إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأمهات عاونوني الله يجازيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الأمهات عاونوني الله يجازيكم

أنا ولدت هادي 3 شهور و تيضروني الثديين بزاف عافكم قولو لييا أش ندير راه غانحماق الالم شديد
    مع العلم أنني دوزت أو والو

ماكاينة حتى وحدة عارفة فيدوني راني تنعاني وقت ما قبطات بنتي البزولة الله يعطيكم ما تمنيتو

اختي راه هادشي عادي كل ام مرضعة كتعاني منو الشهور الاولى من الرضاعة
      غير بقاي تديري فوقهوم فوطة فازكة بالماء سخون ودوري الفوطة بشكل دائري

اللهم اني استودعك ابنتي فاحفظها اللهم بحفظك واحرسها اللهم بعينك التي لا تنام واجعلها
      من الصالحات ومن حاملات كتابك الكريم اللهم امين

شكرا بزاف على الرد والكن أختي ليخالعني هو أنهم مقطعين أو تايدوزو بالدم و الطبيب قالي ديري الدواء درتو 2مرات والو

اختي بقاي دهنيهم بزيت الزيتون او زيت اركان حيتاش انا الطبيبة اللي نصحاتني بها لان الزيت مرطبة وطبيعية اما الادرتي الدوا فغيرضعو الرضيع ديالك ولربما اكون ليه فيه ضرر وبقاي ديما لبسي سوتيانات القطن ماشي دوك الملسين نتاوع النيلو والله اشافيك اختي

اااااااممممممممممممميييييييين محتاجة لهاد الدعاء ديالك بزاف غنجربهوم ان شاء الله شكرا

السلام عليكم
              ختي هودا الى تيدوزو بالدم و تيضروك هادا تيعني انا الطريقى لي كترضع بيها بنتك ماشي طريقة صحيحة خاصها دخل الحلمة كلها لفمها و المنطقة المحيطة الغامقة و شفايفها يكونو مقلوبين و هيا مقابلة معاك بالجسد ديالها كلو ماشي كترضع و هيا مدورة وجهها و ملي تكون كترضع متحسيش بالالم
              دابا باش داوي راسك بقاي تعصري شوية ديال لحليب ديالك و دوزيه على راس و شحالما خليتي صدرك مهوي مديريش عليه لحوايج شحالما مزيان واخا عارفة معا هاد البرد ماشي ساهلة و راه كاينة بومادا انا ففرنسا سميتها lansinoh غزالة ماتجي فين دوز يومين حتا ميبقاوش يضروك و يبراو
              حتا انا دزت من نفس المشكل درت هاد البومادا و خصوصا وليت كنرد البال لطريقة باش كنرضع بنتي و الحمدلله ولاو مزيانين
              للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
              اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
              اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
              اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

شكرا اختي ممكن تقوليليا شحال كدير هاد البومادا عافاك او شحال من مرة نديرها فالنهار باش نشريها اليوما راه تقهرت خصوصا فالليل

allah yjib chifaa okhti kif magalo lik lakhawat fi lawal kayyaatiw alam ktir walakin maa lmouda kaywali aadi khasak ri katkamdihoum bi fouta skhona laykoun majmouaa fihoum lahlib bazaf dik saat kayaatiwk sdaa ....walakin had lkadiya dial kaydouzo bidam khasak tchoufi tbib okhti allah ychafik min koul makrouh

شكرا أختي على النصائح راه دوزت او والو عافاكم وريوني شي طبيب اخر نمشي عندو(أنا ساكنة فالقلعة ويلاه جديدة معرفتش فين نمشي)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X