ساعدوني انيقات راني ما عندي حتى قطرة الحليب في الثدي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني انيقات راني ما عندي حتى قطرة الحليب في الثدي

السلام عليكم

اخواتي هدي تقريبا شهر باش ولدت وكان الثدي عندي مدملين وتقول الراس مسدود والحليب ما تيخرج والولد عندي كيبكي بزاف عطيتو الرضاعة الحليب الاصطناعي ودابا كولشي كيعيب عليا ويكولوا ليا علاش ولكن انا ما بيديش بغيت نرضع والغالب الله ودابا راني كنحاول نخرج منهم قطرات الحليب واش نعطي الولد هد الحليب ولا لا اش مكا يضرش ساعدوني راني معدبة الله يجازيكم بالخير
    ولكتعرف شي وصفة باش يكتر الحليب بسرعة ربي يحفظكم

مبروك الزيادة والله يفرحك بوليداتك اختي حليبك احسن ليه فعلا حتى انا نعيب عليك هههههههههه كنضحك معاك دكشي ديال الله
    اختي حاولي تشربي بزاف بزاف الماء لان الحليب اساسه الماء اللي كتشربي ماشي الرفيسة او شيء من هاد القبيل كل ما شربتي الماء كل ما زاد فيك الحليب هدا كلام الاطباء من اول يوم ولدت فيه ومن قبل وهما كينصحوني اما واش تعطيلو التدي من بعد شهر والله ما عندي حتى فكرة نتمنى الاخوات يفيدوك اكتر

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
    اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
    اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
    اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
    اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
    اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
    اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
    ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
    ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
    وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
    ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
    وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

ربي يخليك الحبيبة ويسهل عليك على تدخولك وادعي معايا الله يوفقني لانه راني مرضت بهد الموضوع بزاف

ماعندكم اخواتي ولا فكرةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

ختي حتى أنا أ ختي عندي نفس المشكل معندكش لاش تفقس و دابا كانعتي لبنتي الحليب الإصطناعي حنت هاد شي تاع الله كين لي الله دار لحليب في صدرها واخا ماتكونش لا تاكل لا ولو و كين لي كايكول و كلشي و ماكين حتى ناتجة ؛هاد راه تجربتي لي كانجول galo كل لحلبة لمسامان لحسووا و رفسة وو وصيت على واحد لفانيد من المغرب غاليك يدير الحليب و ولو و في التالي سلمت بي أن هاد شي تاع الله
          ama ila kanti 9at3ha wa bghiti trj3i t3tiha liha kandan dak l7lib mab9ach sali7 kawali masmom

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
          للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

ممنوع الكتابة بالعرنسية
            [SIZE=5][COLOR=#800080]
            [CENTER]

ممنوع الكتابة بالعرنسية

ممنوع الكتابة بالعرنسية

أختي أظن أنه ولو أنك لم ترضعي طفلك منذ ولادته فبإمكانك إرضاعه الآن

هنا في الدولة التي أسكن فيها، تشجع الممرضات والأطباء النساء على الرضاعة الطبيعية ولو لم يبدأنها منذ الأيام الأولى بعد الولادة، أعلم أن الأمهات يذهبن إلى الممرضة وهي تساعدهن في الأمر

أما الحليب الذي يخرج الآن من ثدييك فهو مفيد طبعا وجيد، لأن الحليب لم يكن منتجا ومخبأ في ثدييك مثل القارورة حتى يفسد!! بل الحليب ينتج بتحفيز الثديين على العمل... إذا لا تخافي وقولي بسم الله وتوكلي على الله

أسأل الله أن ييسر أمورك وينفع طفلك بحليبك وينفعك بأجر الرضاعة... وحليب الأم أمانة من الله عز وجل علينا إيصالها إلى أصحابها والله أعلم

السلام عليكم اختي مبروك الزيادة ويجعلها من الدرية الصالحة الى عندك الالة باش تيجبدو الحليب من التدي جبديه بيها يوم او يومين مع الالتزام ب5 ديال الجبدات لمدة 4 دقائق للتدي الواحدة واليوم التالي رضعي طفلك لان الحليب من عند الله معقم غير تفاديا لاي شئ كيفما قلت ليك جبدي الحليب يومان وعطيه من بعد والله ولي التوفيق
                    ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
                    ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
                    ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X