عاجل/اشنو نعمل مع ولدي غاديا نحماق//عاجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل/اشنو نعمل مع ولدي غاديا نحماق//عاجل

السلام عليكن الانيقات
    كان فاتلي وضعت واحد الموضوع على ولدي كنت قلت ليكم انه ولا كيضرب راسو مع الارض والحيط وكنت قلتو ليا انه عادي مع الحر نتاع الضروس وفعلا هو كان ينوض فواحد الضرسة و واحد السنينة
    وكانت الطبيبة نتاعو قالت ليا انه الضروس عندو صعابين بزاف ولكن المشكل دابا عندي انني عاد ولدت تاني هادي 11 يوم يعني مزالة نافسة وولدت بالبغراز وولدي الاول عاد اليوم كمل عام و5 اشهر فلالسبوع الاول كان ولدي فرحان حيت الناس غير داخلين وخارجين وعاجبو الحال وغير يلعب مع اولاد الضياف وهاد 3 ايام فاش مبقا يجي حد ولا غير معصب ولاصقني وغير كايبكي ويتلوا ويتعصب ويضرب راسو ويقمش فوجهو ويتركل والله راني حرؤت معاه وبغاني نبقا غير هزاه وفاش يفيق ليا الولد لاخر وندخل نرضعو يتبعني للبيت وكنضطر نقفلو وهو يبقى يبكي ويعيط عليا و ميبغي يمشي عند حد وغير ختي لي مقابلاني وغاديا تمشي فحالها هاد الاحد الماجي وراجلي مكيصبرش ليه يهزو باش يلاهيه شوية منين مكيبغيش يسكت ليه اضربو ويخاصم عليه ويبقا يغوت عليه وانا خفت غير اتعقد ليا الولد ويولي عصبي ونصدقو خرجنا عليه عافاكم عاونوني للعلم انا مكنت بغيت نحمل حتى نكمل للولد الاول الرضاعة نتاعو عاماين عاد من بعد نشوف امتا نقرر نحمل عاود ولكن كنت كنشرب فانيد الرضاعة وغلضني بال قياس وليك كيف البوطة بعدما كانت فيا 53 ولات فيا 80 كلو وكانت الحيض تجيني اسبوع وتمشي اسبوع وقلت ندير الحساب خرجني شهر الاوزل الشهر التاني خرجت حاملة داكشي باش ولدتهم متابعين ماشي بخاطري والحمد لله على كل نعمه هادشي قلتو لكم حيت عرفت انه يمكن تقول شي وحدة فراسها علاش مفرقتش بين الولادة والولادة
    وسمحولي الى طولت عليكم
    والله اجازيكم بالخير الى معاونيونيونصحوني كيف نتعامل معاه واشنو ندير واش نشوف شي روض نسجلو فيه وخا غير نصف نهار ولا اشنو نعمل
    sigpic
    اللهم اني اسالك ان تشفي اختنا om-rayane شفاءا لا يغادر سقما
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي om-rayane
    بالله عليكن يا اخواتي ان تدعين للاخت ام ريان بالشفاء لانها في حاجة له

اختي الحبيبة وليدك مازال صغير ما زال خص العناية والحنان حاولي اختي باش تكوني كترضعي خوه خليه حداك وبداي كتكلمي معه وانت كترضعي خوه ماتشديشي عليه الباب تصرف خاطء غدي ايزيد يتعصب .
    اختي الحبيبة باللين والحنان وليس بالقساوة نربي اطفالنا غيري اسلوبك معه انت وابوه .اتمنى ان تجتازي هده الفترة بسلام اعانك الله على تربيتهما .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اولا اختى مبروك عليك الزيادة والله يصلحهم ليك,

ربما اختى ولدك بدا كيغير من خوه ومتنسايش راه باقي صغير ومحتاج رعاية وبالاخص في هده السن, كنضن اختى غلطتى منين كتسدي عليه باش ترضعي خوه وتخليه كيبكي,طبيعي يتعصب ويدرب راسو مع الحيط,بالعكس هزيه حتى هو وقوليليه اجي نرضعو خوك شوف مسكين فيه الجوع,تبارك الله الوليدات كيفهمو كلشي
      ومنين يكون الصغير ناعس ,لعبي معاه,حسسيه بالحنان ,رنا كنت بحالك تماما غير انا في الغربة ملقيت ليقبلني , اي سؤال انا في الخدمة

اختي الله يسهل عليك حتى يتجاوز طفلك هاد المرحلة الحرجة اختي ماتحسسيش طفلك ان الاخ ديالو خدالو بلاصتو حاولي تعطيه شي هديةتناسب السن ديالو وتفهميه انها من الاخ ديالو ماتحرميهش من الحنان ديالك حيت فيدك الوقت حيت الرضع عادة كينعسو بزاف ودابا الابن الكبير هو لي كيعرف ويفهم ومحتاج يحس بالامان اما الصغير فمازال كيكفيه الاكل واللباس والنوم ووفقك الله
        ربي اني لما انزلت الي من خير فقيرsigpic

