إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولاد الغيال احكي لي تجرتك نستافد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ولاد الغيال احكي لي تجرتك نستافد

السلام عليكم أخوتاتي أنا عندي تأخر في الدورة ب 4 أيام عندي شك أنني حاملة و بنتي في عمرها 9 شهور المهم في شوية د الخوف بغيت الأمهات لي والدين على ولادهم صغار كيفاش كانو حاملات و في نفس الوقت عندهم رضيع؟ واش صعيب؟ و فاش ولدو كيفاش وفقو بيناتهم خصوصا لي مغربات بحالي منقدرش نجيب ما ما؟ واش صعيب أو ساهل؟ كيفاش كيلقاو الوقت و ينظموه مع الأزواج ديالهم ؟

نسيت واش فطمتو الرضيع الأول أو استمريتو في الإرضاع؟

نسيت واش فطمتو الرضيع الأول أو استمريتو في الإرضاع؟

ممنوع الكتابة بالعرنسية

سلام عليكم
          اختي انا عندي 2 بنيتات بيناتهم دبا عام و3اشهر يعني فاش حملت بنتي كان عندها تقريبا 6اشهر رضعتها شهرين انا حاملة ما كنتش عارفة لكن كي شد فيا الوحم اعرفت فطمتها حيث رضاعة واعرة عليها اعليا حتى انا
          مهيم اختي اش غادي نقول ليك محنوني بزاف ادبا باقا محنا معاهم تيتعاندو تتخاصمو اتيفقصوني في ماكلة ابواف حوايج
          لكن اختي الى كنت حاملة الله يعاونك عليهم ان شاء الله كلشي يدوز اتكبريهم في مرة الى عرفتي تربيهم ما تلايش هاد مشاكيل كلها ليلقيت انا معايا ماماة بابهم اتتدخل ليا في تربية ديال كبرة بزاف حتى خسرتها ليا
          بالنسبة واش عاوني شي حد لا اختي انا اصلا والديا بجوج الله يرحمهم دعي معاهم بالرحمة والمغرفة نتمنى اختي نكون فدتك ما تنسينيش من الدعاء الله يعطيني ما بغيت في خاطري طبعا فيما يرضي الله .نتمنى يفيدوك اخوات اكثر مني

الله يجزيك كل خير آختي و يرحم لك والديك و يغفر لهم خلعتيني شوية الله يسهل الأمور و صافي هما زوينين تهناي و تربيهم فمرة و خايبة حيت صعيبة شوية

الله يقدرك الحبيبة وخا كنن بلي تأخر 4أيام ماشي بزاف خصوصا إلى كنتي كتاخدي الكينات ديال منع الحمل
              وإيلا قدرها الله مرحبا بيها أنا حملت على ولدي وهو عندو تقريبا عام و8شهور وملي ولدت بنتي الحرب نايضة بيناتهم وخا الفرق شوية كاين ولكن داكشي سخرة الله غير تهناي مع راسك اللي مكتبها الله هي اللي غتكون وكلشي كيفوت وكيتنسى دغيا

ما قصدتش نخلعك اختي را كل تربية اكيف دايرة كاينة لتتولد 3 4 امتيمحنوهاش من حدهم اهما تيكبروا تتنقص تمارة معاهم الله يدير ليك لفيها الخير

بصح أنا حاملة لبارح درتtest الحمد لله positifالله يجزيكم بخير و دعيو معايا ربي يسهل أموري

مبروك و الله يسر ليك الحبيبة في حملك غير نصحك تفطمي البنيتة باش ما تضرهاش الرضاعة والله يجعل البركة أنا نيت فطمت ولدي على 8شهور وعطيتو الحليب الإصطناعي نورسي
                    وغير حاولي تقربي بنتك منك واعطيها الحنان راه باقية صغيرة مسيكينة الله يخفف عليك وتمر اللأمور على خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك أختي والله يثبت حملك

ماتتقلقيش الحبيبة راه فيها خير واخا صعبة فالأول ولكن من بعد غتجيك مزيااانة يكونو اقراب فالعمر

أنا وأختي بيناتنا عام وشهرين وابحال التوأم كتشكي الوالدة من تربيتي كانت صعبة بينما أختي لا يعني خذي ماعطاك الله

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                      مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                      مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                      في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                      ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                      الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

لا عليك ألحبيبة غير تهناي ومبروك عليك الحمل الله يكمل علي بالخير
                        نعطيك تجريبتي الناجحة والممتعة والحمد لله للي دار ثيقتو فالله مكايخيبش .
                        تزاد عندي وليد وبحكم اني كانكره الفانيد استعملت وسائل اخرى لمنع الحمل وحصلت فالشهر الثالث بعد الولادة والحمد لله رزقني الله ببنوتة رائعة الله يحفظهم لي بجوج.
                        يعني بيناتهم عام قل يوماين ولعلمك كانولد قيصري بجوج وشحال ديال المخاوف كانو عندي ولكن تمسكت بالخالق سبحانه وكللشي بيده انما يقول للشيء كن فيكون .
                        وهاهوما تبارك الله كبرو اللهم بارك الاول 6 سنوات والثانية 5 سنوات وناوية ان شاء الله نزيد دابا ايلا سهل الله وخاصك تعرفي أختي ان الفرق الشاسع ما بين الأطفال ليس صحيا لا من جهتك انت ولا من جهة الأطفال لعوامل صحية وتربوية والولادة خاصها تكون في سن مبكر ماحد الخاطر والصحة حينت ماحدنا كانتقدمو فالعمر ماحد الصحة والخاطر مكايبقاوش والله يعطيك شي ذرية صالحة وغير ديريها فيد الله والله يسهل عليك

الله يجزيكم بخير أخواتي أنا فرحانة حيت ربي غادي يعطي لبنتي ختها أو خوها وأنا حاجة وحدة خايفة لمنوفقش بيناتهم بين داري و راجلي باغا نربيهم أحسن تربية شجعتوني الحمد لله و الله يجعلهم لي ذرية صالحة

عندي تساؤل واش فطمتو لول أولا كملتو له الرضاعة حيت قالولي مشي مشكل

مبارك ليك اختي الحمالة كلشي غادي يدزو ان شاء الله بخير .لا اختي فطميها را رضاعة دبا مضرة ليك او ليها
                              دعي معايا اختي يرزقني الله بوليد صالح انا بنتي 4 سنوات والاخرى 5 سنوات ادبا قررنا باش نزيدو ثالث
                              الله يسهل ليك الامور اختي ويرزقك الدرية الصالحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X