إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم بغيت شي حل لبنتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم بغيت شي حل لبنتي

الله يخليكم بغيت شي حل لبنتي مازال قدير حفاضات عمرها ٣ سنين حاولت معاها حتى عييت رافضة تدخل مرحاض حاولت كل حلول دون فائدة

معليش أختي كاينين وليدات أكبر بزاف من بنتك وما زالين بالحفاظات!

واش جربتي تحيدي ليها الكوش بمرة؟ يعني تخليها غير بالسريولات بالنهار وبالليل... أنا هادي كانت آخر حاجة درتها لولدي وصدقات الحمد لله... غادية تمحني معاها واحد 2 سيمانات ومن بعد إن شاء الله غادية تهناي من الكوش بالنهار وبالليل

يمكن تقهري فالأيام الأولى بالتجفاف والتصبين، خصوصا سبحان الله أنهم كيوليو يوسخو كل ربع ساعة... بحال إيلا شادين معانا العكس هههههه ولكن غير صبري معاها، وملي دير شي حاجة بالغلط تكلمي معاها وشرحي ليها بالحزم ولكن بلا غوات أنها خاصها تمشي للمرحاض باش تقضي الحاجات ديالها

أهم حاجة حاولي ما تعصبيش معاها... عطي الخاطر ليك وليها

ربي معاك

ينقل الموضوع لقسم الطفل

المشاركة الأصلية بواسطة أم الشهداء مشاهدة المشاركة
      معليش أختي كاينين وليدات أكبر بزاف من بنتك وما زالين بالحفاظات!

واش جربتي تحيدي ليها الكوش بمرة؟ يعني تخليها غير بالسريولات بالنهار وبالليل... أنا هادي كانت آخر حاجة درتها لولدي وصدقات الحمد لله... غادية تمحني معاها واحد 2 سيمانات ومن بعد إن شاء الله غادية تهناي من الكوش بالنهار وبالليل

يمكن تقهري فالأيام الأولى بالتجفاف والتصبين، خصوصا سبحان الله أنهم كيوليو يوسخو كل ربع ساعة... بحال إيلا شادين معانا العكس هههههه ولكن غير صبري معاها، وملي دير شي حاجة بالغلط تكلمي معاها وشرحي ليها بالحزم ولكن بلا غوات أنها خاصها تمشي للمرحاض باش تقضي الحاجات ديالها

أهم حاجة حاولي ما تعصبيش معاها... عطي الخاطر ليك وليها

ربي معاك

ينقل الموضوع لقسم الطفل
      فعلا هدا الشيء لدرت مع ولدي حتى حيدهم فيما اديرهم في السروال نخاصم عليه مافت سيمانة حتى تعلم امشي للمرحاض
      [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
      حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
      وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

شكرا أختي على رد سأحاول نطبق لي قلتي ليا

شوفي شري لها مرحاض يكون مزوق فيه رسوم و على دوقها غادي يعجبها و الوقت لكتكون في تواليت شجعيها قلي لها برافو مدحيها اما لشريتي لها مرحاض كيكونو مزوق و على دوقها غادي يعجبها و كل ساعة تمشي له

و متعصبيش عليها حنا كبار كاع لتعصب معانا شي حد عباش كنوليو عينيدين كتر

السلام عليكم
              اختي تسناي يسخن الحال شوية باش تبقاي تخليها غير بشورط قطني خفيف و حتى لا بالت ما يرجعش لها بالبرودة
              و هزي الزرابي سبحان الله ما كتجيهم البولة غير فوق الفراش
              في الاول تفيق في الصباح حيدي لها الكوش و جلسيها في الجلاس و خليها شوية الوقت و كل نصف ساعة جلسيها وخا ما يكونش فيها و ان شاء الله تحيدهم

ممنوع الكتابة بالعرنسية

بسم الله الرحمن الرحيم
                  انا بنتي مكنتش تتبغي دخل للمرحاض غير تنشفها تتعوج فاش تتكون حابسها او تندها غير بشوية والهضرة زوينة مثلا بنتي زوينة تدير بيبي في تواليت ,كملي او نعطيك شكلاط الى غيرها من المحفزات .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X