أمهات جدد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أمهات جدد

سلام عليكم أخواتي أجيو نفيد باعاياتنا باش يستفد منا أمهات جدد لفيت والدة تقول لينا شنو شربات من أعشاب وشنو وجدت زوار لكنو يجو يبارك ليها بنسبة ليا أنا كنت شراب حليب مع هب رشاد أو نفع مطحون وحلبة ولوجه ضيف غير حلوة مع عصير ولا مسمين مع أتاي

انا اختي ولد دابا 6 اشهر كنت كنفطر اما ب لبيض ب زيت العود و ندير عليه شوية المساخن (عشوب واجدين) او لبيض ب جب الرشاد و حليب او مسمن عامر ببصل و مساخن و كنتغد عادي مر رفيسة مر مرقة مر كسكس ولكن ديمة كندر ب دجاج البلدي و حمد لله ولا فيا حليب اما الضياف اتاي و لحلوة و سلو ..... حتئ لسبوع و جمعت كلشي

شكرا أختي على مرور ديالك فرحتيني بمشاركة ديالك فموضوع ديالي ربي يخليك كيفاش كدر لبيض بحب رشاد مافهمتش

ana akhti kont kanaftar bi lamsaman o fi laghda li kan miht khtak fi ghorba o rak lawalida li ghadi tkon hdak o tetayab lik makaynach amma bi nisba li nas kont kandir lihom lhalwa m3a atay

حتى أنا ختك في لغربي مالقيت لا مسخن لولو غير واحد صاحبتي عطني غير شوية كان عنده حتى فحال ماكايناش ليتايبلييا

اختي kawtar2009

كسرونة ندير فيها شوية الما و ندير فيه حب الرشاد حتئ يتبخ مزيان حتئ يبد ينشف و نزيد عليه كاس الحليب مني يبغي يفيض نفقس فيه 2 بيضات حتئ يطيب البيض صافي و نخد بالمعلقة اوا حتا لولادة التانية انشاء الله

برح جاو شي صحاب راجلي باش يباركوليه تغدو عندي وتعاشاو درت ليهم دجاج معمر بتبولا لبنانية وحطيت ليهم تكتك وديسير وفالعشا درت ليهم شوربة بلمأ لطب فيه دجاج وبريوات معمرين بكبده ديال دجاج وزيتون مشارمال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X