إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الامهات لسنة 2011

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة 3abir yasamin مشاهدة المشاركة
    amine barak laho fik hta ntina lah khalilek wldek o rodi lih bal rah ba9i sghir messkin ewa lah farahna b choft wlidatna kamlin bikhir o 3la khir kheti soura labas 3lik o ranim labas 3liha
    لباس اختي يسول فيك الخير كيدايرا نتي والعزري ديالك الله يجيبو على خير مابقاليك والو فقاش عندك موعد الولادة
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة سورة88 مشاهدة المشاركة
      لاحول ولا قوة الا بالله الله يخد فيهم الحق والله اختي بقيتي فيا بزاف تعدبتي بزاف وفالاخير توفى ولدك ان لله واليه راجعون الله يعوضك كل خير ويجعلها مغفرة دنوب ملقيت منقلك اختي اللحمدالله مين ربي كان معاك وخرجتي من الم الحزن والعداب وراها عمرك طويلة لان نفس شيء وقع لماما هدي 7 سنوات مشاة تولد وكان عندها بيبي كبير وهي اصلا غليضة فبطبيعة الحال هدي تكون الولادة صعيبة بقاو يولدو فيها ويقلولها دفعي دفعي ويتكيو فكرشها بغاو يولدها بزز كان خاصهم مين شافو حالتها دريكت يديرولها العملية ولكن مكتاب من عند الله معدنا منديرو او ولدت وجبدو لوليد وسولاتهم شنو ولدت قالولها وليد شوية وهي تسخف جاتها ايموراجي وهما يتخلعو مشاو عيطو لطبيب جا ودارلها العملية لقا كولشي عروق الوالدة تقطعو بهداك دفيع وزيار صافي اختي من بعد بقات هكداك فغيبوبة حتى صبح الحال وماتت الله يخد فيهم الحق يتمونا وحنا مزلا صغار وبيبي حتى هو من بعد ملبسوه وحطوه فبلاستو كان مزيان مين رجعو يطلو عليه لقاوه مات اوا كلشي بيد الله الحمدالله نتمنى من الله يفرح قلبك هاد مرة وتنساي كل مداز عليك وقولي الحمدالله هو لعطا هو لخدا
      انا لله و انا اليه راجعون ايوا لله الامر و الله يرحم الحبيبة ماماك و خوك و لا حول ولا قوة الا بالله كنت مالمة من قصتي و منين قريت قصة ماماك زدت كملت ايوا يا اختي هذا قدر الله نتمناو من الله خير انا في ولادتي الاولى كنت كنقول انا اللي غادي نموت و نخلي راجلي وولدي ساعة اللي مكتاب مكتاب الامل مزال و الله يلحقنا بهم مسلمين
      http://

المشاركة الأصلية بواسطة سعاد ام آدم مشاهدة المشاركة
        انا لله و انا اليه راجعون ايوا لله الامر و الله يرحم الحبيبة ماماك و خوك و لا حول ولا قوة الا بالله كنت مالمة من قصتي و منين قريت قصة ماماك زدت كملت ايوا يا اختي هذا قدر الله نتمناو من الله خير انا في ولادتي الاولى كنت كنقول انا اللي غادي نموت و نخلي راجلي وولدي ساعة اللي مكتاب مكتاب الامل مزال و الله يلحقنا بهم مسلمين
        الحمدالله على قضاء وقدر الله مقلتيليش شحال عندك من شهر
        sigpic

لباس اختي يسول فيك الخير كيدايرا نتي والعزري ديالك الله يجيبو على خير مابقاليك والو فقاش عندك موعد الولادة
          ana mab9ali walou daba f 26 f 1 inchalah ewa lah sahal 3lina kamlin hta nchofo wlidatna o lah rham walida dyalek meskina o skna fasi7 janatih rah had akhtae tibia ktira ghir lah yhfed o safi

المشاركة الأصلية بواسطة سعاد ام آدم مشاهدة المشاركة
            lah y3awadak khir ou yrazka9 sbar akhti ou in chae lah y3awdak f waldak li jay ou tfarhi bih
            mat9al9ihch rah rabi ghay3awdak jana fsaraha malkitch bach nwasik
            [SIZE=5][COLOR=#800080]
            [CENTER]

لاحول ولا قوة الا بالله الله يخد فيهم الحق والله اختي بقيتي فيا بزاف تعدبتي بزاف وفالاخير توفى ولدك ان لله واليه راجعون الله يعوضك كل خير ويجعلها مغفرة دنوب ملقيت منقلك اختي اللحمدالله مين ربي كان معاك وخرجتي من الم الحزن والعداب وراها عمرك طويلة لان نفس شيء وقع لماما هدي 7 سنوات مشاة تولد وكان عندها بيبي كبير وهي اصلا غليضة فبطبيعة الحال هدي تكون الولادة صعيبة بقاو يولدو فيها ويقلولها دفعي دفعي ويتكيو فكرشها بغاو يولدها بزز كان خاصهم مين شافو حالتها دريكت يديرولها العملية ولكن مكتاب من عند الله معدنا منديرو او ولدت وجبدو لوليد وسولاتهم شنو ولدت قالولها وليد شوية وهي تسخف جاتها ايموراجي وهما يتخلعو مشاو عيطو لطبيب جا ودارلها العملية لقا كولشي عروق الوالدة تقطعو بهداك دفيع وزيار صافي اختي من بعد بقات هكداك فغيبوبة حتى صبح الحال وماتت الله يخد فيهم الحق يتمونا وحنا مزلا صغار وبيبي حتى هو من بعد ملبسوه وحطوه فبلاستو كان مزيان مين رجعو يطلو عليه لقاوه مات اوا كلشي بيد الله الحمدالله نتمنى من الله يفرح قلبك هاد مرة وتنساي كل مداز عليك وقولي الحمدالله هو لعطا هو لخدا
              lah yarhamha ou yarza9ha jana hamdolah ala koli hal ou lah yakhod ha9ha man hadok atibae
              [SIZE=5][COLOR=#800080]
              [CENTER]

