البنات عافاكوم جاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات عافاكوم جاوبوني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ابني الثاني عمره عامين و 7 أشهر و ما زال لا يتكلم، يثرثر كلمات غير مفهومة بالمرة و عندما يريد طلب أي شيء لا نفهم ما يقول و بسبب ذلك ينخرط في البكاء و يتعصب، في بداية عامه الثاني كنت أمني نفسي بأنه سيتكلم قريبا كأخيه البكر لكن لحد الآن لم يفعل.. هو ذكي جدا يقهم كل ما يقال أطلب منه تنفيذ بعض الأشياء كأن يحضر لي غرض ما من مكان ما في المنزل فيذهب و يأتي بما طلبت، عندما يكسر أخاه لعبة يقوم بإصلاحها رغم صغر سنه، ذكائه تبارك الرحمان عالي..كلماته لا تتعدى بابا، ماما، دودو يعني جدو و بعض الكلمات الغامضة.
    فولولي عافاكم واش نزيد نصبر عليه أو ناخدو للأوغطوفونيست باش يديرليه تروض للسانو، ما تبخلوش عليا بالنصائح لأن عقلي و قلبي مشوش معاه

18 مشاهدة و لا رد واش هاذ المشكل حتى واحدة ما عاناتو أو اللي شاهدو ماشي أمهات

أختي يمكن يكون عادي أنه يتأخر فالنطق جارتي ولدها عندو نفس عمر ولدك وحتى هو ماكيهضرش كاع داتو عند الطبيب وقالها عادي و قالها أيضا أن الدراري لكيتعطلو فالنطق كيكونو أذكياء مقارنة مع الوليدات لاخرين والله أعلم وحتى ولد لوستي عندو نفس المشكل باش تحيدي الشك وترتاحي ديه للطبيب هو للي غادي يطمنك وإن شاء الله مايكون غير الخير الله يحفضليك وليدك
      sigpic

السلام عليكم,,انا ماشي ام ولكن كنشوف امر ولدك عادي وهو كينطق بماما وبابا يعني يقدر ينطق ,وعندي بنت خويا كملات عامين ومزال مكتنطق بحتى كلمة عندها لغتها الخاصة وذكية ما شاء الله عليها وصراحة لا امها ولا ابوها مشطونين عليها فخلي ولدك راه طبيعي وهاد بنت خويا كانو الناس كاملين ماما وباباها كيقول ليها انا راه بابا ومؤخرا كتقول بابا

اختي ما تخلعيش راه حتى ولد حبيبي كان فعمرو تقريبا جاية عام ومكيهضرش وكيقول شي كليمات وما مفهومينش وكان حبيبي ومراتو خوفانين ومقلقين وحتى دار عام وشي حاجة بدا كيهضر عادي راه كاينين شي وليدات تقالين مكيهضروش بكري هههههههه كلامو عزيز وغالي ماشي ترتار غي بغيت نضحك ان شاء الله دبا يهضر متخفيشي

شكرا لكم على ردودكم و الله العظيم طمأنتوني,,ألف شكر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X