يا رب فك عقدة لسان ابني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا رب فك عقدة لسان ابني

شكون ولدها أو بنتها فاتو 3 سنين و باقي مهضرش راني مخلوعه علا ولدي راه كيقول غير كلمات مفرقين وشي صحيح شي لا
    وهو كيفهم مزيان وحافض الحروف بالفرنسيه و الارقام حتا هما
    ولكن باش يقول جمله والو
    اش بان ليكم

هو اختي الى عارف الحروف او كيهدر معاك وخا متكونش جملة كاملة راه مشي مشكيل غي صري عليه انا نتي عندها 3 ا8 اشنر تقتلني بدحك خرجت عليا براعم ولات تهدر بالغة العربية مهرسة هههههيون الخيرالى را كيمشي الروظ متقطعيهلوش تما غدي يتسرح ليه السان
    sigpic

اللهم حلل عقدة لسان ابنئنا

اللهم احلل عقدة لسانه
        sigpicرَبِّ ابْنِ لِي عِنْدَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ

أختي إيلا كان ولدك هو الأول عندك، راه عادي أنه يتأخر في الكلام

ردي بالك كيلزمك تكلمي معاه مزيان بلغة مزيانة، يعني ماشي دودو، منامنا، بوبو... استعملي كلمات صحيحة باش تعاونيه... وحاولي أنه يدوز الوقت مع وليدات أكبر منو وكيتكلمو أحسن منو

ما دام كيفهم وحافظ الحروف، يعني راه ماعندوش مشكل فالسمع... والكلام راه غير مسألة وقت

الله يطمنك عليه

السلام عليكم,
            حتى انا عاد كنت كنفكر نفتح موضوع على هاد المسألة
            ولدي عندو سنتين و4 أشهر وباقي غير كليمات وجمل قصيرة جدا (من 2 كلمات أو 3 في أحيان قليلة)
            كنشوف وليجات وبنيتات فسنو ماشاء الله ولا قوة إلا بالله, الهضرة والأناشيد واللي كيكمل عليا ان الناس كسيداو يلمحو أن الولد معطل فالهضرة.
            المهم اختي, باش ما تخلعيش, راني قريت مرارا وتكرارا أن الأطفال كل واحد و الريتم rythme ديالو, كاين اللي كيهضرو على 16 شهر, كاين على عامين, كاين اللي 3 سنوات وكاين اللي 5 سنوات وأكثر .. والله وصدقيني.
            المهم وليداتنا حنا متأكدين انهم كيفهمو شنو كنقولولهم, وأذكياء وفيهم الفضول والبسالة :) والساعة اللي يكتابلهم يهضرو فيها بطلاقة راه غادي يهضرو .. لا والاجمل, أنه يقال أن الأطفال اللي كيتكلمو متأخرين كيكونو أذكى, حيت الفترة السابقة كلها تركيزهم فيها على التسجيل والحفظ.
            الله يكبر وليداتنا على طاعة الله ويصلحهم يا رب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              حتى انا بنتي متاخرة عندها3 متتهضرش مزيان يمكن حيت سكنين بعاد على العائلة مكاين لي جي عدنا زائد انا متنهضرش معها بزاف دبا دخلتها للروض على الله كل شي بيد الله .متنساوش تدعيو مع بنتي بفك عقدة لسانها وكل من هو مصاب.

كنعرف بنوتة كانت مكتكلمش عندها تلات اخر مرة مشيت مني دخلات الحضانة ولاو كيقلبو غير تسكت كترات فيها الهضرة هههههههههه متخلعوش كلشي عند الله قريب حتى انا بنتي باقا تقيلة فالكلام وخا باقا مكملاتش عامين لكن كاين اللي كتكلم على عام ونصف كيف كنقولو اصابع اليد ماشي بحال بحال الحمد لله ملي بصحتهم هادا هو الاهم

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
                اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
                اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
                اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
                اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
                اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
                اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
                ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
                ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
                وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
                ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
                وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,السلام عليكم ،،،،،،،،،بغيت أنقول للأنيقات متخلعوش على أوليداتكم إن شاء الله خير حيث راني مجربة هاد الحالة ولدي مبدأ يتكلم حتى ـ 3 ـ سنين أو نين بدًا يتكلم يالله كان إيقول ماما ،، بابا ،، يويو ،، زعما يوسف أما تسرحات ليه الهدرة حتى دار تقريبا ـ5 ـ سنين أودابا راه ماشاء الله عليه ـ9 ـ سنين تيتكلم مزيان ،،،،،،،، أو نزيدكم المقولة انتاع جداتنا أو ناس زمان راه الطفل القليل الكلام تيكون رزين لإنو كيسمع أكثر مكيتكلم ،،،،،،،،،،، سمحولي على الإطالة ،،،،، وفي أمان الله
                  sigpic

شكرا بززززززااااااااااااااااففففف
                    والله حتا رتاح ليا قلبي بالردود ديالكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X