سؤال محرج للسيدات اللي فاتو ولدو طبيعي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال محرج للسيدات اللي فاتو ولدو طبيعي

بغيت نسولكم عفاكم امتى تقدر المراة تبدا ترجع تعاشر الزوج ديالها ورا الولادة الطبيعية

بسم الله الرحمان الرحيم

سؤال طبيعي أختي الكريمة

النفاس مثله مثل الحيض ،فعند انتهائ الحيض تغتسل الزوجة ويمكنها أن تباشر زوجها
    نفس الشيء بالنسبة للنفساء ،فانتهاء النفساء يكون بانتهاء دم نفاسها الذي يكون بعد الاربعين وبعد ذلك يمكنها تغتسل و تباشر زوجها إن لم يكن لها عذر اخر

chokran khti ana daba 28 yom bach wladt ombkach fya dam hachak wach nkdar ola khasni nkml 40 youm

لا اختي على حساب ماسمعت ايلا طهرتي اغتاسلي و صلي صلاتك و عاشري زوجك مكاين لاش تتسناي 40 يوم
        والله اعلم
        مبروك الزيادة بعدا اختي

مايا 04 سابقا

si yamkan lik t3achrih ila kathassi brassek mzyan ana 3achart rajli f 15j o drt laghraz makayn mochkil

akhti ahsan tkhali hta tdoz 40 yom li anna lwalda katarja3 3la 40 yom had chi li galat liya tbiba en plus hta sterelit makatdiro tbiba hta katdir lamra 6 simanat mora lawlada bach hta kayarja3 kochi li blasto

bsah hassa blwalda baka matjm3atch mzyan

انا عندي زوج ولدات ملي كانولد الا تقطعات مني الدم كانغتسل و نصلي و لكن املعاشرة لا بعد اكثر من ربعين يوم حتى كاتجمع لمرا و تبرا مزيان عاد كاتكون المباشرة من الداخل .في حين كاين طرق اخرى تمكن الزوج من التمتع بزوجته .كل النساء تعرفنها.

أنا رأيي من رأي الأخت فيروزة، وكلاما صحيح 100 فالمية،إدا طهرتي يمكنلك تغتسل وتصلي ، أما المعاشرة من الأحسن تكون بعد الأربعين حتى تجمع راسك.
                  الله سبحانه وتعالى حدد مدة النفاس فأربعين يوم ماشي عبتا بل هناك حكمة من وراء هاد المدة.

فالاربعين يوما انا كانولد قيصريا ودم الحيض كاتسالي مني فاقل من 10 ايا والطبيعة كاتقولي مارسي حياتك عادي لكن كلشي كايقولوا فالاربعين

[CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X