إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العلامات الاولى للحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العلامات الاولى للحمل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواتي هادي شي 3 ايام كنحس بالدوخة شي مرات و بحال الى المعدة كضرني و مروعة و كتنغزني مرة مرة كرشي لتحتانية فشي جنب ي قلبي كيضرب شوي انا من شحال هادي كنتسنى الحمل باذن الله و دابا انا شاكة باني حامل لكن مابغيتش نتصدم واش منكم للي حسو بنفس الشيء و لهلا يحرم شي وحدة من نعمة الامومة

اختي نتمنى ليك من كل قلبي تكوني حاملة فعلا ديري تيست وشوفي والله يجيب التيسير ولهلا يحرم بنات المسلمين من هاد النعمة

يا رب امين بارك الله فيك على المشاركة و الدعاء نتمنى يدخلو اخوات وحداخرين كذلك انا كنتسنى يوم الاثنين باش نشري الاختبار لكن فعلا متشوقة بزاف دعيو معايا

الله ايسر لك احبيبة شوفي ريوس دبزازلك واش كحالو شوية شحال هادي باش مجتكش الدورة

امين اختي هادي شي شهر و زيادة لكن انا شاكة بللي يالله هادي 10 او 15 يوم باش ممكن نكون حملت لان الزوج ديالي مسافر و مايمكنش نحكم انطلاقا من الدورة لانها عندي مخربقة
          اختي صدري كيدرني غير فالليل من جناب لتحت و لكن ماشي بزاف غير مللي كنقلب كنلقاه قاصح شوي اما اللون فلا اعلم حقا ماعرفتش واش تبدل جاني عادي

الله يسمعك خير ويكون حمل بادن الله

امين يارب جزاكم الله بخير على الدعاء كنتسنى نهار الاثنين بفارغ الصبر

اختي انشاء الله اكون حمل حتى انا كانو كيضروني

يآارب امين اختي اطلب من الله مايخيبش ظني

الله يسمعك خير ويكون حمل بادن الله
                    و الله يرزقك الدرية الصالحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X