقا صغيرة وما تداوتش او ما صفاتش منو مزيان وتبقى فحال كانها ديما مخرخرة سواء كانت مروحة ولالا وف هاد الحلاة غادي يعطيك شي سيرو الي يسهل عليها باش تخرج داك التخرخيرة ويعطيك واحد الرشاشة ديال الما د البحر مزيانة لانف الاطفال اما ادا كانت داك الشي لاصق ف جنابها وكيطلع على مناخرها كيعملها جلسات ديال الترويض وهاد الشي كامل ساهل وما فيه حتى شي حاجة غير ما خصكش تتعطل بيها عندك تركب فيها الضيقة الله يحفض من الاحسن شوف سبب هاد التخرخيرة باش تعراف العلاج ديالها

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

بارك الله فيك اختي اناقة طنجوية تشرفت بمرورك وفعلا هاد شي لي ناوية باذن الله الطبيب لي غادي يعطيني الحل كنت غير بغيت ناخذ فكرة اولية وفي الاخير الله يجزيك بخير على النصائح

حتى انا اختي ولدي عندو تقريبا 3 شهور عندو ن نفس المشكل والله حتى خايفة

سلام عليكم حتى أنا بنتي كانت هاكاك حتى دارت شهرين المشكل أنها كانت شربا الماء ديال الكرش في وقت الولادة ما كنتش كتنفس مزيان ما كانتش كترضع ولا تنعس في خاطرها المهم عطاوني الماء لي مخلط بالملحة ديال البحر كيقولو ليهsaline تنقطر ليها حتى خرج داكشي كامل و نصحوني ندير ليها شي حاجة تحت الماطلا باش يبقى راسها مهزوز و ما تخنقش في النعاس مسكينة بنتي كانت كتخنق حتى كتولي زرقا دازت عليا الليل كامل نبقا نطل عليها الحمد لله دابا عندها 6 أشهر و لكن هاداك اماء مكيخطانيش حيت منظف المهم أنا حكيت لك القصة ما عرفتش بنتك شنو عندها ديها لطبيب

الله يحفظ لك البنوتة ديالك ويعافيها كيف قالو الاخوات ماتهمليهاش اختي ديها للطبيب باش تعرفي اشنو عندها وتهنى لك خاطرك

الله يجزيكم بخير على الاهتمام

حبيبتى بلا ما نطول عليك ارفدى بنتك عند طبيب الاطفال وصراحة راكى طولت بزاف 9اشهر
                وان شاء الله ما يكون غير الخير حبيبتى

llah y chafiha mskina diha akhti ltbib

اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي و يميت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
                  -من-قالها-7-مرات-كفاه-الله-همه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X