لتفادي الطياب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لتفادي الطياب

السلام عليكم اخواتي انا اليوم بغيت نعطيكم بعض النصائح الي تنديرهم ياش ما طيبش لي بنتي .بالنسبة للاشهر الاولى حيث كيف ما تتعرفو تيكونو تيردو الحليب بزاف مساكن كنت دايما تنديرليها talc klorane وخا شوية غالي ولكن راه تيدي ليك تقريبا 3 اشهر تنديرو ليها في عنقها و في بلاصة ديال les couches وتنكثر ليها تتبقى ناشفة . والى دارت كرشها حشاكم تنغسل ليها بصابون الحجرة دابا من حيث البرد فزكو غير شي ثوب بالماء ومسحو ليهم مزيان و بالاخص الطيات
    وفي الليل تندير ليها طبقة مهمة من البومادا o plastine حيث جربت شحال من بومادا وهادي الي مزيانة وفعالة
    والى قدر الله وطاب البيبي ديرو ليه دوا الحمر راه مزيان بزاف يكون ديال 2في المئة ديال الرضع
    ونتمنى نكون فدتكم
    والله يحفظ لينا وليداتنا يا ربي امين
    [/SIGPIC]

مشكورة اختي على الافادة
      الله يحفض ليك البنوتة و اجعلها من الصالحات التقيات
      بغيت نسولك اختي الله يجازيك بخير على البومادا لي دكرتي واش هي creme de change واش موجودة ف لا فارماسي ا شحال كديرحيت جربت لولدي doucia ا حتى mustela و لكن النتيجة غير مرضية
      اللهم ارحم والد الغالية رفيقي سكني و اغفر له
      اللهم ادخله الجنة و اعذه من عذاب القبر و من عذاب النار

هادشي لكتعمل مزيان غير خليني نفيدك بواحد الاضافة ملي تغيري لحفاظة لبنتك مسحلها مزيان بالفوطة ونشفها بسشوار باش تنشف مزيان غير اكون دافي شوية ثم دهن لها لفزلين تاع لفرماسيان وغادة ترحمني عليها عمر طياب ما يجي لعندها ولا يدق بابها هههههههه وشيء اخر مهم لبنيتة دايمن نبدلو لها لكوش على دوام لانها حساسة على الولد
        sigpic

ابنتي عندها عام و 8 اشهر هاد الايام طابت من تحت يمكن بدلتليها نوع ديال كوش كنت داراليها دلعو دلتليها pampers
          دارليها حبيبات صغارو تياكولها اشنو نديرليها

Notes:
          <

شكرا على النصائح اختي.

اختي شكرا على المعلومات

السلام عليكم مشكورة اختي على الافادة انا كنسنعمل واحد بوماد اسما بيpانتول دقة بطلة غير كندهنها لولدي شنو ما كان فيه حبيبات طياب ليكان ديكساع كيختفي كلشي

هادي صورتها نتمنى تتوفر عندكم وتجربوها غادي تلقاو نتيجة مرضية والله يحفظ لينا وليداتنا من كل مكروه

hata ana banti dazat 3liha msikina kanat tayba bazaaaf makhalite madart liha jarabt liha koulchi f akhir dart liha talc medical rah loun dyal 9ar3a bleu o hata le prix mazyan 15dh o tatb9a 3andak bazaf iwa daba hamdolah
                  [FLASH=https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTWrAQ4McYp1gV71yg3NJWMETdJeBp8y_FCrO_-ZdbPlm_rYgGkuA][/FLASH][FLASH=https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTBRjzlSNZti8ImqeP18EbJKXpuTHOQY8L6Y7Ya_rvCifF-PMxZeg][/FLASH]

[FLASH=http://auto.img.v4.skyrock.net/9905/22349905/pics/659599110.gif][/FLASH]

شكرا لك فعلا ختى داكشي لي كندير وهاديك البوماد كانت نصحتني بها اناقة ريم الله يجازيها بخير غزالة الاخت لي كتسول راه كتباع فالفرماسيان ب25 درهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X