إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكم يا اصيلات ولدي مبغاش ياكل بغا غير الحليب صافي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم يا اصيلات ولدي مبغاش ياكل بغا غير الحليب صافي

ولدي يلاه كمل 7 شهور مرة كياكل مرة لا معرفت علاش
    ف اصباح كنعطيه الحليب مع سليلاك ملي توصل 10 كنبغي انعطيه الخبز الحليب افرماجة مكيبغيلي
    افلغدا كنعطيه صوبة دايما كنوعهاليه دبا مبقا بغاها
    ملي افيق تاني من نعاس كنعطيه الحليب اسليلاك ا كلدان كنخلتهم ف رضاعة كيبغيه
    افلعشا انعطيه تاني الصوبة
    دبا كرهلي كلشي كيشرب غير الحليب ا الماء
    الله اجازيكم بخير جوبوني

صافي احبيبة راه تبارك الله ممكن ترفسي ليه فمريقة الي كاتاكلوا تعطي ليه بنانة فيده يبقى يهرمش فيها تبارك الله ممكن ياكل من ماكلتكم بيني وبينك الصوبة شكون ياكلها عطيه من شهيوات يديك غير تكون معسا مزيان وحاولي تديريه فالكورسي دياله وحطي ليه فيه فطبيسل دياله مزرق ومعلقة وخليه يدير ما باغا راه كاياكلوا مزيان بهاد الطريقة ممكن تديري ليه حتى بيضة طايبة فميهة وترفسي ليه فيها راه تبارك الله كبيبر دابا صافي

[CENTER]

سلام أختي أسماء حتى أنا ولدي كان متيبغش ياكل عاد دار ٨ أشهر لصوبا وليت نعطيها ليه بامعلقة تنخليه حتى إجوع مزيان ومرة مرة تناخد ليه خضيرة من فوق لطاجين تتعجبو بزاف فالعشية نعطيه عصيدة ديال السميدة والليل الروز أولحليب أوسريلاك جربي الخضرة فوق الطاجين ولكن ميكون فيها إبزار الله إخليه ليك

اختي الظاهر انكي درتي بحالي في بنتي الاولى كنت ما نعطيها غير الحليب والصوبا على حساب ان الطفل ما ياكل والو حتى يكمل 6 شهور وديك الساعد ياكل كلشي هادشي باش كينصحوا في الكتاب الطبي للطفل وهذا خطئ

ملي ولدت بنتي الثانية وليت نوكلها الحاجة المطحونة مزيان كيما كانت غير ما تكون قطاني او شي حاجة صعبة في الهضم على المعدة الصغيرة ديالها
        كنت نعطيها الصبة واي حاجة كنا ناكلوها في الغذاء او العشاء نعطيها منها بحال خضرة الكسكس وبحال لحريرة الي كنعمل في الصباح وبحال البيض شويا منه والجبن شويا وخضرة الطاجين اي حاجة كليتي منها ذوقيها منه غير شويا باش تعود عليه باش ملي تكمل عام يولي عندها ماشي جديد وتكل فيه مزيان
        بديت معاها هذه الطريقة في قبل الشهر السادس بكميات قليلة جدا وملي دخلات على 6 و7 شهور ولات تاكل عادي وشهيتها جيدة ما كتعذبني بحال ختها الاولى كنت اي حاجة طيبتها نكب نصها او كلها

هادي تجربتي مع بناتي نتمنى تفيدك

[sor2]http://www.quraan-sunna.com/vb/Green/stt.gif[/sor2]

شوفي اختي ماتخافيش هو كان عليك تعطيه في الشهر الرابع كومبوط الفواكه حتى يولف المعلقة وتعجبو الحلاوة عاد في الشهر الخامس كون بديتي بالجزر والكرعة وبطاطا داكشي اللي حلو وبشوية بشوية غيعتاد على المداق والتغير حاولي تطبقي هاد الطريقة والا ما بغاش طحني الفواكه مع الحليب والكاطو في البداية منين يولف المداق عطيهم ليه كومبوط وكاطو عادي وعاد نوعي ويمكن ليك تاخد فيتامين الاطفال باش تعوضي المواد الي نقصاه بين ما يعتاد والله يسهل عليك
          sigpic

شوفي اختي راه عادي اغلب درار4ي تمرو بهاديك مرحلة انا ولدي كان عندو عام ونصف تشرب غير حليب وكان ولا عندو قبط بيبغيش ياكل نهائيا وليت صباح نعطيه حليب من بعد نخليه حتى يشدو جوع مزيان عاد نعطيه ياكل معايا فمرقة وبزز ولا تنعطيه ليمون و بنان و بعويد و تنشري ليه حليب لي فيها ڢيتامنات اما لحم ماياكلوش ليا نهائيا دبا ولا شوية تندير ليه صوبة ياكلها

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

شكرا اكم حبيباتي طمنتوني الله اطمنكم انجرب لي كلتولي عالله يبغي ياكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X