إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش كاين شي حيل كديروها مع ولادكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش كاين شي حيل كديروها مع ولادكم

بنتي عمرها سنتين و8 شهور وفيها سخانة وكرشها مطلوقة وكترد مرة مرة المشكيلة عندي صعوبة معها في شرب الدواء كيف ما كان نوعه بغتكم تفدوني واش كاين شي حيل كديروها مع ولادكم وكتعطي نتيجة

في الحقيقة انا كنت كنحببوا فالدوا حسب لون ديالو
    او انني غاني نكافؤو الى شرب الدوا
    يا رب نكون نفعتك

ana banti dawa howa chaklat banasba liha hiya katgouli 3tini sirou bach nabra kangoulha radi dhak 3liik sahabtak ou kangoulha smayatha ou katlab dawa tgouli bach mayadhkouch 3liya 3ajbatni had l kadiya ou bkit kandirhalha hat fal makla ngoulha radi yadahkou 3lik ila maklitich
      sigpic

اختي بقاي تخلطيه ليها مع معلقة ديال دانون او عصير راه هاد الشي الي كنت كندير مع ولدي حتى هو فاش كان صغير كان دواء هو العدو ديالو غير تيشربو تيتقياه ا هو يقول لية طبيب خلطيه ليه مع حليب مع عصير مع اي حاجة المهمهم هو يشرب الدواء كنتمنى نكون فدتك او الله يشافيها ميكون باس عندها

بالنسبة للسخانة شريلها قويلبات **دوليبران **ديال السخانة ديال الاطفال الرضع راهم غزالين بزاااف وحتى للرواح وتهناي ومن الاحسن الى ممكن تبعدي على الادوية وتبعي الطبيعي العشوب الصحية ولكن تكون مضمونة ومعروفة ..ويلا كرشها مطلوقة ديريلها الريجيم قطعيلها دامون والحليب والفرماج واعطيها الروز طايب مع خيزو مزيان وتاكلو فاي وقت حتى تجمع الكريشة وعطيعا تشرب بززاااف ..وصايبيلها عشوب الاسهال راهم عندي هوما اللي تندير لولدي الى بغيتيهم خبريني نقولهم ليك ..حيث اختي الدواء غير تيزيد الاسهال ومن الاحسن العشوب وغتهناي بزاف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X