اللي عاوناتني ربي يعطيها ماتمنى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عاوناتني ربي يعطيها ماتمنى

السلام خواتاتي أنا عندي وليد عندو 6 شهور شفت أخوي كايديرو pattes بغيت نساوالكوم ٢ أسئلة
    ١ - واش نقدر نعطيه لوالدي
    ٢- عتيولي طريقة باش نتايابها عمرني مجربتها
    شكرا ليكم بززآآآآآآآآآاف

iwa finkom

ما فمتش اختي اش كتقصدي بpattes واش المعجنات .

انا رأيي باقي صغير شوية على لي بات تسناي شوية،، باقي صغير،، لازم تبداي ليه بالتدرج ،،، ومن بعد ديريهم مع الحليب وفروماج لافاش كيري ومليحة كيعجبوا الدراري واشري لي بات الصغااار فالحجم
      sigpic

رب اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك مخبتا أواها منيبا ،،، تقبل توبتي واغسل حوبتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري ،،،آمين

اه أختي كاين في المكتبة واحد الكتيب دارتو أمهاوش رشيدة خاص بالأكل ديال الوليدات الصغار-غادي افيدك بزاف
        اختك مريم من ورزازات

هانتي أختي باش نزيد نعاونك بزاف هذا هو اسم الكتاب : كتاب وصفات للرضيع و الطفل من الولادة الى ثلاث سنوات لرشيدة أمهاوش
          اختك مريم من ورزازات

اختي اذا تبغي تبداي خلى كل شي طبيعي وبيدك لا تاخذي شي جاهزممكن تسلقي خضار مثل الكوسا بطاطس بالماء وقليل جدا ملح وطحنيهم ناعم جدا وخفيف مثل الحساء كمان باميه وايضا رز مسلوق وخفيف وزبادي والله يخلي لك ولدك ويعافيه ويصلحه

اختي الحبيبة وليدك ما زال الصغير على العجائن . في هده المرحلة من عمر احسن وجبة هي الخضر بدون لحم اليك الطريقة
              الخضر 1 من البطاطا +خزو+كوسا متعطهشي اختي ( الكرنب لانه يسبب الغازات )اضيفي ربع بصلة عملي الكل يتسلق في الماء مع ملعقة ديال زيت الزيتون وشوي ملح فقط وعلى فكرة مديريشي المعدنوس عملي غصن من الكرافس لانه مهم بالنسبة للا طفال ملي تطيب طحني الخضر اوكليها لولدك بالملعقة وليس بالرضاعة.
              كدلك خدي نصف تفاحة قشريها وقطعيها عمليها تسلق مع شوي ديال الماء وطحنيها في الماء اللي تسلقت فيه واعطيها لولدك بالملعقة . لا تعطيه عصير البرتقال فهو مضر للا طفال في هد السن .الله اخليك لك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                يا اختي راه عاد صغير باش تمديلو المعجنات

اختي راه ولدك مازال صغير على المعجنات,ماكاينش احسن من الخضر و الفواكه في هده السن.

السلام عليكم اختي راه ولدك مازال صغير على المعجنات,ماكاينش احسن من الخضر و الفواكه في هده المرحلة.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X