الحمدالله على قضاء وقدر الله مقلتيليش شحال عندك من شهر
                انا يا الحبيبة دبا في نصف الشهر السادس

salam alikom kol wahda bismiyatha
                  kidayrat o kidayrat krichat ntmana tkono bikhir
                  ana daba 9arabt nadkhol fi taman o andi wliyad
                  lah ghir yijib lina fkaka sahla o nfarho bi wlidatna

گُل مگسور سَينجبر حـينَ يعلم أنّ اليد المُمتدة إلـﮱ آلسَّمآء، لٱ تعُود فآرغةً آبدآ

المشاركة الأصلية بواسطة nawaldou مشاهدة المشاركة
                    lah y3awadak khir ou yrazka9 sbar akhti ou in chae lah y3awdak f waldak li jay ou tfarhi bih
                    mat9al9ihch rah rabi ghay3awdak jana fsaraha malkitch bach nwasik
                    لهلا يخطيك يا اختي و خليلك صحيحتك و يعطيك ماتمنيتي في حياتك

• المشاركة الأصلية بواسطة amita06 مشاهدة المشاركة
                      salam alikom kol wahda bismiyatha
                      kidayrat o kidayrat krichat ntmana tkono bikhir
                      ana daba 9arabt nadkhol fi taman o andi wliyad
                      lah ghir yijib lina fkaka sahla o nfarho bi wlidatna
                      الله يفكك على خير يا اختي و يعطيك وقفة ساهلة و تفرحي بوليدك انشاء الله و تشوفي وليدات وليداته ايوا عليك بالتمر من دبا

• المشاركة الأصلية بواسطة أم حفصة مشاهدة المشاركة
                        سلااااااااام البنات لاباس عليكم.........بيدو....كريمة.......اميتا.....كدايرين........توحشتكم و الله......فين وصلتو.......انا من البارح و انا سخفانة الله ينجيكم.......معرفت مالي........و هاد المشيش طلع لي تحت بزولتي حتى ضرني.........واحد سانبدر تودرات مسكينة عليها واقيلا الدار........عنداكو غير نولفو هنايا تاني و يغلقوه.........اسلااااااااااااام كدايرة اختي مع الثقل ...ما بقا ليك والو الله يفكك على خير ....ان شاء الله غير تولدي بالسلامة و دخلي عاودي لينا ولادتك كيف دازت........البنات لاخرين كدايرين......سعاد ام ادم ...سيهاميتا....الحمامة......نتمنى تكونو بالف خير يا رب...........
                        hta ana kont talfa mni sado tajamo3 mezyan mni kayn hada ba3da
                        maykon andak bas
                        ama hta ana had mchiyach ma3raft malo mkawar li ghir fi janb liman kaytjma3 ki chi hajra wach 3adi
                        rah bdina nta9lo o khtak ba9a mawajdat walo
                        ntalbo ghir fkaka 3la khir

گُل مگسور سَينجبر حـينَ يعلم أنّ اليد المُمتدة إلـﮱ آلسَّمآء، لٱ تعُود فآرغةً آبدآ

• احبيبات بغيت نعرف فوقاش كيبان جنس المولود الله يفكنا على خير
                          للاستفادة ادخلي هنا

• المشاركة الأصلية بواسطة سعاد ام آدم مشاهدة المشاركة
                            الله يفكك على خير يا اختي و يعطيك وقفة ساهلة و تفرحي بوليدك انشاء الله و تشوفي وليدات وليداته ايوا عليك بالتمر من دبا
                            rabi ykhalik akhti lah yifarhak hta nti bi choft janinak salim mo3afa o yi3awdak inchallah

• المشاركة الأصلية بواسطة الاء نِعم مشاهدة المشاركة
                              احبيبات بغيت نعرف فوقاش كيبان جنس المولود الله يفكنا على خير
                              ana 3raft jins wldi f chhar khamis
                              rah ghaliban hta chhar 5 3ad kayban lah yfarhak akhti
                              [SIZE=5][COLOR=#800080]
                              [CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة amita06 مشاهدة المشاركة
                                hta ana kont talfa mni sado tajamo3 mezyan mni kayn hada ba3da
                                maykon andak bas
                                ama hta ana had mchiyach ma3raft malo mkawar li ghir fi janb liman kaytjma3 ki chi hajra wach 3adi
                                rah bdina nta9lo o khtak ba9a mawajdat walo
                                ntalbo ghir fkaka 3la khir
                                khti bla matkhal3i ra hta anas diali kan hakak kaydir kayjini ljanb ou kayatkawar kanhas bih bhal chi hajra lah yfakak ala khir akhti ou yfarhak biwlidak
                                [SIZE=5][COLOR=#800080]
                                [CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X