فوقاش نعطي لولدي لماء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فوقاش نعطي لولدي لماء

سلام لأنيقات ولدي عندو دابة 45 يوم و مزال ماكانعتهش لما للعلم راني كنردعو من بزولة معرفتش واش خاصني نعتيه دابة ولا مزال
    [SIZE=5][COLOR=#800080]
    [CENTER]

الأطباء كيقولو أختي إيلا كان الطفل كيرضع غير من حليب الأم فما تحتاجيش تعطيه الماء... لأن الحليب سبحان الله كيكفيه من الغذاء والماء

أما إيلا كنتي كتعطيه حليب الصيدلية أو كتخلطي ليه، يعني حليبك وحليب الصيدلية، فضروري تعطيه الماء، ماء الصنبور مغلي ومبرد أو ماء القارورات

موفقة أختي

حبيبتي انا بنتي عطيتها الماء من 3 ايام مع اني كنت تنرضعها ضروري نعطيها معلقة صغيرة د الماء

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

لكنت تترضعي طبيعي راها الزولة كافية فيها كلشي انا ولدي معطيتو الماء تادار 6 اشهر

كيفما قالو الاخوات الا كنتي كترضعيه من عندك فراه حليبك كافي ليه وفيه كل ما كايحتاج وزايدون راه البرد دابا بلا ماتعطيه الما لوكان كان الحال سخون كنت نقوليك دوقيه مرة مرة من الما
          الله اخلي ليك الكتكوت وتشوفيه كيف بغيتي

شكرا انا كنعتيه غي بزولة دابا منعتيه لماء إن شاء لله هتا يبدا يسخن لحال لله يسهل اليكوم
            [SIZE=5][COLOR=#800080]
            [CENTER]

أنا من رأيي اعطيه الماء في le biberon بعض النقيطات لأنه الماء جد ضروري
              وأنا عطيتو لأولادي من أول شهر
              الله يحفظه ليك وانشاء الله تشوفيه كيف بغيتي انشاء الله
              http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

شكرا مامات شادي لله يخليلك وليدتك
                [SIZE=5][COLOR=#800080]
                [CENTER]

شكرا كثير على الافادة

اختي مبروك الزيادة والله يخلي لك ولدك ويصلحوا ان شاء الله اختي عطيه غير نقطة ديال الماء ماشي بزاف مرة فالنهار انل اختي عندي ماشاء الله 4 3 البنات وولد واحد منين كيزيد كنعطيهم الما وبالخصوص فالصيف والله العضيم كيبداو اهدروا ماشاء الله في سن مبكرة كتكون الهدرة عندهم مفرزة وكايمشيو ليا بكري كلشي كايلاحضوها عليهم وسولت ولقيت بانه الما مزيان لهم وخا كنعطيهم غير البزولة حتى كانفطمهوم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X