إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شنو هو علاج إكزيما ؟مساعدة و شكرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شنو هو علاج إكزيما ؟مساعدة و شكرا

سلام عليكم
    الله يخليكم لي سبق عنا ولدها أو بنتها من إكزيما ف خدود وجهو و دوتو ب شي دوا مزيان تقولي سميته أو لي عندها شي نصيحة
    بنتي ديتها اليوم عند طبيبة إختصاصية د جلد لقيت موعد متوفر من هنا ١٠ أيام جاتني هد المدة بعيدة
    بغتكم تفيدوني لي مجربة الله يخليكم تجاوبني
    أو إلى كتعرفي شي طبيبة أخرى لجلد ف سلا أو رباط مزيانة ممكن تفيديني أختي و شكرا

جزاكن الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله اختي بلا ميكدب عليك حتى واحد عندي بنتي ملي كان فعمرها 5شهور بدات فيا كزيما فخدودها خديتها اختصاصية اطفال قالت لي متعطيها الحليب ديال البهايم والفريز والحوة والحم دالدجاج وعاطيا لدوىوالحمد لله برات بنتي ف 15ريوم رجعت بنتي غزالة وبرات الحمد لله قالت لي طبيبة راه غير توصل 5سنين عطيها كلشي والبصاح برات بزاف .متخفيش غيرداك الدوا ء غالي شوية.الله اشافيها.

اختي ماما سوسو مايكون باس عند سلمى ان شاء الله تبرا عن قريب انا اختي ماعندي فكرة دخلت ندعي معاها وصافي الله يشافيها ويعافيها ويشافي وليدات المسلمين

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

سلام عليكم شكرا أختي فاطمة ربي يخليك و الله يحفض ليك منيب أش خبرك ؟ و أش خبار سي منيب و أش خبار مولود جديد سي إبراهيم الله يحفضه ليك و الله يخليهم ليك

جزاك الله خيرا ختي
        أختي تريت
        واش ممكن تعطيني اسم دوا لي درتي لبنتك ؟
        جزاك الله خيرا ختي

اختي الله اشافي بنتك والله احفظها ليك وتفرحي بيها انشاء الله

شكرا حبيبتي على المرور و على الدعوة الجميلة الله يحفضك أختي
            كنتمنا الأخت تريت تعطيني اسم دوا لي قلتي

salam alaykom
              ana weldi kant fih ECZEMA .Meskin kant 9atlah lhakka o wajhou wella hmar men lahnak o taht 3inih
              l3ilaj houwa attartib .hawli tkhelli lminta9a dayman fiha l creme .siri l pharmacie golou ye3tik "CREME AQUEOUS aw "AQUEOUS CREAM on anglais
              b9ay dima dirih lih o illa kan fih eczema f rajlih o koul jism dialha dirih lih m3a lma dial douche. o men ba3d tbib ghadi ekhraj lik chi pomade 9wiya chouia fiha STEROIDE . ana hna f britania 3tani tbib "FUCIBET CREAM
              AHAM HAJA HIYA DIRI GHI CHOUIA MENNOU
              ILA mada liha walou ghadi ye3tik chi anti biotique. o li khassek t3erfih houwa ana eczema katemchi o terja3
              nassiha okhra, hawli madirich liha bezzaf chompoin o saboun . o redi lbal men lghobra ....etc
              o allah ichafi lik lbnita

سلام عليكم أختي haiti مشكورة جزيل على الرد ديالك و المرور الكريم جزاك الله خيرا
                أختي بنتي عندها غير ف منطقة لهناك حمد الله عندها غير شوية ف وجهة مرة مرة كيجيها كتير ولكن حمد الله غير ف وجهها
                سباقلي داوازت ليها عند طبيب ديالها ف أمريكا عطاني hydrocortisone cream usp ١%
                و قال منستعمووش بزاف نديروولها ٣ مرة ف يوم إسبوع أه إسبوع لا
                مني كندر ليها ماكايبقاش عندها حتى حاجة حمد أله و مني ماكانديرووش ليها كتعويض ترجع ليها و هذا مشي مشكل المشكل هو أن حد دوا سمعت عليه بالي كيهرق طبقة لولا ديال الجلد هادشي لي خلاني نمشي نشد موعد مع طبيبة جلد ف رباط
                و حيت عطتني maw3d بعيد قلت شي وهدا تفيدني إلى كان ولدها عنده نفس المشكل يعني إكزيما ف وجهها

