الى جميع الامهات نتمنى تفيدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى جميع الامهات نتمنى تفيدوني

اهلا بكم يا امهات نتمنى تفيدوني انا حامل فشهر تاسع ومين كانت عندي 36 اسبوع قاتلي طبيبة الرحم مفتوح عندي ب 1 سنتمتر ودابا راه عندي 38 اسبوع و قلبتني طبيبة قالتلي رحم تفتفح ب2 سنتيمتر وراه كتجيني اوجاع اسفل البطن واسفل ضهر وبصاح غير متقاربة يعني كل نصف ساعة وبعد الاحيان كل ربع ساعة وراني خايفا الا نمشي لطبيب ويشدوني حتى نولد لاني عندي بنتي هدي نخليها غير مع صاحبتي قلت حتى يجهاد عليا الوجع عاد نمشي وفنفس الوقت خفت الا يكون خطر على الجنين نجلس فدار بدون مراقبة لان كينزل مني ماء ابيض ليس بسائل وقاتلي طبيبة راه سدادة مخاطية هيا لكتنزل والله راني حايرة نتمنى تفيدوني بتجاربكم واش نستنى حتى يجيني الطلق مجهد اولا نمشي لطبيب لانو بعيد عليا ب 50 كيلومتر وسمحولي الا طولة عليكم
    sigpic

أختي الله إفكك على خير ويعطيك وقفة ساهلة
    أنا من نظري سيري الطبيب والحمد لله صاحبتك غادي تشد ليك البنت

لا لا لا لا لا ما متافقاش معاك الحبيبة
      ضرووووووووووري تمشي للمستشفى وبنتك ليها سيدي ربي وخليها عند صاحبتك
      راه خطااار منين وصلتي لهذه الحالة ،،،
      الرحم مفتوح 2 سنت يعني راقي قريبة وخاصة أن الرحم عندك مفتوح من البداية
      ومادام الطلق كيجي ويمشي بهذه الطريقة فمعنى ذالك راكي قريبة الله يسهل عليك الحبيبة
      خلي البيسي وخلي بنتك عند جارتك او صاحبتك وجمعي الوقفة الحبيبة وتوكلي على الله سبحانه وتعالى
      الله يفك وحايلك الحبيبة
      والله حتى بقيتي في حيت كنت كنولد بوحدي بعيدة على فاملتي في الغربة الحمدلله ،، لكن كنت كنلقى االخير في السعوديات هوما اللي كييقوموا بي ويقابلوني

sigpic

بِسْمِ الله الّذِي لا يَضُرّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمَاءِ وَهُوَ السّمِيعُ العَلِيمُ،

ومادام الطلق كيجي ويمشي بهذه الطريقة فمعنى ذالك راكي قريبة الله يسهل عليك الحبيبة
        خلي البيسي وخلي بنتك عند جارتك او صاحبتك وجمعي الوقفة الحبيبة وتوكلي على الله سبحانه وتعالى
        الله يفك وحايلك الحبيبة
        والله حتى بقيتي في حيت كنت كنولد بوحدي بعيدة على فاملتي في الغربة الحمدلله ،، لكن كنت كنلقى االخير في السعوديات هوما اللي كييقوموا بي ويقابلوني

sigpic

بِسْمِ الله الّذِي لا يَضُرّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمَاءِ وَهُوَ السّمِيعُ العَلِيمُ،

اختي الحبيبة كيف ما قالو ليك الاخوات سيري عند الطبيب .لا ترددي ابنتك هاهي مع صديقتك الله افكك على خير ويعطيك الوقفة ساهلة يارب.

لحبيبة سيري طبيب را خطر عليك تبقي و حت على بيبي يلى نشف منك ما و مينة ليها لله توكلي على لله و سيري شوفي اش كين باش ترتاحي انا ملي مشيت كنت مفتوحة يلله 2 سم و توكلي على لله و سري تبيب و لله يفكك على خير
            [SIZE=5][COLOR=#800080]
            [CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة romaysati مشاهدة المشاركة
              أختي الله إفكك على خير ويعطيك وقفة ساهلة
              أنا من نظري سيري الطبيب والحمد لله صاحبتك غادي تشد ليك البنت
              امييييييين اختي شكرا على مرورك الطيب والله يحفضلك الكتكوتة ديالك
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة بيضاوية أنيقة مشاهدة المشاركة
                الله يفك وحايلك الحبيبة
                ربي يخليك اختي بيضاوية غير هي واحد الحاجة كانت قاتلي طبيبة حتى يجيك الوجع متقارب ومنتضم ومجهد عاد اجي ودابا مفياش وجع مجهد يلاه كيجي شوية ويمشي ويولي من بعد نصف ساعة ولا اكتر يعني مشي منتضم والافرازات ماشي مائية قاتلي طبيبة راها غير سدادة المخاطية لراها تنزل غدا انشاء الله نمشي لطبيبة لقريبة ليا تشوفني تاني وشكر ا جزييييلا لهتمامك اختي والله يحفضلك وليداتك حتى نتي وشنو هدي نديرو الغربة هي هدي الله يصاوب وصافي
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة *ام ربيع* مشاهدة المشاركة
                  اختي الحبيبة كيف ما قالو ليك الاخوات سيري عند الطبيب .لا ترددي ابنتك هاهي مع صديقتك الله افكك على خير ويعطيك الوقفة ساهلة يارب.
                  اميييين اختي لكي جزيل شكر
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة nawaldou مشاهدة المشاركة
                    لحبيبة سيري طبيب را خطر عليك تبقي و حت على بيبي يلى نشف منك ما و مينة ليها لله توكلي على لله و سيري شوفي اش كين باش ترتاحي انا ملي مشيت كنت مفتوحة يلله 2 سم و توكلي على لله و سري تبيب و لله يفكك على خير
                    ماشي ماء الجنين لكينزل كانت شافتو طبيبة وقاتلي راها سدادة المخاطية لكتكون سادة الرحم راها تنزل كتكون سميكة ولونها ابيض تشبه لجبن ونتنا وقعلك بحالي فولادتي الاولى كان نزل مني الماء ومين مشيت لطبيب لقاوني مفتوحة 2 سنتيمتر غير هي طبيبة قاتلي حتى يجيك لوجع عاد سيري لطبيب انا داباب مفياش لوجع مجهد غير خفيف وكيجي كل نصف ساعة غدا انشاءالله نمشي ماترونا نقولهاهلها وانشاءالله يكون خير
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X