إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الامهات لسنة 2011

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الله يسهل علينا جميع انا هدا الحمل ديالي 3 عندي 2بنات دعيو معايا الله يفرحني بولد صالح
    [

سلااااااااام البنات لاباس عليكم.........بيدو....كريمة.......اميتا.....كدايرين........توحشتكم و الله......فين وصلتو.......انا من البارح و انا سخفانة الله ينجيكم.......معرفت مالي........و هاد المشيش طلع لي تحت بزولتي حتى ضرني.........واحد سانبدر تودرات مسكينة عليها واقيلا الدار........عنداكو غير نولفو هنايا تاني و يغلقوه.........اسلااااااااااااام كدايرة اختي مع الثقل ...ما بقا ليك والو الله يفكك على خير ....ان شاء الله غير تولدي بالسلامة و دخلي عاودي لينا ولادتك كيف دازت........البنات لاخرين كدايرين......سعاد ام ادم ...سيهاميتا....الحمامة......نتمنى تكونو بالف خير يا رب...........

السلام عليكم ورحمته الله ...كيف راكم البنات على خير شخبار كتاكيت ..مابقى لينا ولو إنشا الله أ نشوفهم ..ختي إسلام كيف راكي بخير كيف راهم مينا أ رنيم....شكرا على هاد تجمع ياربي يكون دايم يارب.....أكن قالت ليك طبيبة كلشي مزيان ...كنتي سووالتيني واش كايهبات مني شي سائل بيض...لا أختي أنا لي قاهرني هو واحد سائل بحال لما ماعندوش لون كان كايهسابلي لما ديال جنين ساعة قالتلي matrona لا .....الله يفك وحيلك أختي على خير ياربي نتي و جميع أخوات تهلي فرسك بزاف

[CENTER]

هديتي لكن
        http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

السلام عليكم أخواتي نتمنى أن هذا التجمع متغلقوش لينا المشرفة حينت ولفنا بعظيتنا أو ولفنا منتدى أناقة المغربية
          أختي سيهاميتة لباس أعليك إسول فيك الخيرو أنت لباس أعليك أش كتعاودي.................... سورة88 الله يسر ليك ولادة ساهلة إن شاء الله كيداير واحد لالة أمينة مبقى والوا أو تونسيها بلالة رنبم الله يجيبها بالصحة و السلامة يارب............... الحمامة فين هاد لغبور إلا مسولت فيك أنا متسوليش فيا ............. بيدو غير صبري أختي غادي تولي تحسي بيه كيدفع ليك كرشك سبحان الله العظيم إحساس رائئئئئئئع بزاف الحمد لله .......أما لحويجا فمخديتش ليه بزاف حينت خالتو كتقدا ليه أبديرها ليا مفاجأة هههههههههه الله يعطيعا الخير

المشاركة الأصلية بواسطة سورة88 مشاهدة المشاركة
            ههههههه حتى انا كنت بحالك كنت كنبقى نعري كرشي ونستناها تحرك ونبقا نهزهز فكرشي ههههه اما على طبيبة مشيت هاد نهار قاتلي رنيم هابطا لتحت وقاتلي راكي مرخوفة شوية قاتلي الا كملتي 37 سيمانا عاد ولدتي راه مزيان و قاتلي راكي زدتي فالميزان بزاف اوا هدا مكان قربنا اختي ومسخيتش بهاد لكريشة هدي نتوحشها ههههههههه
            الحمد لي الله لي عندك كلشي مزيان أ على رنيم حيت هابطة راه خاصك تحاولي ماتواكفيش بزاف أ رتاهي إنشا الله تولدي على خير ....عرفتي فصاسني هاد ترجمة العارانسيا هههههههههههه ...عرفتي شنو matrona قالت لي نهار ١٢ نبدا ندير سماتي ساعة تصل بيا من سبيتار قالولي هتل ١٤ شهر ٢ ....وأنا عندي موعد ولادة ١٣ شهر ٢ ...أ في أول عطوني ٢٩ شهر ١ ...مافهمت ولو يمكن نكون ولادة ديك ساعة عاد يوصلني موعد ههههههههه

