إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عندها تجربة تفيدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عندها تجربة تفيدني

السلام عليكم أخواتي أنا سبق لي حطيت موضوع على حلاقة الشعر للرضيع حيت خلعوني الناس خصوصا حيت حسنت لبنتي بطوندوز لأنني وحدي و مزعمتش ندير الموس المهم قالولو راه غادي ينوض حرش حمد لله نبت رطب التساؤل ديالي شحال ديال الوقت باش ينوض الشعر و يطوال مع العلم أن بنتي هاد 3 أشهر باش حسنت لها و مزال ما كبر خايفة عليها ديما كنحس بالذنب كنقول أنا لي خرجت عليها فيدوني بتجاربكم مع ولادكم و ردو عليا وخا غير بالأرقام

السلام عليكم
    آختي بلا ماتخافي لوستي حتى هي دارت بحلاك او ماطرا والو لبنتها
    ناد ليها شعر رطب او زوين

ههههههههههههههه حتى انت خدمتيها حتى انا ملي كانت سارة صغيورة درت هاد الفعلة الا كاينوض زوين وكاااايتعطل عام عاد بقى كاينوض لسارة ضربة فالشرق ضربة فالغرب ناض كارتة ومع الوقت زيااان غير بري هههه من الاحسن يتحيد غير واحد الشوية من القسيسة عادات اوصافي ما تخلعيش عليك بالصبر

[CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة فراشة بلا الوان مشاهدة المشاركة
        ههههههههههههههه حتى انت خدمتيها حتى انا ملي كانت سارة صغيورة درت هاد الفعلة الا كاينوض زوين وكاااايتعطل عام عاد بقى كاينوض لسارة ضربة فالشرق ضربة فالغرب ناض كارتة ومع الوقت زيااان غير بري هههه من الاحسن يتحيد غير واحد الشوية من القسيسة عادات اوصافي ما تخلعيش عليك بالصبر
        هههه والله ضحكتيني أضحك الله سنك عام كلو ياختي أنا نبت ليها مقاد و رطب لكن ماشي قوي و طويل فهمتي زغب لاصق على جلدة آنا بغيت نعرف شحال ديال الوقت

وغير نسايه ههههه والله القسم الى انا كنت نيست قلت ليك برقعات نبت فالاول شوية هنا وشوية هنا وبلايص مشععككين وزغيبات منكطين دازت عليا مزيااان قولي ملي بدات تتمشا وليت ندقبط ليها بزاااف ديال الشنتيفات مع بعضياتهوم هههه باش يطوال مزيان نسايه باش ما تهبلي بحالي ضربي على عاماين عاد يبان الشعر ديال المعقول هههه لكن فالنهاية كايبان الي دارها بيده يفكها بسنه الصبر وكان اخخخخ سال المجرب

[CENTER]

أولا ما تخافيش أختي غير هي أخيب ابتكار داروه هو هاد الطوندوز أنا كنكرهها
            المهم ما عندك لاش تخافي حتى أنا كنت درت الطوندوز لولدي حتى بانت الصليعة ديالو تقريبا و مرت شي 5 أشهر عاد بدا يعمر الشعر و يبان لايني الحمد الله ما حراشش و ما رطابش بقى عادي على عكس ما كانو الناس كيقولولي أحقا شعرو خاوي خاصك الطوندوز و يكبر زوين و يعمرو الجناب ما كايناش هاد الهدرة لأن هاديك هي الطبيعة ديال شعر ولدي كله مكور و زوين و أنا كيعجبني هاكدا.
            و دابا فالشتوة مخلياه يعمر مزيان و يتغوفل و في الصيف كنقصلو منو غير باش ما يصهدو

دابا إن شاء الله يكبر الشعر ديال بنتك ما عندك لاش تخلعي غير كل طفل و عندو الوثيرة ديال النمو هادشي عادي.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X