فعلا اختي حتى ولادي كانت فيهم ديك الحمورية ولكن لا اظنها كزيما واش نتي متاكدة انها هي
                  المهم كنت كاندير ليهم زيت اركان وصافي مشات مع الوقت
                  الله يفرجها عليك اختي والله يجمعك بزوجك في اقرب الاوقات
                  وشفى الله ابنتك

جزاك الله خيرا أختي المشرفة على المرور الكريم

طبيب ديالها قال بالي راها إكزيما تم عرفتها راها إكزيما أما أنا ف لاول ماتاحتش على بالي تكون إكزيما b مرة

salam alaykom
                      akhti ana tbib gali l eczema katemchi o tarja3 rah 3adi ghir khelik m3a dak creme , ghi kif goult lik diri ghir chwiya
                      o ila mamchach liha rah ghadi ekherej lik chi kina
                      allah ichafi lik lbnita

ahh yemken dakchi 3lach taygolou diri ghir chwiya tarf d sba3 dialdk matkatrich hit hiya mazala sghira o jald dialha hassas

سم الله الرحمن الرحيم الزين متكولي ره نسيتك انا ره تنحسبيك غير كنت كنقلب على الورقة لي كتبات فيها الدكتورة دوا ء حيت هدي من 2000 ملي كانت بنتي صغيرة اسم واحد جيل svrره تيعمل 147 درهم تنغسل بيه وجها 2مرات فنهار مدة 10 ايام و2بومادات كيخلتوهم فالفرمسيان كنعملهم 2 مرات فنهار مدة اسبوع المشكيلة مقدرة نقشع والو فالكتبةديال الدكتورةيوم الاتنين نسولليك واحد البنت فالصيدلية ولله الزين هد الدوا نفعني من دكساعة تهنيت وبرات بنتي دبا رهعندها 12عام وماتخافي كيبراو دغيا غير الحوايج ليكلت ليك متعطيهم ليها غدي تمشي لكزيماويرجعو خدود بنتك ورا متبوسي الحنيكات والله اجيب الشيفا .

السلام عليكم
                            مشكل الايكزيما ان ادويتها كلهم فيهم الكورتيزون
                            كاين بومادات diproléne /diprosone
                            لكن ضروري تراعي سن الطفلة
                            و اهم حاجة ما تقطعيش العلاج فجأة يعني وخا متبقاش فيها خاصك ديريلها نهار اه نهار لا ثم نهار اه يومين لا حتى تسالي
                            الله يجيب الشفاء و اظن لو تمشي عند عشاب يكون افضل انا البارح مشيت عند واحد في الدار البيضاء في حي مولاي عبد الله نسول على شي حاجة يحيد سيكاتريس ديال الفتحة من الجلد قال لي داومي ليه على زيت اللوز الحلو و بلا كثرة الكريمات و الوصفات

سلام عليكم
                              أختي حتى أنا ولدي مالي كان صغير جاتو ليكزيما تجدم كامل ولكن أنا لي خرجت عليه كنت كانعاومو وأنا فيا ليكزيما زيد مستحضرات لحمام معرفتش ديتو لدكتور دجالد بروفيسور هنا ف بلجيكا عطني بماض قالي ماتفوتيش 5 أيام ولكن حيد ليبرودوي وغسلي ليه بلما ديال لبابونج والله يشفي ليك لبنتى وتفرح بحنكته راه مالي تتعاظم غاناموسا لمخ تايدوخ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X