[CENTER]

هديتي لكن
            http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

sba7 lkhir albnat, kif sba7to kantmna dkono kamlin f a7san l a7wal
              mona: kif tina wkif howa ssi ahmed sghiwar, lah ykmmlik blkhir ncha2llah , akhti ba3dma ghl9o lina tajamo3 dialna ma3rfna fayn nsa9siw 3la ba3tna wala kif ntwaslo

اللهم استرني علي وجه الأرض. اللهم ارحمني في بطن الأرض
              اللهم اغفر لي يوم العرض
              بسم الله طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيئ يلمسني
              اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد

صباح الخير و الياسمين و جمعة مباركة على الجميع الله يسهل ولادة كل حامل يا رب نتمنى تكونو لباس و صبحتو في صحة جيدة
                http://

sbah lkhir labnat kisbahtou in chae lah kolchi ykon mazian rani twahachtkom ou in chae lah mayataghla9ch had mawdou3 ra mandna fin namchiw man ba3dou
                  3raftou lbareh lil kolo ou ana f les urgences waldi man wal bareh makayakolch ou maskin ghi mashout ou kaychof mani ditou urgences darolih tahalil dial dam ou dial boula galoli rah kolchi mazia 3firit mani kana f dar mabgha yabki wala yakol mani mchit bih tama nawad rou3a ou 3ad jah jou3 hit nhah kolo maklach ghi chwia ou rad kolchi dik chi lkla had sbah rah kla mazian ou rah daba kayghani fsaraha kant ghanahmak ou dmou3 mabghawch yhabsou lah yasmah lina man walidin
                  iwa matnsawch tmachaw ou taklo tmar bach rabi ysahal likom wilada sahla rakom in chae lah kolkom 9arabtou lah ya3tikom chi wakfa sahla mahla
                  [SIZE=5][COLOR=#800080]
                  [CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة nawaldou مشاهدة المشاركة
                    sbah lkhir labnat kisbahtou in chae lah kolchi ykon mazian rani twahachtkom ou in chae lah mayataghla9ch had mawdou3 ra mandna fin namchiw man ba3dou
                    3raftou lbareh lil kolo ou ana f les urgences waldi man wal bareh makayakolch ou maskin ghi mashout ou kaychof mani ditou urgences darolih tahalil dial dam ou dial boula galoli rah kolchi mazia 3firit mani kana f dar mabgha yabki wala yakol mani mchit bih tama nawad rou3a ou 3ad jah jou3 hit nhah kolo maklach ghi chwia ou rad kolchi dik chi lkla had sbah rah kla mazian ou rah daba kayghani fsaraha kant ghanahmak ou dmou3 mabghawch yhabsou lah yasmah lina man walidin
                    iwa matnsawch tmachaw ou taklo tmar bach rabi ysahal likom wilada sahla rakom in chae lah kolkom 9arabtou lah ya3tikom chi wakfa sahla mahla
                    مايكون باس عند وليدك الله يشافيه و يحفظه ليك حتى توصليه فين بغيتي وليدك غير قنط و بغا يخرج يفوج شوية هههههههههههههه كيتفشش عليك
                    http://

المشاركة الأصلية بواسطة سعاد ام آدم مشاهدة المشاركة
                      مايكون باس عند وليدك الله يشافيه و يحفظه ليك حتى توصليه فين بغيتي وليدك غير قنط و بغا يخرج يفوج شوية هههههههههههههه كيتفشش عليك
                      dak chi a khti li bali man ba3d lkhal3a li darli lbareh mabkith na9dar nkhalih bouhdo man sbah ou ana m3h khayfa la tarja3lo hala iwa ach ndirou hamdolah ghi mani wali bikhir
                      [SIZE=5][COLOR=#800080]
                      [CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X