إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف حايادتي لولدك أولا بنتك لكووش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف حايادتي لولدك أولا بنتك لكووش

بغيت نحيد لوالدي ل كوش كيندر 3t9oni أنا falghorba مالقيت تشحذ يفيدني شكرا لكم مسبقا

iwa finkom

السلام عليكم
    باش تحيدي لولدك الكوش خاصك الصبر و المتابرة يعني مللي تفيقي فالصباح اول حاجة ديري هي تحطيه فle pot ثم من بعد كل ساعتين تعاودي تحطيه ف le pot و خصوصا بعد الاكل او الشرب. ولكن كاين الدراري لي مكيبغيوش و كيبكيو الى عندك هاذ المشكل مخصكش تبززي على الولد باش مايكرهش le pot و حاولي طمعيه بشي حاجة زوينة و تشجعيه و الله يعاونك

انا ملي بنتي ولا عندها عام و 4اشهر وليت كنحيد لها لاكوش و مرة مرة تنديها لمرحاض حيت كانت كتخاف من le pot. ولاكوش كنديرها ليها الى كنت خارجة و لحمد لله عام و 9شهور حيدات ليكوش بمرة حتى بليل.بلحق خاصك تصبري و عولي مرة مرة خاصك تبدلي لفراش و تصبنيه هههههههه.ولكن غتهناي من بعد والله.راه واحد صاحبتي ولدهاعندو 3 سنين ونص و كايدير كلشي فلاكوش حيت نهار كامل مكتحيدهالوش
      sigpic

راه كاين أختي لكلاس نتاع دراري صغار أنا من بغيت نحيد لولادي لكوش شريتو أولا بدي تحيديلو نتاع الصباحح وكل مرة مرة دريه فالكلاس وقليلو دير pipi باش يتولف ويعرف ومن تشوفيه ميديرش فليل حولي تحيديلو حتى نتاع الليل ومن تخرجي دايمان تكون عندك لبسة زايدة باش إلى وقع وسهيتي عليه و دار شيحاجة تبدليلو وخاصك تصبري
        [CENTER][COLOR="red"][/COLOR][/CENTER]

الله يعينك انا اختي ولدي 2سنه و4شهور مزال عنده لكوش

ونا راني الندربه لازم تصبري
          والنهار ماتعمللهش لكوش وكل مره ديه للحمام ولما يخلص شجعيه وقول برافوا وسفقي عليه
          كلا مره لين يتعود

و6مساء قطع عليه جميع السوائل
          وشويه لين
          ربي يسهل

تحياتي لك

سلام hij أنا تبعك فكل موضوع ههههه إوا فهاد لموضوع أراكي سمعتي شنو قالو لاخوات خاصك صبر ثم صبر ثم صبر إوا وتاني حاجة ولدك تبارك لله عليه كيتعلم بسرعة وماغاديش يعذبك إنشا الله نتي حاولي و ربي معاك

أختي كيفما قالوا ليك البنات كاملين خاصك الصبر غير نعطيك واحد النصيحة إلى بغيتي تحيدي لي كوش خلي حتى للصيف و شري ليه un pot و بقاي ديه ديما باش إدير pipi و إلى حيديتيهم ليه في النهار خاصك تحيديهم حتى بالليل باش تحيديهم في مرة واحدة، و بقاي تفيقيه مرة مرة في الليل باش إدير Pipi و ما يعمرش ليك الفراش، نتمنى نكون فدتك

الله يخليكم ليا شكرا بزاااف اللي عندو دراري بسيف عليه يصبر الله يزيدنا فاصبر شكرا ليكم bzaaafff

iwa finkom

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X