السلام عليكم اختي مبروك الزيادة
          بالنسبة لتجربتي الشخصية خاصك تعطي اهمية للولد الاول لانه كان مولف منك الاهتمام الكلي دابا زدتي التاني ماشي دنبو هو لدلك خاصك تحافظي على العادات الخاصة ل والفها معاك باش ميحسش ان الاخ ديالو جا باش ياخد منو المكانة ديالو او يزاحمو خاصك تكولي لو بان خوه كيشبه ليه انه كان كيقوم بالحركات الفلانية حتى هو منين كان صغير حببيه فاخوه وفاش تكوني ترضعيه دخليه معاك للغرفة مافيها باس ووريه كيف كيدير يرضع وضحكي معاه شوية وفنفس الوقت قوليه يتكلم بصوت منخفظ باش البيبي متخلعش و باش يرتاح وزيدي من افكارك الجميلة راه الام نهر من الحنان يكفي امة هههههههههه والله المعين ومبروك
          ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
          ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
          ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

اختي اول شئ مبروووووووووووووووووووك

2 شئ مشكلتك بحالي انا حملت على ولدي وهو عنده عام 4 شهور
            ولما جبت البيبي غار شويه ميبغيش لرضعه يض

اختي اوا شئ مبرووووووووووك
              2 شئ مشكلتك مثل مشكلتي والجرالك مع ابنك مثل ماجرالي واليوم الحمد لله

كان يعصب ويض

المشاركة الأصلية بواسطة om rabie مشاهدة المشاركة
                اختي الحبيبة وليدك مازال صغير ما زال خص العناية والحنان حاولي اختي باش تكوني كترضعي خوه خليه حداك وبداي كتكلمي معه وانت كترضعي خوه ماتشديشي عليه الباب تصرف خاطء غدي ايزيد يتعصب .
                اختي الحبيبة باللين والحنان وليس بالقساوة نربي اطفالنا غيري اسلوبك معه انت وابوه .اتمنى ان تجتازي هده الفترة بسلام اعانك الله على تربيتهما .
                شكرا اختي بزاف على النصيحة وراني كنت حاولت ندخلو معايا للبيت فاش نكون نرضع ولكن هو كيبغي يلعب معاه ويبقى يبوس فيه ويقلب ليه فراسو ونا كنخاف عليه حيت انا اصلا كنرضعو ونا متكية ومكنهزوش مبغيتوش اولف ليا الهزان باش هاكدا يولف ليا يبقى محطوط فالفراش باش نتقضي اكبر وقت ممكن مع ولدي البكر + انا كنتعامل معاه غير باللين ومنين كنفيق ونرضع الولد الصغير نبدلو كنبقى نلعب مع الولد الكبير داكشي باش هو غير لاصقني وكنبقى معاه حتى كيفيق خوه ويزيد ابكي عاد كنمشي عندو وهو كيبغيني نبقا هزاه ونا مكنقدرش نهزو بزاف مع الغراز مخفاو عليكم تنتقصح حشاكم
                امييين احبيبة واعانك
                غير دعيو معايا والله راني في حاجة لدعائكن
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة widad 11 مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اولا اختى مبروك عليك الزيادة والله يصلحهم ليك,

ربما اختى ولدك بدا كيغير من خوه ومتنسايش راه باقي صغير ومحتاج رعاية وبالاخص في هده السن, كنضن اختى غلطتى منين كتسدي عليه باش ترضعي خوه وتخليه كيبكي,طبيعي يتعصب ويدرب راسو مع الحيط,بالعكس هزيه حتى هو وقوليليه اجي نرضعو خوك شوف مسكين فيه الجوع,تبارك الله الوليدات كيفهمو كلشي
                  ومنين يكون الصغير ناعس ,لعبي معاه,حسسيه بالحنان ,رنا كنت بحالك تماما غير انا في الغربة ملقيت ليقبلني , اي سؤال انا في الخدمة
                  الله ابارك فيك اختي
                  اميييييين
                  غادي نحاول فاش نكون نرضع خوه يكون معايا شي حد باش اقابلو معايا باش ميغفلني ويمشي لعين خوه ولا راسو الله احفض
                  داكشي لي كنعمل فاش كينعس الصغير كنخرج نلعب معاه ونضحك معاه ولكن هو بغاني نبقا معاه الوقت كاملو ومنغيبش عليه والله راني غير ندخل للطواليت حشاكم يبقى يبكي مسيكين
                  ربي يخليك احبيبة ويجازيك كل خير
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة maria. مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم اختي مبروك الزيادة
                    بالنسبة لتجربتي الشخصية خاصك تعطي اهمية للولد الاول لانه كان مولف منك الاهتمام الكلي دابا زدتي التاني ماشي دنبو هو لدلك خاصك تحافظي على العادات الخاصة ل والفها معاك باش ميحسش ان الاخ ديالو جا باش ياخد منو المكانة ديالو او يزاحمو خاصك تكولي لو بان خوه كيشبه ليه انه كان كيقوم بالحركات الفلانية حتى هو منين كان صغير حببيه فاخوه وفاش تكوني ترضعيه دخليه معاك للغرفة مافيها باس ووريه كيف كيدير يرضع وضحكي معاه شوية وفنفس الوقت قوليه يتكلم بصوت منخفظ باش البيبي متخلعش و باش يرتاح وزيدي من افكارك الجميلة راه الام نهر من الحنان يكفي امة هههههههههه والله المعين ومبروك
                    شكرا اختي والله اجازيك الجنة
                    انشاء الله نجرب هادشي لي قلتي لي ويكون خير بادن الله
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X