بغيا نكسب بنتي ولكن معرفاش كيفاش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيا نكسب بنتي ولكن معرفاش كيفاش

بنتي عمرها 3 سنوات وا 7 اشهر مكتسمعليش لهدرة ا فيها لمغنات خص الى بغيت دير شى حجاة حتى نضربها غي دبا كنت نلعب معها او عضتني محسيت مع رسي حتى عضتها سنية كاو مرسومين فيدها تبغي غي بها مكيضربهاش بغيا نكسب بنتي ولكن معرفاش كيفاش ملي كانت صغيرة ا هي مرطبة ببها خصها تنعس فصدرو يمكن انا طبعي مشي حنينة مبيت عارفة والو والله كي نديرنكسبها نخاف شي نهار نضربها شي ضربة كاسحة كتعصبني بالتصرفات ديالها او كيزيد باها يسلم عليها يقولها نهرب انا او بني بحال كيشجعها باش متسمعليش او انا كنرد فيها زعاف بضرب
    sigpic

اختي ولدي عندو 3سنوات 4شهور كيبغي باباه كثر مني راه عادي دائما لوليدات كيرومو لي مكيضربهمش حاولي تبقاي ديمن تقولي ليها كنبغيك وعنقيها ولعبي معاهها رغتولفق هد شي لي درت لولدي وحاولي تقولي لزوجك يبقي يقول ليها ماماك كتبغيك وكطيب ليك وكتشري لك حويج باش ترومك

ممنوع الكتابة بالعرنسية

المشاركة الأصلية بواسطة all love مشاهدة المشاركة
        اختي ولدي عندو 3سنوات 4شهور كيبغي باباه كثر مني راه عادي دائما لوليدات كيرومو لي مكيضربهمش حاولي تبقاي ديمن تقولي ليها كنبغيك وعنقيها ولعبي معاهها رغتولفق هد شي لي درت لولدي وحاولي تقولي لزوجك يبقي يقول ليها ماماك كتبغيك وكطيب ليك وكتشري لك حويج باش ترومك
        شكرا اختي غدي نحاول معاها واخى فيها لمغنات دير بحال سفود مافا مرب اوكنربها الله يصبرني
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة sojoud lail مشاهدة المشاركة
          ممنوع الكتابة بالعرنسية
          الله يجزيك بالخير غدي نحاول نهدر معاه حتى هو مغان بحال بنتو كنحس راسي فلدار بحال شي غريبة او مكيسعدنيش بش نضمو الحيات ديالنا فالفطر واو الغداء ديما خصني نغوت باش نجتمعو على الطابلة ملاهي غي مع التلفاز حتى وليت نكره نطيب حتى اتاي ديال العشية قطعتو معامن غدي تجلسي مقلق غي على التلفازة
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة binto alwatan مشاهدة المشاركة
            بنتي عمرها 3 سنوات وا 7 اشهر مكتسمعليش لهدرة ا فيها لمغنات خص الى بغيت دير شى حجاة حتى نضربها غي دبا كنت نلعب معها او عضتني محسيت مع رسي حتى عضتها سنية كاو مرسومين فيدها تبغي غي بها مكيضربهاش بغيا نكسب بنتي ولكن معرفاش كيفاش ملي كانت صغيرة ا هي مرطبة ببها خصها تنعس فصدرو يمكن انا طبعي مشي حنينة مبيت عارفة والو والله كي نديرنكسبها نخاف شي نهار نضربها شي ضربة كاسحة كتعصبني بالتصرفات ديالها او كيزيد باها يسلم عليها يقولها نهرب انا او بني بحال كيشجعها باش متسمعليش او انا كنرد فيها زعاف بضرب
            حتى انا بنتي عمرها 3 سنين و9 شهور ومدسرها باها بزاف كيديرلها خاطرها بزاف زمعلمها لا نضام لا والو دايما كنتخاصم معاه كنقولو خاصك تربيها معايا وبنتي ولات معايا معصبة ومين نقولها شي حاجة ومعجبتهاش كتمشي وتلتخ عليا الباب ولا دير صبعها فمها وتقولي شششششش زعم سكتي هههه بصاح مين كدير هاكدا كنضربها راه مشي مزيان دراري يتعاملو معاك خايب وهما مزالا صغار ومين يكبرو شنو هدي يديرو معاك الله يهيدهم ويهدينا عليهم خاص ضروري والدين يتعاونو باش يربيو ولادهم اما كلفة غير على واحد راه مهديش يترباو غير هيا حاجة نصحك بيها ونصح بيها حتى راسي حاولي ماامكن متعصبيش معاها ومين تعمل معاك شي حاجة خايبة عاقبيها ولا ضربيها ليديها وحاولي تهضري معا باباها باش يعاونك على تربيتها انا بنتي والله ولات تحشمني مين نديها لشي دار كدير لي فراسها ومكتخلينيش نجلس فخاطري حتى حرمة لخروج وليت الا بغيت نخرج نخليها مع باباها كنقولو شد بنتك راك دسرتها اوا شدها هههههه الله يهديهم علينا
            sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X