إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجه بنتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Katine Donia مشاهدة المشاركة
    Khodi btata khesliha mzn w hokiha w .mshi liha b lma dialha hia w lkhyar
    Choukrn akhti olah isahal 3lik tamchi 3and rajlak daba njarabha

المشاركة الأصلية بواسطة ام خليفه مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يشفي البنوتة ديالك ويصلحها ويبارك لك فيها.

حتى انا ولدي كانو حنيكاتو متسلخين في صغره تقريبا اول 7 شهور، اولا لازم فراش بنتك كله يكون قطن من غطاء للمخدة للمفرش، ثيابها غسليهم بالصابون المخصص للأطفال والى استخدمتي الغسالة غسليهم بوحدهم ماشي مع حوايجكم لان تيد مجهد عليها ولازم تشمسيهم مزيان.
      ولدي ولله الحمد استخدمت له هاذ جوج مراهم وهما الاخيرين ليا وهاذي صورتهم:
      fucidin لعلاج الالتهاب على الخدين (استشيري طبيبة بنتك قبل استخدامه)، كاينين 4 انواع من fucidin هذا لي في الصورة فيه خط واحد أحمر هو الوحيد لي يستخدم على الوجه.

lipobase مرطب ممتاز ويعيد للجلد توازنه، تنستخدمه للاولاد بشكل يومي على كامل جسمهم لان بشرتهم جافة

شكرا بزاف ام خليفة حوايجها كنصبنهم بوحدهم او اليوم مشيت خديت ليها صابون الاطفال باش نبقى نصبن ليها حويجاتها او دبا نمشي عند الطبيبة ديالها نستاشر معاهابنسبة المراهم او نعرف واش كاينين في ايطاليا

شوفي اختي واش dexiryl ربوي لها الا شي واحد آخر
        جربي حتى زيت اللوز إلى كانت مزينة راه زوين لها
        أنا ولدي ديمة ملي كيخرج السنان متخرج له الكزيمة و موخرا شكيت فيه واش عندو حساسية من الشكلاط خصني ندين الاختصاصي

اللهم أعيذ ابني بكلماتك التامه من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم حسن خلقه وخلقه وجعله قرة عين لى ولوالده ومن عبادك الصالحين و اجعله من حملة القران الكريم و العاملين به

المشاركة الأصلية بواسطة يقوتة ام لقمان مشاهدة المشاركة
          شوفي اختي واش dexiryl ربوي لها الا شي واحد آخر
          جربي حتى زيت اللوز إلى كانت مزينة راه زوين لها
          أنا ولدي ديمة ملي كيخرج السنان متخرج له الكزيمة و موخرا شكيت فيه واش عندو حساسية من الشكلاط خصني ندين الاختصاصي
          شكرا ام لقمان راه نيت بغات تخرج السنان دبا نجرب ليها زيت اللوز راه عندي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X