عندي مشكلة مع ابني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مشكلة مع ابني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي طفلي عمره تقريبا 7 سنوات مشكلتي معه انه تياكل ظفارو بلا ما تيشعر جربت معه كل الطرق لكن بدون فائدة والمشكل انه مصر انه ما تياكلهمش عافاكم الى ماعطيوني الحل

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

واه واش غير انا لي عندي هاد المشكل عافاكم جاوبوني

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

Ana bnti kan 3marha chi 3ans o 9tlatni bmaklat dfar makhalit madrt m3aha chrit dak lvernis lhar men la pharmacie walo madarliha walo ohia tih 3lia wahd lfikra khalitha hta na3sat o ana ndir liha l9atran fsba3ha o mli fa9t l9at dfarha kohal o tkhal3at o m3a sghira galt liha rah sba3 ja flil o dar lik kaka men tama 3fa lah
      nti tbarklah loulyed kbib
      r 3

Andak dirihalih mli ykon na3ss o mli yfik o soulk goli lih rah li kayakol dfaro kaymardo lih o kaykhraj menhm dam khal lah yhfad za3ma hadi fikra o nti adra
      lah ywafaq

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله تعالى أن يصلح لك ولدك ويحفظه

الحبيبة هذه العادة كاينة عند كثار من الأطفال وخاصة اللي من جيل ابنك بسبب الأفلام كرتون اللي كلها عنف

بحكم خبرتي مع أولادي ،، كنرجح بأن ولدك كيعاني من شي مشكل بسيط مخليه متوتر داخليا مثلا اذا كان عندك وليدات أصغر منه فربما كيعاني من الغيرة

أو كيعاني من شي مشكل مع أصحابه في المدرسة أو من بعض المدرسين ،،،

ضروري تبحثي على المشكل اللي مخلي ولدك ياكل أظافره كتعبير عن الغضب من أمر أنت تجهلينه

ما تبقايش تقولي ليه (( ماتاكلش أظافرك )) وتخاصميه ،،، انتبهي تحسسيه أن هذا الأمر مضايقك

خاولي غير بالسياسة تعالجي الأمر وبدون أمر عليه ،،،

مثلا تحطي ليه برنامج كيتكلم على هذه العادة السيئة بدون ما تتفرجي معاه أنت ،،،

جيبي ليه شي ألعاب مثل المكعبات وأدوات للرسم باش تلهيه على هاذ العادة السيئة ،،

وأهم من هذا وذااك / حاولي تتقربي لولدك وتحتويه وكثري من اعطائك له الحنان والاهتمام ،،،

وابحثي عن المشكل اللي مأرق ولدك الحبيبة

كنسأل الله تعالى أن يحفظ لك ولدك وتفرحي بيه يارب

تحيتي وتقديري

sigpic

بِسْمِ الله الّذِي لا يَضُرّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمَاءِ وَهُوَ السّمِيعُ العَلِيمُ،

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X