بنتي كثيرة الحركة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنتي كثيرة الحركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي بنت عندهاعام و 8 اشهر و هي كثيرة الحركة تبارك الله ما كتعرفش تجلس و ترخى خاصها تجري و تنقز و اي حاجة خاصها طلع فيها حتى لمشي م كتعرفش تمشي بشوية خاصها تجري لدرجة انها بتنقاز طاحت على يديها و تهرسات و درتلها الجبس و طاحت عليه بزاف و لبارح حيدت ليها وبقى ليها واحد شوية فلعظم باقي ما تجمعش مزيان قالي طبيب راه مزيان و ماتحتاش تعاود الجبس خاصني نحضيهاو صافي و لكن مهما نحضيها ضروري طيح داكشي علاش كنكتب اليوم الى شي وحدة فيكم كانو او عندها ولادها بحال بنتي تفيدني و تقولي كيكانت كدير معاهم راني تحرمت من كلشي ماكنقدر نمشي عند حد حيت مني كنمشي و انا واقفة سمحولي الى طولت و شكرا
    sigpic

مكاين حتى حل اختي وهاد الامر راه عادي جدا علاش التافف كنت قريت واحد المشاركة تتأفين من الوضع وندمتي علاش كاع تزوجتي لا اختي خطا ما تعيشينه حاولي تبدلي نمط التفكير وشوفي الدنيا بلون وردي زاهر وشوفي عيون بنتك وفرحي وتفكري الناس المحرومين من كلمة ماما راها نعمة اختي
    بنتك ذكية ماشاء الله وماعرفتش الحل للي بغيتي ياكما بغيتي تربطيها هههههه مايمكنش واش تقدري تربطي شي طوير ايلا ربطتيه غادي يموت ولالا
    وراها هكاك بحال شي طوير صغير وصبري حبيبتي ليها ولشقاوتها ولحركيتها وراه باقا صغيرة وقللي من العصبية ديالك معاها ووسعي خاطرك التربية ماشي ساهلة وخودي ماعطاك الله
    تقبلي مروري

la a khti raki ghalta ana 3amarni maktabt bali nadamt 3lach tjawajt wa9ila tghalat lik m3a chi mocharika khra et en plus ana machi 3yit man benti ana khayfa 3liha b katrat 7araktha 7it mharssa o ila 3awdat ta7at ta9dar tharas tani hada 3lach o chokran 3la rad*
      sigpic

ما عليك الا تحضيها و تقبليها

...................ماغاديش ترتاحي حتى تزوجيها.....................
        هههههههههههههههههه..........
        .........................بنتي بحال بنتك تماما
        الجرى و السرعة ماكنشوف الراحة ولكن انا معاها صابرة الله يهديهم

و يسمح لينا ف الوالدين

احسن حل هو تنوضي بكري قبل ما تفيق وتديري الشغال
        ..........باش ملي تفبق الكتكوته....تخصصي ليها الوقت ديالك كولو وردي ليها البال

................. نفس الشئ العشية ملي تنعس...............
        ..........غسلي المواعن او التجفاف.........انا تنطيب حتى العشا..............
        ............وراقبيها عاوتاني...........
        الله يخليها ليك

الله يهدي

..............
        sigpic

ا ختي انا الحمد لله ما كنلقاش معاها مشكل فالشقا حيت كندير ليها واحد الرسوم كتبقى ملاهية معاهم ولكن كترت طياح اللي كطيح هو اللي كيخلعني
          الله حفظهم و صافي والله يخليلك بنيتك
          sigpic

salam fikrtoni fbinti minin kant filmchaya tangol liha ghir hcham lgirouj hhhhhhhhh ohiya 3ans machaa alah oba9i mtilfani awalkin ana mdsraha otad7kini ghir hiya dkhlat lmdrasa had l3am kolchi tychkrha glo liya mhdna ki tartkhrij milmdrsa tadrbha bghwta fa3la trka ojrya mtanchidhs taldar hhhhhhhhhhhhh

الله يشافيها ليك ا ختي و راه بنتك عادية جدا هاكداك كانت حتى بنتي ماكاتكلسش نهاااااااااائيا و لكن دابا لحمد لله تهدنات منين كملات عامين و نص .فحال الى هزيتي بنت و حطيتي بنت .ولات كتعرف تكلس و تلعب باللعب ديالها اما من قبل مكانتش كتعرف اشنو هو لكلاس
              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X