إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خايفة عندي ولدي عنده عام و 3 شهور و لكن مازال ماكيتكلمش و انا خايفة عليه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خايفة عندي ولدي عنده عام و 3 شهور و لكن مازال ماكيتكلمش و انا خايفة عليه

السلام عليكم
    عندي ولدي عنده عام و 3 شهور و لكن مازال ما تيتكلمش كيقول غير ماما بابا والى بغى شي حاجة تيقول لي ههههه و كيشير باصبعه لداكشي لي بغى
    هذا بالاضافة الى انه كيفهم اش كنقول ليه
    و لكن كاينين اطفال في نفس سنه و بداو تيتكلموا تبارك الله عليهم وانا متخوفة
    ساعدوني و رشدوني راني خايفة

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيتك الصالحين..

اختي حتى انا بحالك نتمنى الاخوات يفيدونا
    sigpic[warning]
    اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين [/warning]

كنقرا اشنو كتبتي وجابلي الله انا لي كتبتها ههههههه
      حتى انا اختي مخلوعة على ولدي ولفظيحة حتى السنينات يلاه دار 4 هههههه كيقولولي دمو ثقييييييييييل
      نتمنى افيدونا الاخوات

ممنوع الكتابة بالعرنسية

ممنوع الكتابة بالعرنسية
          اللهم لا اله الا انت لك الحمد و لك الشكر على نعمتك

اللهم احفظ ابني من كل الشرور وارزقنا و المسلمين الخير من عندك

امين يا رب

السلام عليكم أخواتي راه ماعندكوم علاش تخافو هادشي عادي خصوصا بالنسبة للذكور كيتعطلوا شوية فالهدرة و المشي على البنيتات, أنا بنتي هدارت تبارك الله على تسعة أشهر و خلفات على عشر شهور و السنينات كبراتهم على ربع شهور وواحد صاحبتي شافتها وهي تدي ولدها حيت تعطليها عند طبيب هنا فألمانيا و هو يقوليها راه عادي الذكور تقالين فالهدرة و المشي ماشي بحال البنيتات مزروبين هههههه, المهم راه حتى إلى سقسيتو الأمهات ديالكم غدي يقولوليكم نفس الشي , حيت ماما قالتلي حتا أنا هدرت و مشيت على تسعة أشهر و خاي حتى دار عام ونص ,سبحان الله الرجال تقال و مكيهدروش بزاف من صغرهم و النساء كتبدا فيهم الهدرة غير كيبداو يبانو مزروبيين هههههههه, أنا بنتي دابا عدنها عامين و الهدرة مسرحة تبارك الله و زايداني حتى بالعربية الفصحى كتشلطني ماكاين غير ساعدوني النجدة ,أنا آسفة , وأنا كذلك, أين ذهبت بابا ,أنا هنا .... كنبقى غير كنشوف, دابا يهدرو إن شاء الله و يشبعوكم هدرة و تمناو غير شي دقيقة يسكتوا ماتلقاوهاش .
            أختي زهرة69 و merymori و mama layla و oumriad الله يحفظليكم وليداتكم و تفرحو بيهم كيف ما تمنيتوا و ماعندكوم علاش تخافوا راه داكشي عادي

كنشكركم على ردودكم والله خففتوا علي كنت خايفة بزاف والحمد لله
              و كنشكر الاخت ذات النطاقين على ردها و خصوصا ضحكتيني بزاف والله
              الله يصلح لينا اولادنا و يجعلهم الله من الدرية الصالحة ان شاء الله و الله يحفظهم

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيتك الصالحين..

وفيك بارك الله أختي

الله يرحم ليكم الوالدين للاخت لي طرحات الموضوع وللاخوات لي جاوبونا نورتونا الله انور طريقكم
                  الله احفظ لينا وليداتنا

تبارك الله على وليداتكوم الله يحفضهوم ليكوم وتشوفوهوم كيف بغيتو
                    بلا ما تخلعو خاصكوم غير تبداو تهضرو معاهوم دائما، وراه كاين لي كيوصل 3 سنوات وكتر ومازالة الهضرة ما مسرحة عندو، وكاين لي تبارك الله دغيا كيهضر، كل واحد وهو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X